اعتماد الزهريات الكبيرة يُحقق الإطلالة البيئية المميزة في المكان
آخر تحديث GMT 13:02:00
 فلسطين اليوم -

تُزيد من جمالية الفضاءات والأركان في أنحاء المنزل

اعتماد الزهريات الكبيرة يُحقق الإطلالة البيئية المميزة في المكان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اعتماد الزهريات الكبيرة يُحقق الإطلالة البيئية المميزة في المكان

الزهريات الكبيرة
مراكش - ثورية ايشرم

تعتبر الزهريات من الخامات المميزة التي تُضفي جمالية خاصة، وتغييرًا ملحوظًا على فضاءات المنزل، لا سيما إذا تم تنسيقها مع نمط وشكل الديكور، واختيارها حسب الذوق طبعًا، والرغبة حتى تكون لمسة الأناقة التي تزيد من جمالية الفضاءات في المنزل، والتي تختلف في أشكالها وأحجامها ليكون الحجم الكبير من الزهريات لمسة من الأناقة تدخل على الديكور بقوة لتتربع على عرش الإكسسوارات المعتمدة في تزيين الفضاءات الفارغة وحتى الفضاءات الأخرى بكل جمالية في المنزل.

وبما أنّ الزهور لمسة مميزة وتعكس الجمال في المنزل، كان لا بد من الحرص على وضعها في زهرية مميزة تحقق الأناقة والتميز في فضاءات المنزل، لا سيما أنّ أخصائيو الديكور ينصحون باعتماد اللمسة البيئية في المنزل سواء كانت نباتات أو زهور، لذلك كانت لمسة الزهريات الكبيرة من الأساسيات التي دخلت بقوة إلى ساحة الديكور والتي تزيد الأزهار جمالية وأناقة، كما أنها لمسة يمكن اعتمادها دون الحاجة إلى الأزهار فهي كافية لتمنح المنزل جمالًا وأناقة وديكورًا حديثًا وأكثر تجديدًا. ويمكن الحصول على الجمالية المميزة للمكان بعد اعتماد زهرية من الحجم الكبير في أحد الأركان الفارغة في المنزل ووضع فيها فروعًا طويلة من الأزهار الطبيعية أو حتى الصناعية الملونة، إضافةً إلى اعتماد فروع من الأشجار المختلفة المقاسات والأشكال حتى تتحقق الإطلالة البيئية المميزة للمكان.

كما يمكن اعتماد الزهريات الكبيرة على طاولات السفرة، وذلك باستخدامها حسب الذوق، شريطة أن تكون متناسقة مع الديكور المنزلي واعتماد فيها لمسة الأزهار أو حتى من دون أي شيء، فقط الاكتفاء بها على الطاولة بجماليتها وتصميمها الراقي، إضافةً إلى اعتمادها أيضًا على طاولة مدخل المنزل بخامة من الجمالية والزهور الطبيعية، هذا ويمكن استخدامها أيضًا على طاولة غرفة الجلوس وفي ركن من أركانها أو حتى على طاولة الزينة الخاصة بغرفة النوم وعلى طاولة المطبخ مع لمسة من الأزهار الكبيرة أو أوراق الأشجار الضخمة التي تزيد من جماليتها وأناقتها وتمنح الفضاء نوعًا من الإطلالات الراقية التي غالبًا ما تبحث عنها النساء.

كما أنّ هذه الزهريات تزيد من جمالية الفضاءات بفضل أشكالها وألوانها وتصاميمها المختلفة والتي يمكن الاختيار منها حسب الذوق، إما زجاجية شفافة أو ملونة بألوان مشرقة أو حتى سيراميكية، إضافةً إلى المصمم من البلاستيك السميك الشفاف والملون والتي يمكن الاختيار منها حسب الذوق، وكذلك حسب الرغبة لمنح المنزل جمالية مميزة، وإعطاء الأركان الفارغة نوعًا من الحياة والانتعاش، لا سيما إذا كانت تتوفر على نباتات وأزهار متنوعة فهذا يزيد المنزل رقة وأناقة فاخرة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعتماد الزهريات الكبيرة يُحقق الإطلالة البيئية المميزة في المكان اعتماد الزهريات الكبيرة يُحقق الإطلالة البيئية المميزة في المكان



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 04:01 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

أهمّ محطات حياة بريجيت زوجة إيمانويل ماكرون

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 14:43 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نفحات من البرغموت في قمة عطر سان لوران الجديد

GMT 12:16 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

جراح يحذر من إجراء عمليات تجميلية خارج المملكة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday