أحد أرقى قصور عاصمة الضباب للبيع بـ 195 مليون إسترليني
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

يضم منتجعًا صحيًا وصالتي سينما وبولينغ وملعبًا للغولف

أحد أرقى قصور عاصمة الضباب للبيع بـ 19.5 مليون إسترليني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحد أرقى قصور عاصمة الضباب للبيع بـ 19.5 مليون إسترليني

أحد أرقى قصور عاصمة الضباب
لندن - كاتيا حداد

يعرض قصر فخم للبيع قرب العاصمة الإنجليزية لندن، ويضم ملعبًا خاصًا للغولف في الحديقة الخلفية بمبلغ 20 مليون إسترليني، ويقع قصر " Grovelands" على بعد 20 دقيقة من وسط العاصمة، ويمتد على مساحة 11 فدانا من الأرض.

أحد أرقى قصور عاصمة الضباب للبيع بـ 195 مليون إسترليني

ويضم المنزل الذي يحظى بمناظر طبيعية خلابة سبع غرف للنوم، بالإضافة إلى غرفتين للعاملين وأربع غرف إضافية، كما يضم القصر أيضا سينما وغرفة عائلية ومنطقة ترفيهية وصالة ألعاب رياضية وغرفة للألعاب مع غرفة للبولينغ ومنتجعًا صحيًا وساونا، ويتميز القصر في وجود ملعب للغولف يشمل خمس حفر.

ويقع في ضاحية ليفي توتريدج، وهي ضاحية غنية جدا في شمال لندن يسكنها المشاهير والأثرياء، وقد تم إعلان القصر للبيع بواسطة "غلينتري الدولية" بمبلغ 19.5 مليون إسترليني، وبذلك يعد واحدة من أغلى المنازل المعروضة للبيع خارج لندن العاصمة.

أحد أرقى قصور عاصمة الضباب للبيع بـ 195 مليون إسترليني

ووصف مدير شركة "غلينتري الدولية" جيريمي جي، القصر بأنه "منزل مميز في لندن"، مضيفا "ليس هناك الكثير من المنازل في لندن تتمتع بملعب خاص للغولف، فيتسع المنزل لـ11.5 فدان من الأرض المحاطة بمناظر ريفية خلابة، إنه منزل من نوعية استثنائية، ويتميز بالقرب من لندن بما يعنى أنك يمكنك التمتع بالطبيعة الريفية الجميلة وكذلك يمكنك التمتع بكل ما تقدمه لندن كمدينة".

وأضاف جي أن "المنزل يوفر إقامة فخمة لقاطنيه، حيث يقدم مساحة 16.664 قدم مربع كمنطقة أنيقة مع تصميمات متطورة وتكنولوجية، فضلا عن الاهتمام الشديد بأدق التفاصيل، فهناك غرفة ألعاب كاملة للبولينغ، بالإضافة إلى مجمع ترفيهي ومنتجع صحي، ويضم المنزل أيضا مرآبًا خاصًا مع مساحة إقامة خاصة للموظفين، بالإضافة إلى ثلاثة أكواخ نوم منفصلة".

أحد أرقى قصور عاصمة الضباب للبيع بـ 195 مليون إسترليني

وأشار إلى أن "هناك أيضا حمام سباحة وبجانبه مطبخ ومناطق للجلوس في الهواء الطلق مع شرفة واسعة تؤدى إلى الحدائق الخلابة، مع وجود بركة طبيعية ومناظر ريفية خلابة عبر الوادي، إن لم تكن كل تلك الصفات كافية فهناك أيضا ملعب خاص للجولف يضم خمس حفر، ويعد هذا المنزل هو الوحيد الذي يحظى بملعب غولف خاص في لندن".

أحد أرقى قصور عاصمة الضباب للبيع بـ 195 مليون إسترليني

وأوضح "يعد هذا القصر من أفضل العقارات العائلية بمبلغ 19.950.000 إسترليني، إنه منزل للعائلات التي تبحث عن وسائل الراحة المرتبطة بالريف مع سهولة الوصول غلى وسط لندن في نفس الوقت، لا توجد فرص كثيرة مثل تلك لشراء مثل هذا المنزل، إنه حقا ضيعة ريفية في لندن".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحد أرقى قصور عاصمة الضباب للبيع بـ 195 مليون إسترليني أحد أرقى قصور عاصمة الضباب للبيع بـ 195 مليون إسترليني



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday