اجعلي غرفة نومك غاية في الأناقة بتتبع خطوات بسيطة وسهلة
آخر تحديث GMT 22:12:32
 فلسطين اليوم -

ألوان الجدران وشكل الأثاث والستائر والديكورات الراقية

اجعلي غرفة نومك غاية في الأناقة بتتبع خطوات بسيطة وسهلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اجعلي غرفة نومك غاية في الأناقة بتتبع خطوات بسيطة وسهلة

أناقة غرف خمس نجوم في الفنادق المصنفة والفخمة
مراكش_ثورية ايشرم

ليس من الصعب تحويل غرفة النوم إلى أناقة غرف خمس نجوم في الفنادق المصنفة والفخمة، فيمكن تحقيق ذلك وجعل هذا الفضاء الذي يعتبر مهما أنيقا وغاية في الجمالية والأناقة التي تريح العين والجسد معا وتجعل الأفراد يقضون أوقات مريحة في الغرفة دون ملل من ديكورها أو جماليتها التي تصبح فاخرة، ولا يتطلب ذلك سوى بعض الخطوات التي يمكن تطبيقها بسهولة للحصول على غرفة نوم تجتمع فيها كل الخصائص المميزة والراقية.

أولا اختيار ألوان جدران الغرفة في الدهان والتي لابد أن تكون ألوانًا هادئة تبعث على الراحة قبل كل شيء، ويفضل أن تكون ألوانًا بين الأبيض والبيج، كما أن المزج بين الأسود والأبيض يعد من الصيحات الراقية التي تميز الغرف في الفنادق المصنفة وهي من الصيحات التي لا تختفي بل تبقى رائجة في كل المواسم، وتنسيق الألوان في سقف الغرفة وجدرانها يعطي الإمكانية في الحصول على مكان أنيق ومميز.

يأتي دور الأثاث بعدها إذ لا يتطلب الأمر اختيار الأثاث الباهظ في السعر وإنما يتطلب ذلك حسا ذوقيا رفيعا، مثلا اختيار السرير يجب أن يكون مناسبًا للمساحة المتوفرة في الغرفة وأن يكون أنيقا ويجمع بين اللمسة العصرية الحديثة واللمسة الكلاسيكية التي عادة ما نلاحظها في أسرة الفنادق، ثم اعتماده من لون يناسب ألوان الجدران، ثم اختيار كرسيين يمكن وضعها أمام السرير أو في أحد أركان الغرفة ويفضل أن يكونا يجمعان بين الألوان المعتمدة في الدهان وفي السرير، وتكوين جلسة أنيقة داخل الغرفة مع لمسة سجاد أنيق ومميز يزيد من أناقة الغرفة ويعطي الجلسة فخمة وإطلالة متكاملة، يمكن الاستفادة منها أثناء تبادل أطراف الحديث أو عند القراءة أو الاستماع إلى الموسيقى.

وبعدها يأتي دور الستائر التي يفضل أن تكون ستائر بألوان هادئة وغالبا ما تكون بيضاء اللون أو من اللون البيج حتى تتماشى مع مختلف أغطية السرير التي تتغير بين الفينة والأخرى، وحتى لا يصبح لدينا ازدحام في الألوان داخل الغرفة فخبراء الديكور ينصحون باعتماد الستائر بهذين اللونين اللذان يعتبران من الألوان الصافية والباعثة على الراحة والهدوء، ومن الممكن أن تكون هذه الستائر تحمل لمسة من التطريز أو طبعات الورود المميزة التي تزيد الغرفة أناقة.

ويمكن كذلك اعتماد بعض الديكورات والإكسسوارات الراقية كالإضاءة الخافتة التي تمنح الغرفة هدوء غاية في الروعة مع لمسة من الإكسسوارات كالزهريات وبعض التحف واللوحات الفنية التي يمكن وضعها على الجدران حتى تعطي الغرفة تلك الفخامة التي تكون عليها غرف الفنادق وتجعل الأفراد يشعرون بفخامة ورفاهية غرفتهم والجمالية التي تصبح عليها، مع اعتماد لمسة الوسائد التي يمكن وضعها إما على الأرضية أو على السرير والتي تساهم بشكل كبير في تحول هذه الغرفة إلى مكان راق وغاية في الروعة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اجعلي غرفة نومك غاية في الأناقة بتتبع خطوات بسيطة وسهلة اجعلي غرفة نومك غاية في الأناقة بتتبع خطوات بسيطة وسهلة



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday