أجهزة المنزل بألوان ثورية لتغيير شكل الغرفة
آخر تحديث GMT 01:58:54
 فلسطين اليوم -

الثلاجات لن تكون مملة بعد الآن

أجهزة المنزل بألوان "ثورية" لتغيير شكل الغرفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أجهزة المنزل بألوان "ثورية" لتغيير شكل الغرفة

مدفأة صفراء
لندن - كارين إليان

لا تُعتبر صناديق القمامة والغسالات والمجففات وغسالات الصحون من القطع التي تثير الاهمتام في المنزل، ولكن ليس بعد الآن، فقد أصبحت هذه القطع بمثابة "التوابل" التي توضع على الجدران البيضاء لتجميلها.

ويشير مصمم الديكور فيل سبنسر إلى أنه حتى لو كانت هذه القطع مصممة للأعمال المنزلية المملة، فهذا لا يعني أنها ستكون مملةً في شكلها أيضًا، ويجب في البداية تحديد الجهاز الذي يحتاجه المنزل، ثم التعامل مع اللون والشكل فيما بعد، فيما أكد المصمم ماوريستو بيلزانزانو أن استخدام ألوان الباستيل، مثل الروز كوارتز والسيرينتي، يخلق بيئةً هادئةً، كما يمكن إضافة عمل فني يجعل الغرفة أكثر ترحيبًا.

ويقدم "فرنس فيرنتشر باينت" 30 لونًا للمنزل من الرمادي إلى الأحمر الناري، يمكن استخدامها لطلاء الجدران أو طلاء الأدوات الكهربائية، بأسعار تبدأ من ستَّة جنيهات إسترلينية، ويساعد التصميم الذكي للمطبخ في استغلال المساحات الصغيرة، ويقدم متجر "ألتيما" غسالة صحون صغيرة مناسبة للمطابخ بقيمة 270 جنيهًا إسترلينيًّا.

أجهزة المنزل بألوان ثورية لتغيير شكل الغرفة

وتطرح "هوت بوينت" مجموعة واسعة من الأجهزة الكهربائية في المطبخ بألوان تقليدية وعصرية، مثل الموقد الأزرق أو البنفسجي، والثلاجات باللون الأزرق والوردي، وأواني الطهي بألوان مختلفة مثل اللوزي، ويقدم "جوزيف جوزيف" أوعيةً معادة التدوير يبدأ سعرها من 24 جنيهًا إسترلينيًّا.

أجهزة المنزل بألوان ثورية لتغيير شكل الغرفة

وتأخذ المدفأة مساحة كبيرة على الحائط، لذلك يمكن استغلالها بطريقة فنية مع طلاء غريب لإضفاء روح مرحة على الغرفة، وهناك العديد من النماذج في السوق تطرحها مخازن "ديي"، التي تستخدم اللون المعدني، فيما تقدم متاجر "فلاسبر" خيارات متنوعة تصل إلى 1700 لون للمدفأة. ويؤكد نيك دوغان من متجر "راديتور" أنه يمكن اليوم اعتبار المدفأة مثل الستائر، فهناك أشكال وألوان ومواد كثيرة، وتصميمات مختلفة للاختيار من بينها.

ويمتلك معظم الناس أنابيب على الحائط في بيوتهم، هي في الأصل لتمديدات المياه أو التدفئة، وينصح خبراء الديكور باستغلال هذه الأنابيب في ديكور المنزل من خلال طلائها بألوان مختلفة لتغيير شكلها، ويمكن تنظيفها بالماء الساخن وإزالة الشحوم والغبار عنها ثم صنفرتها لإزالة بقايا الأسطح الخشنة وطلائها، وبالتالي الحفاظ عليها من التآكل بسبب الصدأ، والحصول على منظر جميل في ذات الوقت، كما يمكن إعادة تزيين صناديق القمامة وتدويرها للحصول على مظهر أجمل، سواء كانت في الداخل أو الخارج، ولمن يملكون مرآب سيارات يُنصح بنقل بعض الأدوات من المطبخ إليه، لإتاحة القليل من المساحة الإضافية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجهزة المنزل بألوان ثورية لتغيير شكل الغرفة أجهزة المنزل بألوان ثورية لتغيير شكل الغرفة



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم

درة تتألق بفستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

القاهرة - فلسطين اليوم
تألقت درة بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة وكانت درة من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف.  الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا. وقد يهمك أيضًا: إيلي صعب يُضيف بعض التعديلات البسيطة على أزياء ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday