افتتاح أماكن سكنية في حي كناري وارف التجاري بأسعار مرتفعة
آخر تحديث GMT 13:20:21
 فلسطين اليوم -

يضم مقرات شركات عديدة ومجموعة من المعالم الثقافية

افتتاح أماكن سكنية في حي "كناري وارف" التجاري بأسعار مرتفعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - افتتاح أماكن سكنية في حي "كناري وارف" التجاري بأسعار مرتفعة

كناري وارف
لندن - سليم كرم

أبرزت صحيفة "التليغراف" البريطانية منطقة "كناري وارف" التي تعتبر أحد أشهر مناطق الأعمال في لندن وتضم مقرات شركات عديدة، ولكنها سلطت الضوء أيضًا على إمكانية الإقامة السكنية فيها، حيث تضم مجموعة من الأبراج السكنية الفاخرة والمعالم الثقافية.وشيدت هذه الأبراج لأول مرة في أرض قاحلة شرق لندن قبل 30 عامًا، ومنذ ذلك الحين أصبحت موطنًا للأعمال الصغيرة التي تحقق ثروات طائلة، ولكن عندما فقدت جاذبيتها كمركز أعمال بفضل العمل المتواصل لمدة 16 ساعة فضلًا عن قضاء ساعات الليل في العمل عبر شبكة الإنترنت، ظهر اتجاه الهجرة للإقامة في المنطقة المشجرة أو خارج المدينة تمامًا.

ولذلك وجد العاملون في المنطقة مبررًا للإقامة فيها، وبدأت رافعات البناء في الظهور في كل منعطف ونشأ الجيل التالي من الأبراج السكنية، الذي يعد بنمط الحياة الفاخرة التي تتضمن المنتجعات الصحية ودور السينما والحانات التي تطل على مناظر رائعة، فضلًا عن حدائق الأطفال والملاعب الموجودة في أبراجها،  في إشارة إلى أنها منطقة صديقة للأسرة جديدة.

وتبدو منطقة " كناري وارف" من الخارج مثل حي تجاري من الفولاذ والزجاج مع بعض الواجهات البحرية التي يمكن الاستمتاع بها في أوقات الراحة، حيث كشف الخبراء أنه خلال الـ 12 شهرًا الماضية، دخل 68% من مشتري العقارات في مجال التمويل أو التأمين.وعند النظر بعمق إلى هذا الحي التجاري الفاخر، يمكن اكتشاف مناطق للإقامة، حيث تتوفر سينما "إيفريمان"، فضلًا عن الأحداث العامة التي لا نهاية لها التي تقام في الهواء الطلق، ومهرجانات موسيقى الجاز ورياضة التزلج على الجليد في فصل الشتاء، فضلًا عن عدد كبير من الحانات والمطاعم الفاخرة التي تأخذ طريقها في النمو.

ومن المقرر افتتاح أحدث أماكن الإقامة "بيغ إيزي" الأسبوع المقبل في محطة "كروسريل" من تصميم نورمان فوستر، والذي يعبر في حد ذاته عن مستقبل منطقة "كناري وارف" العقاري، والتي تأخذ طريقها في النمو مع المزيد من الأبراج التي تتصاعد فيها الأسعار، حيث يتنبأ الخبير نايت فرانك، أن متوسط الأسعار للقدم المربع الواحد سيرتفع من 1200 جنيه إسترليني إلى 1750 جنيهًا إسترلينيًا عند افتتاح محطة "كروسيل" الجديدة.وأفاد الشريك في شركة الاستشارات العقارية والتجارية "نايت فرانك سيتي آند إيست" نايت فرانك: "يعتبره البعض دائمًا المكان الذي يعيش فيه العاملون لظروف عملهم، إلا أن المخططات السكنية الجديدة تساهم في إبداع أفق أوسع للإقامة العامة والمدارس وعناصر الجذب الثقافي".

وتنشئ شركة "كناري وارف" العقارية التي توفر مسكنًا لنحو 100 ألف عامل ولا يوجد مقيمين وفقًا لما قاله الخبير سام ماكاردل من شركة "باينغ سوليوشن" العقارية، أول مجتمع سكني في منطقة "وود وارف"، حيث تتراوح تكلفة أول شريحة سكنية مكونة من 3200 مسكن جديد، من 585 ألف جنيه إسترليني، وحتى 1.2 مليون جنيه إسترليني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح أماكن سكنية في حي كناري وارف التجاري بأسعار مرتفعة افتتاح أماكن سكنية في حي كناري وارف التجاري بأسعار مرتفعة



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday