احصلي على جدران منزل أنيقة باعتماد الأرفف العصرية الراقية في الجدران
آخر تحديث GMT 13:59:02
 فلسطين اليوم -

تُزيد من أناقة المنزل وتجمع بين التميز والإطلالة الساحرة

احصلي على جدران منزل أنيقة باعتماد الأرفف العصرية الراقية في الجدران

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - احصلي على جدران منزل أنيقة باعتماد الأرفف العصرية الراقية في الجدران

جدران المنزل
مراكش - ثورية ايشرم

الكثير من الجدران في فضاءات المنزل تبقى فارغة وغير متناسقة مع الديكور المنزلي، وذلك لافتقارها إلى الروح والجمالية التي تزيد من أناقة الفضاء حتى وإن تم وضع بعض الديكورات والإكسسوارات الراقية كاللوحات الفنية أو صور الطبيعة وغيرها، فهذا لا يكفي إذ لا يمكن تطبيقه كلمسة متشابهة في جميع الجدران المنزلية، لذلك ينصح خبراء الديكور باعتماد لمسة الأرفف العصرية التي دخلت إلى ساحة الديكور بقوة، لا سيما في الأعوام الأخيرة، وقد برزت هذا الموسم مجموعة من الأرفف الحديثة والعصرية والراقية بتصاميمها الجديدة التي تحقق الإطلالة المشرقة للجدران.

وتنوعت التصاميم الكثيرة التي برزت بقوة في مختلف المحال الخاصة بالديكور والتصميم المنزلي، واختلفت كذلك أشكالها العصرية التي تنوعت بين الأرفف المربعة والمستطيلة والدائرية، فضلًا عن التي جاءت بخامة شجرة راقية يمكن تثبيتها على الجدار للحصول على صورة مميزة بلمسة الطبيعة، إضافةً إلى أشكال هندسية أخرى وتصاميم غريبة بعض الشيء، والتي يمكن الاختيار منها حسب الرغبة والذوق وتطبيقها في مختلف جدران المنزل للحصول على الجمالية الخاصة للجدران، لا سيما أنّ هذه القطع تميزت أيضًا بألوانها المتعددة والمختلفة بين الأبيض، والأحمر، والبني، والأصفر، والمزخرف، والمنقوش، وغيرها، التيمات التي تحقق الأناقة والجمالية في الديكور.

كما يمكن الاختيار منها حسب حجمها فمنها التي تغطي الجدار بأكمله، إضافةً إلى المتوسطة والصغيرة والتي يمكن تنسيقها مع نمط الديكور والاختيار منها إما بلمسة كلاسيكية أو عصرية أو تقليدية واستغلالها في ترتيب مختلف قطع الديكور والإكسسوارات من كتب، وتحف فنية، وصور عائلية، وزهريات، وغيرها من الخامات البسيطة التي تعطيها الأرفف قيمة كبيرة، هذا ويمكن الاختيار بين الأرفف التي تحتوي على لمسة من الإضاءة الراقية في جوانبها وتظهرها برقة وجمالية راقية على الجدران تزيد من أناقة البيت ورقتها التي يجتمع فيها التميز والإطلالة الساحرة للمكان، والتي يمكن تطبيقها سواء في غرفة الجلوس، أو جدار غرفة النوم، أو حتى جدار الهول، والمدخل المنزلي، كما يمكن تطبيقها كذلك على جدار المكتب، كما في الحمام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

احصلي على جدران منزل أنيقة باعتماد الأرفف العصرية الراقية في الجدران احصلي على جدران منزل أنيقة باعتماد الأرفف العصرية الراقية في الجدران



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday