أرائك الجلد السوداء تمنح المنزل أناقة الدائمة في جميع العصور
آخر تحديث GMT 02:14:51
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

لون مشع يناسب مختلف الأماكن ويتماشى مع كل الأذواق

أرائك الجلد السوداء تمنح المنزل أناقة الدائمة في جميع العصور

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أرائك الجلد السوداء تمنح المنزل أناقة الدائمة في جميع العصور

أرائك الجلد السوداء
مراكش_ثورية ايشرم

لا يختلف اثنان على أنّ أرائك الجلد الراقية؛ من أروع الأثاث وأرقاها التي يمكن اعتمادها في الفضاءات، لجعلها أنيقة وغاية في الجمالية، لا سيما أنها من القطع التي تبقى رائجة في كل المواسم، وموضة راقية تضفي إطلالة جميلة على الفضاء، ويمكن اعتمادها في مختلف الأماكن، سواء كانت غرفة النوم أو غرفة الجلوس أو الصالون بلمسة من الرقة والأناقة الخاطفة للأنظار.

وتتميز الأرائك ذات الجلد الأسود، بتصاميمها الفاخرة التي تتناسب مع مختلف الأثاث، سواء كان عصريًا أو كلاسيكيًا وحتى تقليديًا، وتضفي نوعًا من الاختلاف على المكان، كما تتميز بتصاميمها الراقية والأكثر أناقة التي تتنوع في الشكل والحجم والديكور؛ لتضفي طابعًا جميلًا على الفضاء بلونه الأسود المشع، لا سيما أنّه يتماشى مع مختلف القطع، ويمكن اختيار الأرائك منه بحسب المساحة المتوفرة في الفضاء المرغوب تأثيثه، باختيار أريكة كبيرة مع قطعتين صغيرتين؛ لمنح الغرفة الأناقة والجمالية المطلوبة.

ويفضل أن تكون الأرائك الصغيرة بلون مغاير عنه، إما الأبيض أو الأحمر أو الرمادي أو حتى أحد الألوان الفاتحة المشرقة؛ كونها تتماشى مع اللون الأسود وتعطي الفضاء رونقًا ساحرًا وغاية في الجمال والتألق، كما أنّه يعطي الإطلالة الفاخرة والفخمة للمنزل التي تزيد المكان روعة لا متناهية.

ويمكن إضفاء نوع من التغيير والجمالية على المكان باعتماد مجموعة من الديكورات الراقية والمتميزة التي تجعل الغرفة مميزة تبرز من خلالها معالم الجاذبية والرقة؛ كاعتماد أباجورة من الحجم الكبير التي يمكن وضعها في زاوية من زوايا الغرفة مع اعتماد طاولة زجاجية سوداء أو من الخشب الأسود ووضعها في الوسط فضلًا عن لمسة من الديكورات المميزة كالتحف الراقية وبعض الإكسسوارات كالشموع وبعض الزجاجيات التي تجعل المكان أنيقا ومتميزة، من دون نسيان لمسة السجاد الذي يفضل أن يكون باللون الأسود مع لمسة أحد الألوان المختارة في تزيين الغرفة، فجميع اللمسات تتماشى مع أرائك الجلد الأسود التي تحافظ على لمسة ورقة الديكور العصري والكلاسيكية والتقليدي التي تحقق نسب إقبال كبيرة في كل الفصول السنوية؛ كونها صيحة رائجة على الدوام تبقى مميزة حية ولا تموت.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرائك الجلد السوداء تمنح المنزل أناقة الدائمة في جميع العصور أرائك الجلد السوداء تمنح المنزل أناقة الدائمة في جميع العصور



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 08:51 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

GMT 02:16 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"الوعد" مسلسل جديد تقدمه مي عز الدين في رمضان المقبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday