إضافة بعض قطع الأثاث واللمسات الفنية في فراغات منزلك يزيده جمالًا وأناقة
آخر تحديث GMT 17:19:29
 فلسطين اليوم -

اعتمدي الأفكار المميزة واستغلي كل المساحات المتوفرة ليغدو أكثر فخامة

إضافة بعض قطع الأثاث واللمسات الفنية في فراغات منزلك يزيده جمالًا وأناقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إضافة بعض قطع الأثاث واللمسات الفنية في فراغات منزلك يزيده جمالًا وأناقة

اعتماد لمسات الديكور
مراكش ـ ثورية ايشرم

تعاني الكثير من السيدات، لا سيما صاحبات الشقق الصغيرة والمنازل الضيقة، من صعوبة تجديد الديكور والاستمتاع بكل فصل على حدة؛ إلا أنّ خبراء الديكور العالميين ينصحون باعتماد مجموعة من الأفكار المميزة التي تساهم في منح المنزل ذو المساحة الضيقة أناقة ورقة وجمالية، وتساهم أيضًا في استغلال الأركان والمساحات الفارغة على نحو جيد.

ويمكن اعتماد لمسة الأرفف التي تعتبر من اللمسات الأنيقة والراقية التي تضفي تغييرًا مميزًا وأنيقا على فضاءات المنزل، ويمكن اعتمادها في غرف النوم، كما يمكن اعتمادها في الحمام، وأيضًا في غرفة المعيشة، واستغلالها في ترتيب مجموعة من الأغراض، أولها الكتب التي يحتاجها الأفراد، وبعض الديكورات والإكسسوارات التي تعطي الجدران جمالية راقية، وتمنح المكان رقة وأناقة، وتتكون إما من الصور العائلية أو التحف الفنية أو بعض الإكسسوارات كالشموع والزهريات الزجاجية.

كما أنّ خزانة مثبتة في الجدار تعتبر لمسة أنيقة وغاية في الجمالية أيضًا، يمكن اختيارها بحسب المساحة المتوفرة في الجدار ولون الأثاث وصيحتها إما عصرية أو كلاسيكية أو تقليدية استخدامها في الجدار الرئيس للغرفة، واعتمادها في ترتيب مجموعة من الأغراض التي تساهم في تزيينها ومنحها الرقة التي تجد لها مكانا لوضعها في الوقت نفسه.

واعتماد لمسة الطاولات الجانبية في الفراغات التي عادة ما تكون قرب الأرائك أمر مهم أيضًا يمكن استغلاله في وضع بعض الديكورات لمنح المكان جمالية مميزة، كما يمكن اعتمادها في وضع إناء من النباتات الخضراء التي تضفي لمسة بيئية ومنعشة للمكان وتجعله مميزًا وأنيقًا، فضلًا عن استخدام لمسة الستارة التي يفضل أن تكون طويلة جدًا وتصل إلى الأرض حتى تمنح الشعور باتساع المساحة والجمالية.

وتعطي المكان لمسة من الرقة، من دون نسيان خامة المرايا التي يمكن اعتمادها أيضًا في المساحات الفارغة في الجدران، ومن الخامات الأساسية التي تعطي الشعور باتساع الفضاء فضلًا عن أنها تجعل المكان مميزًا ومرتبا ومريحا للعين والجسد، وتخفي الشعور بضيق المساحة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إضافة بعض قطع الأثاث واللمسات الفنية في فراغات منزلك يزيده جمالًا وأناقة إضافة بعض قطع الأثاث واللمسات الفنية في فراغات منزلك يزيده جمالًا وأناقة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday