اختاري اللون البني لغرفة استقبال أنيقة وساحرة في فصل الشتاء
آخر تحديث GMT 16:22:21
 فلسطين اليوم -

مزج السجاد بخامات الذهبي والفضي يزيده رونقًا وجمالًا

اختاري اللون البني لغرفة استقبال أنيقة وساحرة في فصل الشتاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اختاري اللون البني لغرفة استقبال أنيقة وساحرة في فصل الشتاء

اللون البني لغرفة الاستقبال
مراكش ـ ثورية ايشرم

تعد غرفة الاستقبال هي ذلك الفضاء الذي يتم فيه استقبال الضيوف من مختلف الفئات والشخصيات، ولابد من الاهتمام بديكوره وجماليته وتأثيثه واختيار أجود اللمسات لمنحه الرقي والفخامة التي يستحقها ليكون مميزًا لاستقبال الضيوف ومن بين الألوان الراقية التي تعطي غرفة الاستقبال رقيًا فاخرًا وينصحه بها خبراء الديكور في موسم شتاء 2016، هو اللون البني الذي يمكن اعتماده منفردًا أو يتم مزجه بمجموعة من الألوان التي تتماشى معه للحصول على غرفة استقبال تحمل في طياتها كل معالم الفخامة والرقي.

وأبدع مصممو الديكور في تصميم غرفة الاستقبال التي تعتبرها المرأة مهمة جدًا وتفننوا في اختيار المواد الجيدة واستخدموا الأفكار والابتكارات الحديثة من أجل منح هذا الفضاء الرونق والجمالية التي يستحقها، فضلًا عن الكنبات الراقية والمميزة في تصميمها الفاخر والذي يظهر من خلال أشكالها المتعددة والمتنوعة بين الكبيرة والمتوسطة والصغيرة الكبنات الرئيسية التي تم اعتمادها بشكل كبير، إضافة إلى استخدام تلك اللمسات الساحرة من التطريز بأشكال زخارف متعددة، واعتماد جملة من الإضافات منها الوسائد الراقية والخفيفة بلمساتها المميزة، والتي تم اعتمادها باللون الذهبي حتى تكون مناسبة لإطلالة غرفة الاستقبال التي تتميز بلونها البني بدراجاته المتنوعة والمتعددة التي تفنن فيها المصممون.

وتزيد جمالية السجاد الذي تم اختياره بلمسة من البني كذلك، واعتماد خامات الذهبي والفضي من أجل منح التنوع والاختلاف، المكان رقيًا فاخرًا يقودنا إلى ديكورات الفيلات والقصور القديمة بلمسة عصرية حديثة، كما تلك اللمسات من التطريز الجانبي والخلفي الذي تميزت به الكنبات حملته أيضًا لمسة الستائر وذلك للحفاظ على رونق الديكور وعدم كسره أو الخروج عن نمطيته المميزة، فضلًا عن خامة الطاولة التي تم اعتمادها بلمسة زجاجية وخشبية في الوقت نفسه جعلت الإطلالة الراقية لغرفة الاستقبال تزداد جمالًا، خصوصًا بلمسة الديكورات والتحف والإكسسوارات المصاحبة للديكور والتي تنوعت لتكون الغرفة فعلًا فضاء راقيًا مهمًا لاستقبال الضيوف بكل حرية وفخامة وأناقة.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختاري اللون البني لغرفة استقبال أنيقة وساحرة في فصل الشتاء اختاري اللون البني لغرفة استقبال أنيقة وساحرة في فصل الشتاء



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة

GMT 08:00 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

إلغاء جواز السفر إلى دبي بدءًا من الأربعاء المقبل

GMT 20:18 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

لبنان يؤكد تورّط "إسرائيل" في تفجير صيدا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday