إضافة بعض قطع الأثاث واللمسات الفنية في فراغات منزلك يزيده جمالًا وأناقة
آخر تحديث GMT 13:47:37
 فلسطين اليوم -

اعتمدي الأفكار المميزة واستغلي كل المساحات المتوفرة ليغدو أكثر فخامة

إضافة بعض قطع الأثاث واللمسات الفنية في فراغات منزلك يزيده جمالًا وأناقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إضافة بعض قطع الأثاث واللمسات الفنية في فراغات منزلك يزيده جمالًا وأناقة

اعتماد لمسات الديكور
مراكش ـ ثورية ايشرم

تعاني الكثير من السيدات، لا سيما صاحبات الشقق الصغيرة والمنازل الضيقة، من صعوبة تجديد الديكور والاستمتاع بكل فصل على حدة؛ إلا أنّ خبراء الديكور العالميين ينصحون باعتماد مجموعة من الأفكار المميزة التي تساهم في منح المنزل ذو المساحة الضيقة أناقة ورقة وجمالية، وتساهم أيضًا في استغلال الأركان والمساحات الفارغة على نحو جيد.

ويمكن اعتماد لمسة الأرفف التي تعتبر من اللمسات الأنيقة والراقية التي تضفي تغييرًا مميزًا وأنيقا على فضاءات المنزل، ويمكن اعتمادها في غرف النوم، كما يمكن اعتمادها في الحمام، وأيضًا في غرفة المعيشة، واستغلالها في ترتيب مجموعة من الأغراض، أولها الكتب التي يحتاجها الأفراد، وبعض الديكورات والإكسسوارات التي تعطي الجدران جمالية راقية، وتمنح المكان رقة وأناقة، وتتكون إما من الصور العائلية أو التحف الفنية أو بعض الإكسسوارات كالشموع والزهريات الزجاجية.

كما أنّ خزانة مثبتة في الجدار تعتبر لمسة أنيقة وغاية في الجمالية أيضًا، يمكن اختيارها بحسب المساحة المتوفرة في الجدار ولون الأثاث وصيحتها إما عصرية أو كلاسيكية أو تقليدية استخدامها في الجدار الرئيس للغرفة، واعتمادها في ترتيب مجموعة من الأغراض التي تساهم في تزيينها ومنحها الرقة التي تجد لها مكانا لوضعها في الوقت نفسه.

واعتماد لمسة الطاولات الجانبية في الفراغات التي عادة ما تكون قرب الأرائك أمر مهم أيضًا يمكن استغلاله في وضع بعض الديكورات لمنح المكان جمالية مميزة، كما يمكن اعتمادها في وضع إناء من النباتات الخضراء التي تضفي لمسة بيئية ومنعشة للمكان وتجعله مميزًا وأنيقًا، فضلًا عن استخدام لمسة الستارة التي يفضل أن تكون طويلة جدًا وتصل إلى الأرض حتى تمنح الشعور باتساع المساحة والجمالية.

وتعطي المكان لمسة من الرقة، من دون نسيان خامة المرايا التي يمكن اعتمادها أيضًا في المساحات الفارغة في الجدران، ومن الخامات الأساسية التي تعطي الشعور باتساع الفضاء فضلًا عن أنها تجعل المكان مميزًا ومرتبا ومريحا للعين والجسد، وتخفي الشعور بضيق المساحة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إضافة بعض قطع الأثاث واللمسات الفنية في فراغات منزلك يزيده جمالًا وأناقة إضافة بعض قطع الأثاث واللمسات الفنية في فراغات منزلك يزيده جمالًا وأناقة



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد
 فلسطين اليوم - طيران الإمارات يبدأ تسيير رحلات يومية إلى تل أبيب آذار المقبل

GMT 08:56 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

ولة داخل قصر نجم كُرة السلة الأميركي "شاكيل أونيل

GMT 13:38 2015 الخميس ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ضبط 16.5 كلغم من الحشيش المخصب في طولكرم

GMT 06:18 2017 الإثنين ,15 أيار / مايو

شواطئ منطقة تنس تجذب العديد من السياح كل عام

GMT 14:06 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

صور لفات طرح للمناسبات السواريه من مدونات الموضة

GMT 07:55 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

تزيين الأرضيات بـ"الموزاييك" خلال عام 2018 المقبل

GMT 06:26 2015 الجمعة ,06 شباط / فبراير

أفضل الأطعمة لزيادة حليب الأم المرضعة

GMT 14:13 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday