إرشادات بسيطة لتنظيم وجعل غرفة الطفل أنيقة ومميزة
آخر تحديث GMT 02:57:40
 فلسطين اليوم -

لإعطائه درسًا يتعلم فيه أهمية الابتكار والتجديد

إرشادات بسيطة لتنظيم وجعل غرفة الطفل أنيقة ومميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إرشادات بسيطة لتنظيم وجعل غرفة الطفل أنيقة ومميزة

أفكار لتجديد وتنظيم غرف الأطفال
مراكش - ثورية ايشرم

لا يمكن إهمال حق الأطفال في حصولهم على غرفة أنيقة ومميزة وبتجديد يجعلها غاية في الجمال والأناقة حتى يقضي فيها الطفل أوقاته وهو يشعر بالراحة والسرور والطمأنينة، لاسيما أن غرفة الطفل أكثر عرضة للتخريب والأوساخ نظرًا لكونه غير قادر على فهم أمور عديدة ، كما أنّ تجديد غرفة الطفل يعد درسًا يتلقاه ليتعلم أهمية الابتكار والتجديد ، ولجعل غرفة الطفل جديدة ومميزة يمكن تطبيق هذه الخطوات البسيطة للحصول على غرفة جديدة بكل المقاييس .

أولًا : يمكن اعتماد ورق الحائط الملون أو المتوفر على رسومات أطفال أو شخصيات كرتونية أو حتى المتوفر على أشكال هندسية ونقوش لطيفة ومميزة تناسب شخصية الطفل كالكواكب والنجوم وصور الأصداف البحرية والحلويات، فهذه الأفكار تجعل الطفل يتعلق بغرفته ويحبها ويحب تجديدها المميز .

ثانيا : اعتماد مكتبة ذات ألوان زاهية يحبها الطفل ويتعلق بها والتي تساهم في جعل المكتبة مميزة تضفي نوعًا من المرح والحيوية على الغرفة، ويمكن أن يوضع بداخلها كتبه وقصصه المصورة وبعض الإكسسوارات البسيطة كالدُمى والحيوانات المفضلة لديه أو اختيار مجسمات وأشكال هندسية تعطي رونقًا للمكتبة وتجعله يتعلم بسرعة والتعرف عليها لاسيما أنها تبقى أمامه على مدار اليوم .

ثالثا : يمكن اعتماد سجاد جديد وبألوان قريبة من ألوان الغرفة وأثاثها أو يمكن ذات رسومات مميزة وشخصيات معروفة في عالم الصغار، وذلك لإضفاء نوع من الدفء والمرح على الغرفة، مع لمسة من الستائر الملونة كذلك أو يمكن اختيار ستارة باللون الأبيض تعطي نافذة الغرفة جمالًا وتحمي من أشعة الشمس.

رابعا : يمكن الحصول على تغيير متكامل للغرفة بواسطة دهن السرير بطلاء بخاخ بلون جديد يحبه الطفل ويكون قريبًا من شخصيته، مع دهن المكتب الصغير بنفس اللون، شريطة أن يكون اللون مناسبًا ومتناسقًا مع أثاث الغرفة وديكوراتها، دون نسيان لمسة من الرفوف التي تضفي جمالًا مميزًا على الغرفة والتي يمكن اعتمادها في ترتيب الديكورات الخاصة بالطفل وألعابه، فضلًا عن منح الغرفة جمالًا مميزًا، مع تخصيص ركن في الغرفة يمكن اعتماده مكانًا خاصًا بذكريات الطفل، ويمكن جعله مميزًا بوضع لوح خشبي ووضع عليه صور العائلة ومختلف المواقف التي مر بها الطفل والتي التقطت له صور فيها، ما يزرع بداخل الطفل انتماء كبيرًا للعائلة وارتباطًا قويًا بالأسرة وبأفراد العائلة ككل، إضافة إلى تعلقه الشديد بغرفته الجديدة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إرشادات بسيطة لتنظيم وجعل غرفة الطفل أنيقة ومميزة إرشادات بسيطة لتنظيم وجعل غرفة الطفل أنيقة ومميزة



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday