منتجعات وفنادق سنغافورة وسانت لوسيا وفيجي الأفخم في العالم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"الدايلي ميل" البريطانية سلطت الضوء عليها

منتجعات وفنادق سنغافورة وسانت لوسيا وفيجي الأفخم في العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتجعات وفنادق سنغافورة وسانت لوسيا وفيجي الأفخم في العالم

منتجعات وفنادق سنغافورة
لندن - كاتيا حداد

سلطت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية الضوء على أفخم الفنادق والمنتجعات من فئة الخمس نجوم، التي تشترط أن يكون زائروها من الأغنياء أو المشاهير، فضلاً عن ضرورة الحصول على دعوة قبل الإقامة.

 

منتجعات وفنادق سنغافورة وسانت لوسيا وفيجي الأفخم في العالم

وتستهل الصحيفة القائمة بفندق ومنتجع "  "Crockfords Towerالفاخر فائق الجمال في جزيرة سنتوسا، في سنغافورة، ويقدم هذا الفندق أرقى مستويات الخدمة الفندقية الفاخرة، والمظهر فائق الروعة، لذلك فهو مخصص لطبقة بعينها من النزلاء الذين يتمتعون بالثراء الفاحش، والذين يحتاجون لدعوة لقضاء ليلة واحدة.

وتقف أسعار هذا الفندق الخيالية حائلاً دون تمكن غالبية المصطافين من حجز جناح أو قصر أو فيلا فيه، وتعتمد الإقامة في منتجعات الجزيرة الفاخرة "سنتوسا"، على توجيه دعوة للزائرين، وربما يعتبر هذا المفهوم غريب بالنسبة لمعظم المسافرين، ولكنها إحدى طرق منتجعات الجزيرة الراقية التي تخصص ممتلكاتها للميليارديرات، ونجوم ومشاهير الصفوف الأولى، وغيرهم من الأثرياء الذين يملكون ثروة أو وضعا اجتماعيا يفوق الخيال.

ويتألف فندق " "Crockfordsمن الأجنحة الفاخرة التي توفر أرقى التجهيزات الفندقية وأفخم سبل الراحة المترفة لضيوفها، بما في ذلك الخادم الشخصي على مدار 24  ساعة وخدمة الغرف، فضلاً عن سرداب خاص للخمر، ومكان مخصص لتناول الطعام.

كما يوفر الفندق الفخم لنزلائه الأثرياء، حمامات فاخرة تتميز بأرضيات من الرخام وغرفة بخار شخصية، وشاشة تلفزيون ساحرة، والتي يمكن أن تتحول إلى مرآة في حالة عدم استعمال التلفاز.

كما يقدم المنتجع الرائع فيلات ضخمة على مساحة 2500 قدم مربع، تتميز على السطح بحمام سباحة فاخر يمكن أن يستوعب ما يصل إلى ثمانية ضيوف، في حين أن الطابق العلوي يطل على مناظر بانورامية مذهلة.

وتبلغ أسعار الإقامة في الفيلات 6 آلاف جنيه إسترليني لليلة الواحدة، مع أجنحة فاخرة تبدأ سعرها كحد أدنى من 800 جنيه إسترليني في الليلة.

أما منتجع "لاديرا" من فئة الخمس نجوم في منطقة البحر الكاريبي، في سانت لوسيا، فيخصص فيلاتين من فيلاته التي تحمل اسم "" Paradise Ridge للنزلاء المعروفين والمشاهير.

وفي حال لم تتواجد هذه الفئة من الضيوف، تظل الفيلاتين فارغتين، ويبلغ سعر الإقامة لليلة واحدة في الفيلا الأكثر تميزاً 1400 جنيه إسترليني، فضلاً عن 20% ضريبة ورسوم خدمة.

وقد تم تشييد هذه الفلل بالأخشاب الصلبة الاستوائية والحجر والبلاط، وتتوفر لكل فيلا خدمة الخادم الشخصي بالإضافة إلى مسبح خاص، ومناظر ساحرة لجبال "البيتونز".

ويقع المنتجع الفاخر الذي يوفر 32 جناحا وفيلا، على أقدم وأشهر مزارع الكاكاو في "سوفرير"، والتي كانت تعرف باسم " Rabot Estate".

ويمكن للباحثين عن الأنشطة الذهاب في جولات لمشاهدة معالم المدينة، وتسلق جبال "جروس بيتون"، وركوب الخيل و استكشاف الغابات المطيرة.
 
من ناحية أخرى تقدم منتجعات جزيرة "لولاكا"، في جزر فيجي في ميلانيزيا جنوب المحيط الهادئ، أفخم الخيارات الفندقية، ولكنها تشترط على ضيوفها الأثرياء الحصول على موافقة من أجل تأجير العقارات الخاصة فوق التلال بسعر 28 ألف جنيه إسترليني لمدة أربع ليالي قبل الضريبة.

وتوصف الإقامة الفاخرة على التلال الخضراء، بأنها "منتجع داخل منتجع"، على الجزيرة التي يملكها المؤسس المشارك لشركة "ريد بول" ديتريك ماتيشيتز، كما يقدم غرفة فندقية فاخرة تكفي ستة ضيوف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجعات وفنادق سنغافورة وسانت لوسيا وفيجي الأفخم في العالم منتجعات وفنادق سنغافورة وسانت لوسيا وفيجي الأفخم في العالم



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 20:32 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 07:20 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجوزاء" في كانون الأول 2019

GMT 12:07 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابًا على حاجز عسكري في القدس

GMT 13:11 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

"الأسرى" تنظم حفل تكريم لأسرى اجتازوا دورة في القانون الدولي

GMT 10:48 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين بينهم أطفال في الخليل

GMT 07:39 2016 الثلاثاء ,09 شباط / فبراير

خمسة جامعات فلسطينية تطالب الأتحاد تعليق الإضراب

GMT 09:13 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

10 أفكار وخامات رائجة لديكور منزلي معاصر

GMT 15:47 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مدرب نمساوي مرشح لقيادة نادي فولفسبورج الألماني
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday