استغلال المساحات الفارغة بمثابة تكوين وإنشاء منزلًا جديدًا بديكور رائع
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

بإمكان أي امرأة أن تستغلها وتحويلها إلى جنة

استغلال المساحات الفارغة بمثابة تكوين وإنشاء منزلًا جديدًا بديكور رائع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استغلال المساحات الفارغة بمثابة تكوين وإنشاء منزلًا جديدًا بديكور رائع

استغلال المساحات الفارغة
مراكش ـ ثورية ايشرم

هناك العديد من المنازل التي تتوفر على مساحات كثيرة تبقى فاغرة بعد تأثيث المنزل أو تغيير ديكوره وجعله جديدًا من جميع الجوانب، إلا ان تلك المساحات التي تبقى فارغة تعطي المنزل إطلالة غير جميلة وتجعله غير متناسق في الديكور سواء كانت هذه المساحات في غرفة الجلوس أو غرفة النوم أو حتى المطبخ، لكن يمكن أنَّ تتغلب كل سيدة على هذه المشكلة بتتبع نصائح بسيطة وسهلة تحول الفضاءات الفارغة إلى أماكن راقية بروح وانتعاش مميزين.

أولًا، يمكن لأي امرأة أن تستغل المساحات الفارغة في المنزل وتحويلها إلى جنة تشع بالجمالية والطلة الساحرة، فإذا كانت لديك مساحة على جدار غرفة الجلوس فارغة يمكن استغلال هذا الفضاء بوضع الكثير من الصور الصغيرة بشكل مرتب ومتناسق سواء صورًا عائلية أو صور الطبيعة أو أماكن راقية من حول العالم ما يساهم بشكل كبير في منح الجدار والفضاء كلها حيوية ورونقا جديدًا يشعر أفراد الأسرة بالانتعاش والتجديد.

ثانيًا، يمكن اعتماد قطعًا من الأقمشة المميزة بلون واحد ودراجاته الداكنة مع الفاتحة  ثم قصها إلى مربعات ومستطيلات مختلفة الحجم منها الصغير والمتوسط والكبير، ثم ويمكن تثبيتها على الجدار بشكل متناسق على الجدار الفارع ما يحول الفضاء سواء كان في غرفة النوم أو غرفة الجلوس إلى مكان مميز وراق وجديد الإطلالة بروح جديدة.

ثالثًا، يمكن اعتماد ألوان الصباغة المختلفة ويفضل ان تكون ألوانًا ربيعية فاتحة ومنعشة وتلوين زجاج نافذة المطبخ وتحويله إلى مكان منعش ومميز، الأمر الذي ساهم في تغيير المطبخ، فضلًا عن تجنب تنظيف الزجاج عدة مرات في اليوم فالألوان تعطيه انتعاشًا وتغير شكله وتضفي عليه تجديدًا مختلفًا وراقيًا، كما أنَّ زجاج نافذة المطبخ بعد تلوينه يصبح عبارة عن لوحة فنية راقية تظهر من داخل وخارج المطبخ.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استغلال المساحات الفارغة بمثابة تكوين وإنشاء منزلًا جديدًا بديكور رائع استغلال المساحات الفارغة بمثابة تكوين وإنشاء منزلًا جديدًا بديكور رائع



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday