أسعار وتصاميم أغرب المنازل المعروضة للبيع في أستراليا هذا الصيف
آخر تحديث GMT 12:56:33
 فلسطين اليوم -

قلعة من القرون الوسطى ومنزل يحتوي على أعمدة أثرية

أسعار وتصاميم أغرب المنازل المعروضة للبيع في أستراليا هذا الصيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسعار وتصاميم أغرب المنازل المعروضة للبيع في أستراليا هذا الصيف

قلعة تعود للقرون الوسطى
كانبرا - ريتا مهنا

نشرت إحدى المجلات الأسترالية قائمة بأكثر المنازل غرابة في جميع أنحاء أستراليا هذا الصيف، والتي بيعت بأسعار بين 200 ألف دولار و5 ملايين دولار، كان أحدها عبارة عن قلعة تعود للقرون الوسطى، ومنزل آخر يحتوي على أعمدة أثرية في فنائه الخلفي.

أحد هذه المنازل مبني على شكل قبة زرقاء، ويقع في بلدة صغيرة تعتمد على صيد الأسماك تسمى لانسلين، تبعد 100 كيلومتر شمال مدينة بيرث، وهو عقار فريد من نوعه، وتقدر قيمته بنحو 350 ألف دولار، ويحتوي على المرافق المعتادة مثل غرفة نوم وحمام ومطبخ وفناء.

وبيعت قلعة تعود للقرون الوسطى مع 10 مساحة أفدنة حولها، في مدينة لوغان، مقابل 1.8 مليون دولار، وهي تحتوي على أبراج وثلاثة جسور وخندق ومسرح منزلي وقاعة رقص وحظيرة طائرات وست غرف نوم، وكانت القلعة معروضة للبيع مقابل 2.3 مليون دولار.

أما المنزل الذي يسمى "ليزي كي" فهو يحتوي على مجموعة من الأعمدة النحتية من الغرانيت تعود لفترة ما قبل الميلاد، في فنائه الخلفي، والتي أصبحت مزارا للسياح في غرب أستراليا، والمنزل معروض للبيع مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني (7.4 مليون دولار)، وتقع الملكية "لوت 16" إلى الشمال من مدينة سيدني، وهي منطقة ريفية، وهي منزل على شكل مستطيل كبير مكون من غرفة واحدة يحيطه 42 هكتار من البرية معروض للبيع مقابل 248 ألف دولار.

ويأتي منزل واترلو كروسينت في ملبورن التالي على اللائحة، وهو كوخ خشبي بني في عام 1850، ومعروض للبيع لأول مرة منذ 30 عاما، ومكون من 3 غرف نوم، ومفروش بشكل جميل مع طاولة طعام خشبية أنيقة وأرائك جلدية وبسط وسجاد على الجدران، وهو معروض للبيع مقابل مليون دولار أمريكي.

ويعد منزل 32 دافوس مثالي لمحبي الجدر الزجاجية، فهو يقع في منطقة ريفية جنوب ملبورن وعلى بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مورنينغتون، وهو بيت زجاجي منعزل بأربع غرف نوم، بإطلاله بين التلال مثالية على مضيق باس، و65 فدانا من أدغال شبه جزيرة بيلارين، ولم يعرف سعره.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار وتصاميم أغرب المنازل المعروضة للبيع في أستراليا هذا الصيف أسعار وتصاميم أغرب المنازل المعروضة للبيع في أستراليا هذا الصيف



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday