إعادة تهيئة منزل la ليصبح أكثر انفتاحًا ورحابة
آخر تحديث GMT 17:28:04
 فلسطين اليوم -

المسكن ينبض بالحياة وتتخلله أشعة الشمس

إعادة تهيئة منزل "LA" ليصبح أكثر انفتاحًا ورحابة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إعادة تهيئة منزل "LA" ليصبح أكثر انفتاحًا ورحابة

غرفة معيشة خارجية
واشنطن ـ جورج كرم

اشترى الزوجان المنزل الواقع في جبل واشنطن العام 2008، بعد تراجع سوق الإسكان في الولايات المتحدة وكانت حينها الأسعار لا تزال منخفضة. وأوضح مالك شركة علاقات عامة متخصصة في مجال التصميم، وشريك في تأسيس لمهرجان "LA" للتصميم، زكي، أنَّ قاطني ذلك المكان يبقون فيه إلى الأبد، مشيرًا إلى أنَّهم وجدوا المنزل الذي كان مطروحًا للبيع لأشهر عدة لأنَّه كان قبيحًا جدًا، ولكنه يتمتع بموقع متميز وإطلالة استثنائية رائعة على الطبيعة.

وأكد الزوجان أنَّهما لم يكن لديهما أي خطط لإنجاب أطفال، ولكن بعد انتقالهما بفترة قصيرة أكتشف زكي أنَّ زوجته حامل، واستغلالًا للمنزل الذي يتمتع بثلاث طوابق وسعيًا نحو الاستفادة بأشعة الشمس جنوب ولاية "كاليفورنيا"، كلفوا المهندس المعماري آمبر كلتنر بإعادة تهيئته وتخطيطه، حيث أرادا شيئًا أكثر انفتاحًا ورحابة ومناسبًا للأطفال أيضًا.

وجرى تصميم غرفة معيشة خارجية مع تزويدها بعشب صناعي وشاشة سينمائية، وتم تحويل المطبخ القديم إلى غرفة جلوس صغيرة تنفتح على مطبخ كبير بأرضية مطلية باللون الأسود مع إضفاء الفسيفساء على الحوائط، ومرآة تمتد من الأرض إلى السقف لمراقبة الأطفال حينما تطهو الأم الطعام.

وكذلك جرى تحويل المكتب السابق لزكي إلى مكتبة صغيرة، تم طلائها باللون البرتقالي الزاهي، وهي الغرفة التي تؤدي إلى شرفة خاصة وتم تسميتها بالغرفة "فاتحة الشهية". أما بالنسبة لغرفة النوم فقد كان اللون الرمادي القاتم هو السمة الغالبة عليه مع إضفاء بقع باللون الأحمر.


ويُعد المطبخ هو البقعة المفضلة، حيث يأتي موقعه مركزيًا داخل المنزل، يمكن معه أداء أعمال الطهي وإبقاء العين على الأطفال. وكانت المنضدة من تصميم كريستوفر لمبكين هي أفضل حيازة بينما كانت الفسيفساء هي أكثر الأشياء المكلفة حيث كانت باهظة الثمن للغاية. فيما كان القرب من الطبيعة السمة المميزة للمنزل الذي تصطف على جانبيه الأشجار مع الجبال المغطاة بالثلوج، على أنَّه يُمكن سماع أصوات الراكون والصراير والذئاب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعادة تهيئة منزل la ليصبح أكثر انفتاحًا ورحابة إعادة تهيئة منزل la ليصبح أكثر انفتاحًا ورحابة



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday