اتجاهات الديكور الداخلي العالمي للعام 2017 تعتمد الطُرز البسيطة
آخر تحديث GMT 03:28:03
 فلسطين اليوم -

نشر سلسلة من النصائح بشأن الأثاث الإسكندنافي والتراثي

اتجاهات الديكور الداخلي العالمي للعام 2017 تعتمد الطُرز البسيطة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اتجاهات الديكور الداخلي العالمي للعام 2017 تعتمد الطُرز البسيطة

الحد الأدنى لغرفة معيشة أحادية اللون مع ضوء ذهبي بسيط
لندن ـ كارين إليان

تعتمد اتجاهات التصميم الداخلي للعام المقبل على الاعتماد على الحد الادنى من الالوان من خلال أسلوب تصميم بخطوط انيقة والتي يغلب عليها اللونين الأبيض والأسود بالاضافة الي  المصباح ذات اللون الذهبي.

وأكد خبراء الديكور وجود أسلوب مناسب لكل الأذواق والموازنات المادية، سواءً الحديث أو أسلوب منتصف القرن أو  الاسلوب البوهيمي ، ونشرت صحيفة "التلغراف" البريطانية سلسة جديدة من كتب التصميم الداخلي عبر مقاطع فيديو لبعض من أبرز اتجاهات التصميم للعام المقبل.

وتركز الحلقة الأولى على تحقيق الحد الأدنى من الديكورات والألوان من خلال أسلوب تصميم بخطوط وألوان بسيطة،  مع القليل من الإكسسوارات مثل الفخار الموضوع على سطح أحد الخزانات، أما الحلقات المقبلة فستركز على سلسلة من النصائح حول الأثاث والتصاميم المختلفة مثل الإسكندنافي، والتراثي، والصناعي؛ لتقديم مجموعة من الأفكار المبتكرة للناس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتجاهات الديكور الداخلي العالمي للعام 2017 تعتمد الطُرز البسيطة اتجاهات الديكور الداخلي العالمي للعام 2017 تعتمد الطُرز البسيطة



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday