إبداعات مصممة الديكور كيت يمب في تصميمها لمنزل العطلات
آخر تحديث GMT 17:57:42
 فلسطين اليوم -

تمتلك في كل مرة خططَا تضيفها عليه أثناء زيارتها

إبداعات مصممة الديكور "كيت يمب" في تصميمها لمنزل "العطلات"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إبداعات مصممة الديكور "كيت يمب" في تصميمها لمنزل "العطلات"

بيت العطلات لكيت يمب
لندن - كاتيا حداد

تعود مصممة الديكور الداخلي كيت يمب إلى منزل العطلات الذي يعود لعائلتها في بربادوس، خلال فصل الشتاء هاربة هي وزوجها تيم من صخب وجنون الحياة العملية لإمبراطورية الفنادق التي أسستها مع زوجها في عام 1985، حيث تمتلك دائما خططًا جديدة تضيفها على المنزل، موضحة "أعود دائمًا بالكثير من الخطط، ولكني لا أطبق أي منها، فأنا لا أبق سوى أربعة أيام".

وتقضي وقتها في منزل العطلات بين المشي لفترة طويلة ثم تناول وجبت الفطور من السوق المحلي، حيث يوجد رجل فرنسي يقدم معجنات رائعة من الفواكه الاستوائية، ثم تستلقي للقراءة وتغط على إثرها في النوم، وتستيقظ بعدها للسباحة أو التزلج على الماء حتى يحين موعد العشاء بمجرد غياب الشمس.

ويقع هذا المنزل الجميل على قمة تلة تطل على البحر الكاريبي، ويمتلك مدخل درامي عبارة عن مرج طويل من الحجر الذي يصطف حوله أشجار النخيل والتي تؤدي الى زوج من الأبواب الهندية، والتي يمكن من خلالها رؤية المنزل والمسبح في الخارج.

إبداعات مصممة الديكور كيت يمب في تصميمها لمنزل العطلات

ويمتلك المنزل مساحات كبيرة مفتوحة للترفيه والتسكع، وتقع غرف النوم الرئيسية في كابينات منفصلة خارج البيت الرئيسي، وتقول كيت "غرف النوم عبارة عن كابينات مستقلة للنوم بشكل جيد وسط هواء البحر".

إبداعات مصممة الديكور كيت يمب في تصميمها لمنزل العطلات

وتأتي معظم الغرف بنظام مفتوح العناصر مع سقوف عالية للسماح لتدفق الهواء بحرية، وتحيط به الغابات التي يسكنها القرود، وتذكر كيت عنهم "انهم فضوليون جدا، فيبدو أنها تلاحظ كل التغييرات التي نجريها في المنزل، وتأتي للتحقق منها، مؤخرا جرح أحد القردة يده، وتسبح بعضها في حوض السباحة، ولكني أحب مشاهدتها وهي تمشي على طول خطوط السياج".

إبداعات مصممة الديكور كيت يمب في تصميمها لمنزل العطلات

ويحتوي المنزل على العديد من القطع الفنية على الجدران منها المشغولات الخشبية ومصاريع المفروشات والمناظر الطبيعية الاستوائية في الخارج التي تجمع بين الالوان الخلابة الجميلة للصيف

إبداعات مصممة الديكور كيت يمب في تصميمها لمنزل العطلات

ويطغى عليه المزاج البوهيمي سواء في الداخل والخارج، من خلال تصاميم المفروشات، وهو موضوع رئيسي في تصاميم كيت في عملها مع المنسوجات، ومستوحاة أيضا من خصائص فنادق لندن ونيويورك، الى جانب القليل من التفاصيل الصغيرة مثل الاطارات المرصعة بالصدف، والمصابيح، وقواعد الطاولات الخشبية فريبة التصاميم.

إبداعات مصممة الديكور كيت يمب في تصميمها لمنزل العطلات

وتوفر الجدران الحجر بلون المرجان خلفية هادئة ومزيج واسع من الأثاث والمنسوجات يغلب عليه اللون الفيروزي والوردي، والذي يضم العديد من المطبوعات من نسيج كريستوفر فار وتشيلي تكتستشر، الى جانب أعمال بيرون أوكاسي وراميرو فرنانديز الفنية، والثريات المزينة، وتوضح "لا أحب أن تكون تصاميمي تعكس روح جادة، فيجب أن تجعل مشاهدها يبتسم".

 إبداعات مصممة الديكور كيت يمب في تصميمها لمنزل العطلات

وفي الليل، تضئ عشرات الفوانيس جميع أنحاء المنزل، وعادة ما تستمتع كيت وعائلتها بالجلوس على الأريكة في الهواء الطلق وتحت النجوم للاستماع الى أصوات الصراصير والضفادع على الأشجار، ويتناولون مشروبًا بادرًا منعش، وتبين "تظلم الدنيا هنا بسرعة، ولكن يبقى الجو دافئا، وعندما تغرب الشمس وتبدأ ايقاع الموسيقى الكاربية بالارتفاع عبر الخليج، هذه أفضل الأوقات بالنسبة لي".

إبداعات مصممة الديكور كيت يمب في تصميمها لمنزل العطلات

إبداعات مصممة الديكور كيت يمب في تصميمها لمنزل العطلات

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبداعات مصممة الديكور كيت يمب في تصميمها لمنزل العطلات إبداعات مصممة الديكور كيت يمب في تصميمها لمنزل العطلات



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday