ارتفاع أسعار الوحدات السكنية في لندن يرهق كاهل المستأجرين
آخر تحديث GMT 20:07:28
 فلسطين اليوم -

غرفتا النوم تكلفان 25 ألف جنيه إسترليني في العام

ارتفاع أسعار الوحدات السكنية في لندن يرهق كاهل المستأجرين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ارتفاع أسعار الوحدات السكنية في لندن يرهق كاهل المستأجرين

المنازل في Zone 2
لندن ـ كاتيا حداد

أصبحت تكلفة استئجار وحدة سكنية تضم غرفتين للنوم تقع في لندن، 25 ألف جنيه إسترليني في العام، أي ما يعادل ألفين وثمانين عن كل شهر، وذلك كفيل بأن يسبب دهشة لمستأجري لندن لأول مرة، حيث تعد هذه الأسعار ضعف المعدل للوحدات الموجودة في الجنوب الشرقي، وفقًا لبحث أجرته شركة "CBRE" المتخصصة في القطاع العقاري.

ويحتاج المستأجر لما يزيد عن 140 ألف جنيه إسترليني كإجمالي مصروفات، في حين يحتاج هؤلاء ممن ينتقلون إلى الأحياء البعيدة من باركينج، وداغينهام، وبيكسلي وهافرينج، إلى مبلغ 40 ألف جنيه إسترليني ليتمكنوا من استئجار وحدة سكنية هناك.

وكشفت شركة "CBRE" عن بعض الوحدات في "هوميرتون"، بين "فيكتوريا بارك" و"هاكني" التي توفر إقامة للمستأجرين أول مرة بمتوسط إيجار شهري يبلغ 1.707 جنيه إسترليني، مع وجود شبكة جيدة للمواصلات يمكن من خلالها الوصول إلى كينغز كروس في زمن قدره 23 دقيقة.

وعلى الرغم من أن المكان لا يروق للبعض الذين وصفوه بالكئيب إلا أن البعض الآخر يرونه مناسبًا نظرًا لأسعار المنتجات في المحلات التجارية في ستراتفورد، والتي تأتي في المتناول، كما يقدم المركز الفني برامج موسيقية جيدة فضلًا عن المعارض وحانة "آدم وحواء" الشعبية.

وأفاد مالك أحد العقارات ووكيل الإيجارات روبرت آلان، أن هناك مجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم على طريق تشاتسوورث، الذي يمتد إلى لور كلبتون، وأن المنزل المكون من غرفتين للنوم في هوميرتون تصل تكلفة الإيجار فيه من 350 إلى 360 جنيهًا إسترلينيًا نظير الأسبوع، بينما وحدة سكنية مماثلة في "فيكتوريا بارك" تصل تكلفة الإيجار فيها إلى ما يقرب من 475 جنيهًا إسترلينيًا في الأسبوع.

وعلى جانب آخر فإن أكثر الوحدات السكنية التي تعد اقتصادية هي تلك الواقعة في الجنوب الشرقي للعاصمة لندن حول محطة "بيكهام"، حيث يبلغ متوسط الإيجارات في الشهر 1.458 جنيهًا إسترلينيًا، ويمكن الوصول إلى جسر لندن في زمن قدره عشر دقائق بواسطة القطار، وتجتذب هذه المنطقة المستأجرين والمشترين لأول مرة من "بيكهام راي"، نظرًا للموقع المتميز، وبالطبع يمكن السير إلى "بيكهام راي" لتناول العشاء في "بيدلر" أو الحصول على وجبات خفيفة وتناول مشروب في مقهى "فرانك".

ويعتبر "فينسبري بارك" في شمال لندن، أفضل الخيارات بمتوسط تكلفة إيجار تبلغ أكثر من 1.650 جنيهًا إسترلينيًا في الشهر، كما تمتلك هذه المنطقة شبكة مواصلات جيدة يمكن من خلالها الوصول إلى كينغس كروس خلال ثماني دقائق أو مورغيت في 13 دقيقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع أسعار الوحدات السكنية في لندن يرهق كاهل المستأجرين ارتفاع أسعار الوحدات السكنية في لندن يرهق كاهل المستأجرين



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday