إنتاج مجموعة نماذج تتمتع بالتصميم الذكي إلى جانب التكنولوجيا
آخر تحديث GMT 19:19:21
 فلسطين اليوم -

اجتماع الأناقة مع التطور لابتكار منتجات فريدة ومثيرة

إنتاج مجموعة نماذج تتمتع بالتصميم الذكي إلى جانب التكنولوجيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إنتاج مجموعة نماذج تتمتع بالتصميم الذكي إلى جانب التكنولوجيا

نماذج تتمتع بالتصميم الذكي إلى جانب التكنولوجيا
لندن - كاتيا حداد

أزيح الستار هذا الشهر عن مجموعة من الأمثلة الرائعة التي تجمع بين ذكاء وأناقة التصميم إلى جانب استخدام التكنولوجيا، حيث أرادت "بوكونسيبت" ابتكار مقعد يتمتع بتكنولوجيا عالية مع الأخذ في الاعتبار بأن لا تكون على حساب الراحة.

وأوضح المصمم ريني هوجارد، أن المقعد بهذه الصورة جاء من وحي تصميم عالم السيارات، وخصوصًا الرياضية الهجينة، ليجمع بذلك بين أناقة التصميم وذكاء التكنولوجيا.

ويتوفر إصدار راق من هذا المقعد مزود بتكنولوجيا متقدمة تعمل من خلال الكهرباء والبطاريات، كما أنه يستخدم آلية توفير المساحة التي تجعله يحافظ على أناقته ورونقه إلى جانب التحكم المنفصل في مسند الظهر وموضع راحة الساقين الممتدة، فضلًا عن مخرج "USB" لإمداد الأجهزة بالشحن الكافي للبطارية.

ويختلف الإصدار القياسي فقط عن النموذج المتقدم من حيث التحكم الآلي، بحيث يكون التحكم في التشغيل يدويًا في الوقت الذي يأتي فيه موضع راحة القدم منفصل عن مسند الظهر من أجل سهولة القيام بالتمدد، ومن المقرر طرح كلا الإصدارين هذا الشهر بسعر يبدأ من 1.839 جنيهًا إسترلينيًا.

وفي نموذج آخر يعبر عن تطور كبير في التكنولوجيا، تم استحداث جهاز يساعد على تجنب ضياع الحقائب والمحافظ عبر حلقة مفاتيح جديدة مزودة بقفل مدعومة باتصال عبر "البلوتوث" ونظام تحديد المواقع آليًا، ومن خلال الألوان المختلفة كالبني والأسود، ويأتي الجهاز بقيمة 95 جنيهًا إسترلينيًا.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنتاج مجموعة نماذج تتمتع بالتصميم الذكي إلى جانب التكنولوجيا إنتاج مجموعة نماذج تتمتع بالتصميم الذكي إلى جانب التكنولوجيا



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday