اختاري الألوان المنعشة المناسبة التي تجعل غرفة طفلك مميزة وأنيقة
آخر تحديث GMT 17:54:13
 فلسطين اليوم -

البرتقالي مع الأبيض يمنحان أرجاء المنزل الدفء والصفاء

اختاري الألوان المنعشة المناسبة التي تجعل غرفة طفلك مميزة وأنيقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اختاري الألوان المنعشة المناسبة التي تجعل غرفة طفلك مميزة وأنيقة

غرفة طفلك أنيقة ومميزة
مراكش ـ ثورية ايشرم

تعتبر غرفة الطفل من الأماكن التي لا يمكن إهمالها، لأن الطفل لا يعي شيئًا في معتقدات الكثير من الأفراد، ولأن الاهتمام بهذه الغرفة الصغيرة من جميع الجوانب يعد من الأولويات والأساسيات لدى الأم والأب لجعلها أنيقة ومميزة وتمنحه الراحة النفسية كلما فتح عينيه ووجد نفسه داخلها، حتى وإن كان صغيرًا فهذا لا يعني أنه لا يفهم شيئًا بل هو في سنه الصغير يتعلق بالألوان والديكور والأثاث وجمالية الغرفة التي تصبح فضائه الخاص به، لذلك لا بد من اختيار كل شيء في هذا الفضاء بدقة وحذر وبكل ذوق رفيع، لاسيما فيما يخص الألوان التي تعتبر المؤثر الأول في نفسية الطفل .

وتعد الألوان الدافئة من أفضل الألوان التي يمكن اعتمادها في غرفة الطفل لجعلها أنيقة ومناسبة له، لأنها تعتبر عنصرًا أساسيًا يحث حركة الذهن على النشاط، وتنعش الجسم، بالإضافة إلى أنها تجعل المساحات الكبيرة أكثر حميمية ودفئًا، رغم أنها لا تمنح الاسترخاء، وبالتالي فإن اعتماد القليل منها داخل الغرفة الخاصة بالطفل يكون مناسبًا تمامًا لسنه، إذ يمكن اعتمادها في الجدار الخلفي للسرير أو المعهد الخاص بالطفل.

وتتجلى الألوان الدافئة في البرتقالي مثلًا الذي يفضل اعتماده بهذا الشكل البسيط في الغرفة لمنحها نوعًا من الدفء والحميمية مع مزجه بلون آخر يزيد الغرفة انتعاشًا وحيوية كاللون الأبيض الذي يعتبر لون الصفاء واللون الملاكي المناسب لكل أفضية المنزل ليس فقط لغرفة نوم الطفل ويتماشى كثيرًا مع اللون البرتقالي إذ يمكن اعتماده في باقي الجدران وسقف الغرفة واختيار المعهد من اللون الأبيض كذلك مع أفرشة وأغطية وديكورات وإكسسوارات منها السجاد والستائر الخاصة بالغرفة من اللون الأبيض مع مجموعة من الألوان المشرقة التي تزيد من الراحة والهدوء كالأزرق الفاتح أو الأصفر أو الأخضر الفاتح وهي جميعها ألوان مميزة وتناسب الطفل وتجعله يتعلق بغرفته التي تصبح مكانًا خاصًا به.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختاري الألوان المنعشة المناسبة التي تجعل غرفة طفلك مميزة وأنيقة اختاري الألوان المنعشة المناسبة التي تجعل غرفة طفلك مميزة وأنيقة



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday