إرشادات بسيطة لتنظيم وجعل غرفة الطفل أنيقة ومميزة
آخر تحديث GMT 18:18:59
 فلسطين اليوم -

لإعطائه درسًا يتعلم فيه أهمية الابتكار والتجديد

إرشادات بسيطة لتنظيم وجعل غرفة الطفل أنيقة ومميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إرشادات بسيطة لتنظيم وجعل غرفة الطفل أنيقة ومميزة

أفكار لتجديد وتنظيم غرف الأطفال
مراكش - ثورية ايشرم

لا يمكن إهمال حق الأطفال في حصولهم على غرفة أنيقة ومميزة وبتجديد يجعلها غاية في الجمال والأناقة حتى يقضي فيها الطفل أوقاته وهو يشعر بالراحة والسرور والطمأنينة، لاسيما أن غرفة الطفل أكثر عرضة للتخريب والأوساخ نظرًا لكونه غير قادر على فهم أمور عديدة ، كما أنّ تجديد غرفة الطفل يعد درسًا يتلقاه ليتعلم أهمية الابتكار والتجديد ، ولجعل غرفة الطفل جديدة ومميزة يمكن تطبيق هذه الخطوات البسيطة للحصول على غرفة جديدة بكل المقاييس .

أولًا : يمكن اعتماد ورق الحائط الملون أو المتوفر على رسومات أطفال أو شخصيات كرتونية أو حتى المتوفر على أشكال هندسية ونقوش لطيفة ومميزة تناسب شخصية الطفل كالكواكب والنجوم وصور الأصداف البحرية والحلويات، فهذه الأفكار تجعل الطفل يتعلق بغرفته ويحبها ويحب تجديدها المميز .

ثانيا : اعتماد مكتبة ذات ألوان زاهية يحبها الطفل ويتعلق بها والتي تساهم في جعل المكتبة مميزة تضفي نوعًا من المرح والحيوية على الغرفة، ويمكن أن يوضع بداخلها كتبه وقصصه المصورة وبعض الإكسسوارات البسيطة كالدُمى والحيوانات المفضلة لديه أو اختيار مجسمات وأشكال هندسية تعطي رونقًا للمكتبة وتجعله يتعلم بسرعة والتعرف عليها لاسيما أنها تبقى أمامه على مدار اليوم .

ثالثا : يمكن اعتماد سجاد جديد وبألوان قريبة من ألوان الغرفة وأثاثها أو يمكن ذات رسومات مميزة وشخصيات معروفة في عالم الصغار، وذلك لإضفاء نوع من الدفء والمرح على الغرفة، مع لمسة من الستائر الملونة كذلك أو يمكن اختيار ستارة باللون الأبيض تعطي نافذة الغرفة جمالًا وتحمي من أشعة الشمس.

رابعا : يمكن الحصول على تغيير متكامل للغرفة بواسطة دهن السرير بطلاء بخاخ بلون جديد يحبه الطفل ويكون قريبًا من شخصيته، مع دهن المكتب الصغير بنفس اللون، شريطة أن يكون اللون مناسبًا ومتناسقًا مع أثاث الغرفة وديكوراتها، دون نسيان لمسة من الرفوف التي تضفي جمالًا مميزًا على الغرفة والتي يمكن اعتمادها في ترتيب الديكورات الخاصة بالطفل وألعابه، فضلًا عن منح الغرفة جمالًا مميزًا، مع تخصيص ركن في الغرفة يمكن اعتماده مكانًا خاصًا بذكريات الطفل، ويمكن جعله مميزًا بوضع لوح خشبي ووضع عليه صور العائلة ومختلف المواقف التي مر بها الطفل والتي التقطت له صور فيها، ما يزرع بداخل الطفل انتماء كبيرًا للعائلة وارتباطًا قويًا بالأسرة وبأفراد العائلة ككل، إضافة إلى تعلقه الشديد بغرفته الجديدة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إرشادات بسيطة لتنظيم وجعل غرفة الطفل أنيقة ومميزة إرشادات بسيطة لتنظيم وجعل غرفة الطفل أنيقة ومميزة



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday