الأباجورات المضيئة تضفي جمالًا رائعًا وأناقة استثنائية على ديكور المنزل
آخر تحديث GMT 13:20:21
 فلسطين اليوم -

نظرًا لأهمية عنصر الإضاءة وتناسقها في إبراز جمال البيت

الأباجورات المضيئة تضفي جمالًا رائعًا وأناقة استثنائية على ديكور المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأباجورات المضيئة تضفي جمالًا رائعًا وأناقة استثنائية على ديكور المنزل

الأباجورات المنزلية الرائعة
مراكش ـ ثورية ايشرم

تعتبر الإضاءة عنصرا مهما يكمل أناقة المنزل ويبرز جماله وتناسقه، ولا يمكن الاستغناء عنها مهما كانت الظروف، لاسيما أنها أصبحت تلعب ذلك الدور الأساسي في ديكور مختلف فضاءات المنزل ، لذلك ينصح خبراء الديكور باعتماد الإضاءة ووسائلها بطرق متناسقة ومميزة للحفاظ على جمالية المنزل وأناقته ونمط ديكوره.

وتساهم الأباجورات في جعل هذا الديكور مميزا، لاسيما إذا تم اختيار الأفضل والمناسب منها لمختلف الأركان في البيت وذلك للحصول على أناقة مميزة ومتكاملة، ويمكن تزيين الزوايا في البيت بلمسة الأباجورات التي تزيده لمسة ساحرة وتشع الأماكن بالإضاءة المناسبة التي تكون غير قوية، والتي يمكن الاختيار منها حسب الذوق والرغبة وكذلك حسب نمط الديكور، لاسيما أن منها الكلاسيكية والعصرية والتقليدية.

وتتيح هذه الخيارات الفرصة أمام الأفراد باختيار ما يناسبهم وينال إعجابهم ويتماشى مع الديكور المنزلي، وسواء كانت هذه الأباجورات زجاجية وملوّنة أم مصنوعة من الخشب أو الحديد أو البلاستيك، فلا يمكن أن تضفي تألقا مميزا خلال الجلسات المسائية إلا إذا كانت مزخرفة بالنقوش المتموجة التي تخلق نسيجا من اللمسة التقليدية والعصرية والأناقة الشرقية الزاهية التي تضفي اختلافا مشرقا على الفضاء، لاسيما أن هذه القطع تتنوع بين ذات الحجم الكبير والمتوسط والصغير والتي يمكن الاختيار منها حسب المساحة المتوفرة وكذلك الموقع الذي ستوضع فيه وذلك للحفاظ على جمالية الديكور وتناسقه .

ويمكن استخدام الأباجورات ذات القاعدة الكبيرة والرقبة الطويلة في أركان غرفة المعيشة أو غرفة الطعام أو حتى في زوايا غرفة النوم وذلك يضفي رونقا مميزا على ديكور المنزل ويمنحه الفخامة والتميّز ، لاسيما أنها تنوعت بجمال الألوان المختلفة التي يمكن الاختيار منها حسب الرغبة والذوق ، كما أن الأباجورات ذات الرقبة الطويلة والقاعدة الصغيرة فيمكن الاستفادة من إضاءتها المميزة بوضعها على طاولات المنزل الجانبية لإضافة لمسة راقية على الديكور وكذلك الاستفادة من الإضاءة أثناء الجلسات المسائية أو قضاء وقت من الراحة دون الرغبة في إضاءة قوية على المكان ، فالأباجورات رقة لا يعادلها أي شيء في جمالية ديكور المنزل وأناقته المميزة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأباجورات المضيئة تضفي جمالًا رائعًا وأناقة استثنائية على ديكور المنزل الأباجورات المضيئة تضفي جمالًا رائعًا وأناقة استثنائية على ديكور المنزل



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday