أبرز 10 كنائس في بريطانيا تحولت إلى منازل متكاملة لإقامة مميزة
آخر تحديث GMT 18:04:28
 فلسطين اليوم -

تتميز بالنوافذ المزيّنة بالزجاج الملون وألواح الطاقة الشمسية

أبرز 10 كنائس في بريطانيا تحولت إلى منازل متكاملة لإقامة مميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أبرز 10 كنائس في بريطانيا تحولت إلى منازل متكاملة لإقامة مميزة

منازل فاخرة
لندن – سليم كرم

تحولت الكثير من الكنائس في بريطانيا إلى منازل، بعد أن اشتراها أصحابها وحولوا قاعاتها إلى غرف للنوم ومعيشة، محافظين على شكلها في بعض الأحيان.

وإليكم أبرز 10 كنائس تحولت إلى منازل:-

تحولت كنيسة في جلوسيسترشاير إلى لوحة مدنية ذكية بدلًا من كنيسة ريفية من خلال استخدام الزجاج والفولاذ المقاوم للصدأ، وقُسمت قاعاتها إلى 5 غرف نوم، وأضيف إليها الكثير من اللمسات المعاصرة مثل النوافذ الملونة والإضاءة وغرفة جلوس عصرية، ويقدر ثمن المنزل اليوم بنحو 500 ألف جنيه إسترليني.

ويقدر سعر كنيسة شعبية سابقة في شورديتش في لندن تحولت إلى منزل بنحو مليون ونصف جنيه إسترليني، وهي تحتوي على 4 غرف نوم كبيرة كل منها مع شرفة مستقلة، وتحتوي غرفة النوم الرئيسية على نافذة دائرية مزينة بالزجاج الملون.

وتأتي شقة بغرفة نوم واحدة تبعد بضع خطوات على الأقدام من مترو أنفاق لندن بعد أن كانت كنيسة، وهي مثالية لمن يبحث عن مكان قريب من المواصلات العامة، وتتكلف اليوم 425 ألف جنيه إسترليني.

وحاز هذا المنزل المتحول في هسرتفورد على جائزة لجماله، فهو مكون من 4 غرف نوم، ويطغى على تصميمه الحديث الخشب، الذي يجمع بين الأصالة والحداثة من خلال التدفئة المركزية تحت البلاط، وغرفة مع سقف مقبب.

وعلى بعد 4 أميال من الحمامات التاريخية جريت مالفيرن، تقع كنيسة فاخرة يعود تاريخها إلى العام 1889، تحولت إلى منزل بزجاج ملون لتوفير الإضاءة الطبيعية، بسعر 520 ألف جنيه إسترليني.

ويتميز بيت في لندن بسقوفه الكنسية العالية وجدرانه البيضاء وأثاثه العصري، ويتكون المنزل من 4 غرف نوم رئيسية، ولديه مدخل خاص وحديقة منعزلة بقيمة 1.5 مليون جنيه إسترليني.

أما هذا المنزل فحافظ على الجسور الكنسية الخشبية إلى جانب السلم الخشبي ولكن أصحابه أضافوا إليه لمسة عصرية من خلال الأثاث، ويبلغ سعره 675 ألف جنيه إسترليني.

ويستمتع أصحاب هذا المنزل الواقع بالقرب من ويلز ببيئة خضراء محيطة به، ويستخدمون ألواح الطاقة الشمسية كمصدر للطاقة، ليصبح أهم سمات منزلهم أنه صديق للبيئة، ويقدره سعره بنحو 250 جنيه إسترليني.

وتقع شقة كانت في الأصل كنيسة شمال لندن على بضع مئات الياردات من محطة جوسبل أوك، وتتكون من غرفتي نوم عصريتين، ويبلغ ثمنها 900 ألف جنيه إسترليني.

وما تزال كنيسة في ديفون تنتظر مالكيها الجدد كي يحولوها إلى منزل، ويبلغ سعرها 235 ألف جنيه إسترليني، وهي جاهزة للتطوير.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز 10 كنائس في بريطانيا تحولت إلى منازل متكاملة لإقامة مميزة أبرز 10 كنائس في بريطانيا تحولت إلى منازل متكاملة لإقامة مميزة



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday