إرشادات مهمّة تساعدك على تجهيز غرفة مميزة وأنيقة لطفلك الصغير
آخر تحديث GMT 22:00:39
 فلسطين اليوم -

تساعد على منح الطفل كافة سبل الراحة في مملكته الخاصة

إرشادات مهمّة تساعدك على تجهيز غرفة مميزة وأنيقة لطفلك الصغير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إرشادات مهمّة تساعدك على تجهيز غرفة مميزة وأنيقة لطفلك الصغير

غرفة الطفل
مراكش ـ ثورية ايشرم

تعتبر غرفة الطفل من الأمور المهمة التي تقدم المرأة على تجهيزها قبل الولادة، والتي تتطلب العناية والتركيز بشدة لجعلها مميزة وأنيقة وغاية في الجمالية ، كما أنها تعد  فضاءً يجب الاهتمام به لمنح الطفل غرفة تناسبه وتصبح مملكته الخاصة التي ينام ويقضي فيها معظم أوقاته وحيدا أو رفقة أمه أو الأهل والعائلة، وتجهيزها يتطلب من الأسرة لاسيما الأب والأم الاستعداد واختيار أجود أروع القطع لجعلها غرفة راقية وأنيقة.

وللحصول على غرفة طفل أنيقة استعدادا لاستقباله بكل حفاوة وصدر رحب يمكن تتبع مجموعة من الإرشادات التي تساعد الأفراد على تخصيص مكان مميز للمولود وجعله راقيا وغاية في الجمالية ، وجعل هذه المهمة ممتعة وشيقة ، وذلك عن طريق اختيار أولا ألوان الطلاء الخاصة بالجدران التي يشترط أن تكون مناسبة لجنس الطفل فإذا كان ولدا فيمكن اعتماد الأزرق الداكن ومزجه بالأبيض أو الأزرق السماوي أو استخدام الأصفر أو الأخضر أما إذا كانت بنتا فيمكن اعتماد اللون الزهري بكل دراجاته أو الأحمر مع الأبيض أو استخدام البنفجسي والأرجواني أما إذا لم يكن الأفراد على علم بجنس الطفل وتركوه مفاجأة فيمكن اللجوء إلى اللون الأبيض ومزجه بلون رمادي خفيف والاكتفاء بهما .

ثانيا :في المرحلة الثانية يأتي دور السرير الخاصة بالطفل أو المهد الذي يناسبه كرضيع صغير والذي يتم اختياره اعتمادا على توفير الراحة للطفل وان يكون بشكل مميز وأنيق وألوان تناسب وتتماشى مع ألوان الغرفة ، مع فرش ناعم وأنيق ومريح ، ويفضل استخدام الأغطية المزركشة والملونة والتي تحتوي على رسوم وشخصيات كارتونية أو ألوان متعددة حتى تبعث على البهجة والسرور في الغرفة مع تنسيقها بمجموعة من الوسائد وأغطية الكرسي الخاص بالأم الذي تعتمده للجلوس أثناء الرضاعة .

ثالثا : تعتبر خزانة الملابس الخاصة بالصغير من الأمور المهمة كذلك في الغرفة ويفضل اعتمادها من نفس الألوان أو اعتمادها من اللون الأبيض مع استخدام مجموعة من الملصقات الخاصة بالأطفال والرضع وتثبيتها عليها لمنحها الجمالية المميزة والأناقة وكسر رتابة اللون الألوان عليها ، كما أن الجمالية والأناقة تكتمل في اختيار خزانة بأرفف داخلية تسهل على الأم أمر ترتيب كريمات المواد الخاصة بالطفل والتي يسهل العثور عليها عندما ترغب المرأة في تغيير ملابسه ومنحه النعومة .

رابعا : لا يمكن إغفال أهمية المنصة الخاصة والمعتمدة في تغيير ثياب أو حفاظات  الطفل والتي يمكن اعتمادها حسب قامة الأم حتى يسهل عليها القيام بعملية التبديل بكل سهولة ،  ويجب استخدام فرش من القطن السميك حتى يمنح الراحة والنعومة لظهر الطفل أثناء وضعه على المنصة ويفضل أن يكون برسوم وأشكال مشابهة لرسوم وزخارف غطاء المهد ، دون نسيان لسمة تعليق مجموعة من الألعاب على أرفف خاصة في الغرفة واعتماد تشكيلة من الدببة الكبيرة والمتوسطة وتوزيعها في الغرفة بأناقة راقية واعتماد إضاءة خافتة تزيد الغرفة جمالا وأناقة وتريح نفسية الطفل .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إرشادات مهمّة تساعدك على تجهيز غرفة مميزة وأنيقة لطفلك الصغير إرشادات مهمّة تساعدك على تجهيز غرفة مميزة وأنيقة لطفلك الصغير



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday