الأبيض لمسة ساحرة وخاطفة للأنظار في تصاميم ديكورات المنازل
آخر تحديث GMT 01:08:36
 فلسطين اليوم -

تجده في الموديلات العصرية والكلاسيكية بشكل مميز وراقي

الأبيض لمسة ساحرة وخاطفة للأنظار في تصاميم ديكورات المنازل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأبيض لمسة ساحرة وخاطفة للأنظار في تصاميم ديكورات المنازل

اللون الأبيض في الأساس
مراكش_ثورية ايشرم

يعتبر اللون الأبيض لونًا مميزًا ويتماشى في تناغمه مع جميع الألوان ويضفي جمالية خاصة على الأثاث والديكور المنزلي ويعطي لمسة هادئة ومريحة للعين فضلًا عن كونه لون السلام الذي تجده رائجًا في كل الأوقات وفي جميع فصول العام، إذ لا يمكن أن يختفي من صيحات الديكور مهما اختلفت وتنوعت .

ويعد هذا اللون من الألوان المميزة والمفضلة لدى الكثيرين ويحتل مكانة واسعة في تصاميم فضاءات المنزل، إذ تجدها غالبا في ألوان الدهانات لمختلف الفضاءات سواء غرف النوم أو غرفة المعيشة أو حتى المطابخ والحمامات ، فهو لمسة ساحرة وخاطفة للأنظار كما يمكن مزجه مع جميع الألوان بشكل مميز وراق، وتجده في الموديلات العصرية والكلاسيكية، وعلى عكس الكثيرين الذين يظنون أن اللون الأبيض ممل ويبعث على الكسل ، يكفي فقط تطبيقه بالطريقة الصحيحة لجعله مميزًا في الديكور بطريقة ناعمة وغاية في الجمال .

ويمكن مزج اللون الأبيض في ديكور الصالون مثلًا باللون البرتقالي أو البني أو البيج وحتى البفنسجي سواء في الدهان أو في الأثاث دون المبالغة والإكثار في هذا المزج حتى لا تختفي رقة كل لون على حدة في مختلف الديكورات والإكسسوارات في الفضاء، كما يمكن اعتماد الأبيض الثلجي في غرفة النوم الخاصة بالزوجين بشكل محايد دون مزجه مع ألوان أخرى، ويمكن اعتماده كذلك مع الأحمر أو الأسود أو حتى الزهري الفاتح ما يضفي نوعًا من الجمالية المميزة لغرفة النوم، وإذا تم اختياره كلمسة في غرفة نوم الأطفال فيفضل مزجه مع الأصفر والأخضر والأزرق الغامق أو الفاتح، واعتماده في الحمام محايدة مع لمسة من الأشرطة التي تكون على الجدران ويفضل أن تكون إما بالنبي أو الأسود لمنح الحمام الجمالية المطلوب والأناقة الفاخرة ، كما أنه يمكن مزج اللون الأبيض في المطبخ مع اللون الأخضر بدرجاته والأزرق بدرجاته أو حتى الأحمر البركاني ما يحول المطبخ إلى ذلك الفضاء المميز المريح للعين والمريح كذلك للمرأة أثناء إعدادها مختلف الأطباق، أما باقي المنزل فيفضل أن يكون بطلاء أبيض مع اعتماد ديكورات وإكسسوارات تجمع بين اللون البني والبيج للدلالة على منزل أنيق وغاية في الفخامة والجمال .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأبيض لمسة ساحرة وخاطفة للأنظار في تصاميم ديكورات المنازل الأبيض لمسة ساحرة وخاطفة للأنظار في تصاميم ديكورات المنازل



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday