اجعلي لحديقة منزلك بصمة عصرية وأنيقة تليق بالجلسات الصيفية الهادئة
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

لا تقتصر على المظهر التقليدي الممل أو الغطاء النباتي فقط

اجعلي لحديقة منزلك بصمة عصرية وأنيقة تليق بالجلسات الصيفية الهادئة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اجعلي لحديقة منزلك بصمة عصرية وأنيقة تليق بالجلسات الصيفية الهادئة

اجعلي من حديقة منزلك مكانًا مميزًا
مراكش_ثورية ايشرم

لا يختلف اثنان أن حديقة المنزل تعتبر أيضا فضاءً مهمًا يجب الاهتمام به جيدا والاعتناء به حتى يصبح فضاءً مميزًا وغاية في الجمال  ليس فقط على مستوى الغطاء النباتي الذي من المفترض أن يكون متنوعا ومميزا يجمع بين عدة خصائص وأنواع نباتية تزيد الحديقة جمالا ورقة طبيعية تفتح النفس على قضاء أروع الأوقات فيها والتمتع بمنظر الخضرة وإنعاش الروح بكل هدوء وطمأنينة، وإنما كذلك على مستوى تأثيثها وتزيينها والاهتمام بها حتى تليق بمستوى الجلسات الصيفية إذ تصبح الحديقة ملاذ الكثيرين للانتعاش.

ويتطلب تأثيث الحديقة الانتباه عند الاختيار لجعلها أنيقة وعصرية، لاسيما أن الحدائق في الأعوام الأخيرة لم تعد تقتصر على المظهر التقليدي الممل، بل أصبحت ذلك الفضاء الذي يتطلب الكثير من اللمسات العصرية لجعله غاية في الأناقة وبإطلالة عصرية متميزة، إذ تقدم مختلف بيوت الأثاث العالمية تصاميم عصرية رائعة للحدائق لتنقلنا براحة و دلال إلى عالم المتعة بفصل الصيف، وفي حديقة تحتوي على كل ما يلزم للانتعاش والشعور بالراحة والطمأنينة والهدوء التام، ما يتطلب اختيار قطع الأثاث الملائمة للحدائق، كالجلسات المفعمة بالراحة والحيوية والتي غالبا ما تكون مصنوعة من مواد تقبل الحرارة.

يكفي فقط اختيار الألوان الزاهية التي تجد إقبالا من طرف جميع أفراد الأسرة واختيار الركن المناسب للجلسة، ويفضل أن تكون في مكان بعيد عن باب الحديقة حتى يستمتع الأفراد في الجلوس بهدوء ودون إزعاج مع اعتماد سقف من الخشب أو القصب أو اعتماد مظلة كبيرة تمنح المكان ظلالا تحمي من أشعة الشمس المحرقة خلال فصل الصيف، مع طاولات مناسبة للجلسة والتي برزت بأشكال وأنواع وتصاميم فاتنة تشعرك بالحيرة عند الاختيار والتي يمكن وضعها في الجلسة لتزيد من أناقة المكان ورقته.

ولا ننسى الإضاءة التي لابد أن تكون مميزة في الليل لخلق أجواء مرحة وتبعث أثناء الاستمتاع بالجلوس في حديقة المنزل خلال أمسيات الصيف كما يمكن الاستعانة بإنارة الجدران ما يساهم في منح الفضاء لمسة عصرية وفريدة، تسافر بك إلى عالم من الجمال والإبداع والاستماع بأجواء الصيف رفقة الأهل والأصدقاء في أجواء مميزة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اجعلي لحديقة منزلك بصمة عصرية وأنيقة تليق بالجلسات الصيفية الهادئة اجعلي لحديقة منزلك بصمة عصرية وأنيقة تليق بالجلسات الصيفية الهادئة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday