إكسسوارات أنيقة تضفي الذوق الرفيع على المنزل الكلاسيكي والعصري
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

ينصح الخبراء باعتماد الطاولات الصغيرة واللوحات الفنية

إكسسوارات أنيقة تضفي الذوق الرفيع على المنزل الكلاسيكي والعصري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إكسسوارات أنيقة تضفي الذوق الرفيع على المنزل الكلاسيكي والعصري

إكسسوارات أنيقة تضفي الذوق الرفيع على المنزل
مراكش- ثورية ايشرم

أناقة المنزل لا تكتمل مهما كان نمط ديكوره وأثاثه سواء كان عصريًا أو كلاسيكيًا أو تقليديًا إلا باعتماد بعض الإكسسوارات التي قد يغفل عنها الفرد بشكل غير متعمد، والتي تساهم بشكل كبير في منح المنزل جمالية راقية ومميزة تضفي نوعًا من الذوق الرفيع وتجعل المنزل يبدو غاية في الرقة والإطلالة الساحرة.

ويمكن استخدام بعض الأفكار البسيطة والسهلة التي تساهم في منح فضاءات المنزل لاسيما الزوايا والفضاءات الفارغة نوع من التألق والجمالية وذلك إذا تم استغلال هذه المساحات الفارغة بشكل صحيح دون مبالغة أو ازدحام في تأثيثها وتزيينها مثلاً غرفة الجلوس غالبًا ما تكون كل زواياها فارغة ولا يتم استغلالها، واختيار بعض الإكسسوارات القيمة ذات فخامة عالية كإحدى الطاولات الصغيرة التي يمكن وضعها في الزاويا واستغلالها في وضع بعض الديكورات كزهرية زجاجية أو سيراميكية تحتوي على كمية من الزهور أو اعتماد تحفة فنية أو صور عائلية سيضفي نوعًا من التميز والحميمية على زاوية الغرفة.

كما أن لمسة المدفأة مهمة للغاية؛ إذ تضفي نوعًا من الرقي على المكان، ويمكن اعتمادها إما عصرية أو كلاسيكية حسب نمط ديكور الغرفة، فضلاً عن اختيار لوحات فنية كبيرة تأخذ مساحة الجدار ككل واعتمادها في الغرفة فهذا يعطي الفضاء رونقًا ساحرًا وجاذبية مميزة وفاخرة، كما يمكن الاعتماد على كرسي بتصميم مختلف عن أثاث الغرفة واعتماده في إحدى الزوايا مع طاولة من نفس التصميم.

كما يمكن أيضًا إضفاء نوع من التميز على الغرفة باستخدام الأباجورات الراقية سواءً الكلاسيكية أو العصرية ووضعها في إحدى الزوايا ما سيساهم بشكل كبير في جعل الغرفة تنعم بجمالية أنيقة في الديكور.

ولا يجب إهمال لمسة النباتات إذ يمكن استخدام الأصص الكبيرة المصنوعة من الطين أو السيراميك الملون واعتمادها في أحد الأركان، ويفضل أن تتوافر على نبتة ضخمة وكبيرة أو على شجرة صغيرة تنمو في الظل واستخدامها في أحد أركان الغرفة، ما سيساهم بشكل كبير في جعل هذا الفضاء مميزًا وغنيًا وبزوايا مرتبة ومتناسقة مع الأثاث تبعث على الراحة والهدوء والطمأنينة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إكسسوارات أنيقة تضفي الذوق الرفيع على المنزل الكلاسيكي والعصري إكسسوارات أنيقة تضفي الذوق الرفيع على المنزل الكلاسيكي والعصري



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday