استغلال المساحات الفارغة بمثابة تكوين وإنشاء منزلًا جديدًا بديكور رائع
آخر تحديث GMT 04:23:22
 فلسطين اليوم -

بإمكان أي امرأة أن تستغلها وتحويلها إلى جنة

استغلال المساحات الفارغة بمثابة تكوين وإنشاء منزلًا جديدًا بديكور رائع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استغلال المساحات الفارغة بمثابة تكوين وإنشاء منزلًا جديدًا بديكور رائع

استغلال المساحات الفارغة
مراكش ـ ثورية ايشرم

هناك العديد من المنازل التي تتوفر على مساحات كثيرة تبقى فاغرة بعد تأثيث المنزل أو تغيير ديكوره وجعله جديدًا من جميع الجوانب، إلا ان تلك المساحات التي تبقى فارغة تعطي المنزل إطلالة غير جميلة وتجعله غير متناسق في الديكور سواء كانت هذه المساحات في غرفة الجلوس أو غرفة النوم أو حتى المطبخ، لكن يمكن أنَّ تتغلب كل سيدة على هذه المشكلة بتتبع نصائح بسيطة وسهلة تحول الفضاءات الفارغة إلى أماكن راقية بروح وانتعاش مميزين.

أولًا، يمكن لأي امرأة أن تستغل المساحات الفارغة في المنزل وتحويلها إلى جنة تشع بالجمالية والطلة الساحرة، فإذا كانت لديك مساحة على جدار غرفة الجلوس فارغة يمكن استغلال هذا الفضاء بوضع الكثير من الصور الصغيرة بشكل مرتب ومتناسق سواء صورًا عائلية أو صور الطبيعة أو أماكن راقية من حول العالم ما يساهم بشكل كبير في منح الجدار والفضاء كلها حيوية ورونقا جديدًا يشعر أفراد الأسرة بالانتعاش والتجديد.

ثانيًا، يمكن اعتماد قطعًا من الأقمشة المميزة بلون واحد ودراجاته الداكنة مع الفاتحة  ثم قصها إلى مربعات ومستطيلات مختلفة الحجم منها الصغير والمتوسط والكبير، ثم ويمكن تثبيتها على الجدار بشكل متناسق على الجدار الفارع ما يحول الفضاء سواء كان في غرفة النوم أو غرفة الجلوس إلى مكان مميز وراق وجديد الإطلالة بروح جديدة.

ثالثًا، يمكن اعتماد ألوان الصباغة المختلفة ويفضل ان تكون ألوانًا ربيعية فاتحة ومنعشة وتلوين زجاج نافذة المطبخ وتحويله إلى مكان منعش ومميز، الأمر الذي ساهم في تغيير المطبخ، فضلًا عن تجنب تنظيف الزجاج عدة مرات في اليوم فالألوان تعطيه انتعاشًا وتغير شكله وتضفي عليه تجديدًا مختلفًا وراقيًا، كما أنَّ زجاج نافذة المطبخ بعد تلوينه يصبح عبارة عن لوحة فنية راقية تظهر من داخل وخارج المطبخ.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استغلال المساحات الفارغة بمثابة تكوين وإنشاء منزلًا جديدًا بديكور رائع استغلال المساحات الفارغة بمثابة تكوين وإنشاء منزلًا جديدًا بديكور رائع



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday