اجعلي غرفة المعيشة أنيقة وعصرية باعتماد ديكور حيوي مميز وألوان مريحة
آخر تحديث GMT 11:00:46
 فلسطين اليوم -

تعتبر أكثر مكان تجتمع فيه العائلة ما يتطلب الاهتمام بجمالها

اجعلي غرفة المعيشة أنيقة وعصرية باعتماد ديكور حيوي مميز وألوان مريحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اجعلي غرفة المعيشة أنيقة وعصرية باعتماد ديكور حيوي مميز وألوان مريحة

غرفة المعيشة
مراكش_ثورية ايشرم

تعتبر غرفة المعيشة فضاء يجب الاهتمام به والتفنن في اختيار أثاثه؛ لتحويله من مجرد غرفة عادية في المنزل إلى فضاء مميز وراقٍ وعصري يجلب الراحة والهدوء إلى الجسد والجمالية في النظرة، فلا يمكن الاهتمام بغرف النوم والصالون وإغفال غرفة المعيشة التي يقضي فيها أفراد الأسرة أوقاتهم مع بعضهم البعض، ما يتطلب الاعتناء بها بشكل جيد وللحصول على غرفة معيشة تجتمع فيها كل الخصائص التي تجعلها أنيقة يكفي تتبع بعض الخطوات البسيطة لتحقيق ذلك.

بعد اختيار الدهان المناسب للغرفة يأتي دور الأثاث وذلك باختيار كنبات مناسبة حسب عدد أفراد الأسرة ومناسبة من حيث الشكل واللون للفضاء الذي توضع فيه، ومن الصيحات الحديثة والرائجة في الأسواق خلال موسم 2015، الألوان الفاتحة أولها البرتقالي بدرجاته والأزرق بدرجاته، لا سيما الفاتحة، إضافة إلى الأخضر الفاتح المميز الذي يعتبر منعشًا للروح.

ثم يأتي دور السجاد الذي يجب اختياره متناسقًا مع الكنبات المعتمدة في الغرفة، ويمكن إضافة طاولة من الزجاج أو الخشب أو حتى الفولاذ؛ كون هذه المواد تتماشى مع مختلف لمسات الديكور، سواء كانت كلاسيكية أو عصرية أو حتى تقليدية، وللحفاظ على القاعدة في الديكور يجب اعتماد قطع الأثاث في محيط السجاد.

كما يمكن اعتماد بعض الديكورات في الغرفة مثل: تعليق بعض اللوحات المميزة التي يجب ألا يتجاوز مقاسها من 140 حتى150 سم كحد أقصى حتى لا تطغى على جمالية الديكور في الغرفة، التي يمكن اختيار محتواها قريب من شخصية كل فرد في العائلة، فهي تزيد المكان جمالية أخاذة، وتجعله أنيقًا ومتميزًا، مع إضافة لمسة من الأباجورات الطويلة التي تعطي الإضاءة المميزة للغرفة، من دون إغفال بعض الإكسسوارات مثل: صحن زجاجي أو بلوري يوضع في وسط الطاولة أو حتى بعض الشموع الكبيرة الحجم، أو بعض الكتب أو مزهريات من الحجم المتوسط التي يمكن وضعها في ركن من أركان الطاولة لمنحها رقة وجاذبية.

كما يمكن اعتماد وسادتين أو ثلاث وسادات من الحجم الكبير بألوان مختلفة، يمكن تقسيمها على بعض أطراف الغرفة الفارغة من الأثاث؛ فهذا يساهم في ملئ الفراغات كما أنّه يمنح مكانًا إضافيًا ومختلفًا للجلوس.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اجعلي غرفة المعيشة أنيقة وعصرية باعتماد ديكور حيوي مميز وألوان مريحة اجعلي غرفة المعيشة أنيقة وعصرية باعتماد ديكور حيوي مميز وألوان مريحة



من أشهر الماركات العالمية والمصممين العرب والأجانب

تألقي بفساتين بنقشة الورود بأسلوب ياسمين صبري

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تخطف النجمة ياسمين صبري الأنظار بإطلالاتها في مختلف المناسبات، سواء الكاجول أو الرسمية أو على السجادة الحمراء. وتختار ياسمين أزياء من أشهر الماركات العالمية والمصممين العرب والأجانب وتتألق بإطلالات عصرية تتميّز بلمسة فريدة من الأناقة والرقي. لكن هناك صيحة زيّنت أحدث إطلالات ياسمين وهي لطالما إعتمدتها، ويبدو أنها تعشقها، وهي صيحة الفساتين المزيّنة بالورود، والتي تضيف إلى إطلالاتها لمسة من الجاذبية والأنوثة، وتختلف قصات الفساتين بنقشة الورود التي تتألق بها ياسمين، سواء الطويلة، وكذلك القصيرة. في أحدث صورة نشرتها منذ أيام على صفحتها على إنستقرام، بدت أنيقة بفستان طويل باللون الأبيض مع الورود الكبيرة الحمراء من ماركة دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana وهذه ليست المرة الأولى الذي تطلّ فيه ياسمين بل سبق أن تألقت به في إحدى سفرات...المزيد

GMT 09:00 2015 السبت ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ثري عربي يمتلك مجموعة نادرة من المجوهرات الثمينة

GMT 22:37 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

تحذيرات من بقاء حيوان الليمور في مدغشقر على قيد الحياة

GMT 11:20 2015 الجمعة ,06 شباط / فبراير

الحزن ليس وحده سببًا لذرف الدموع

GMT 17:08 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الشباب أصبحوا يفضلون إقامة علاقات عاطفية رومانسية

GMT 18:04 2015 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

"القرية النجدية" من أفضل المطاعم في الرياض

GMT 17:57 2019 السبت ,01 حزيران / يونيو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 05:53 2017 الجمعة ,29 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة من الأساليب لتجديد ديكور المطبخ بشكل رائع

GMT 01:17 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

خبراء الديكور يكشفون أفضل طرق تزيين طاولة عيد الميلاد

GMT 12:58 2016 السبت ,09 إبريل / نيسان

صفاء سلطان تتمرد في رمضان وتظهر بأربع شخصيات
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday