الأبيض والبيج صيحة راقية لتزيين غرفة المعيشة خلال فصل الشتاء
آخر تحديث GMT 00:02:59
 فلسطين اليوم -

يتماشيان مع جميع الألوان ويحققان الرقي والجمالية في كل مكان

الأبيض والبيج صيحة راقية لتزيين غرفة المعيشة خلال فصل الشتاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأبيض والبيج صيحة راقية لتزيين غرفة المعيشة خلال فصل الشتاء

لمسة الأبض والبيج في المنزل
مراكش ـ ثورية ايشرم

تتغير لمسات الديكور والصيحات الجديدة التي تدخل بقوة لتقتحم الساحة وتحقق الإطلالة الأنيقة لمختلف فضاءات المنزل، كلما تغيرت الفصول، ولا يقتصر ذلك فقط على الأثاث أو الديكورات بل حتى على مستوى الألوان التي تعرف تغييرا سريعا وملحوظا بتغيير الفصول السنوية.

ودخلت بقوة مجموعة من الألوان هذا الموسم لتكون لمسة الأناقة والتميز في الديكور الشتوي من بينها مزج الأبيض والبيج بطريقة عصرية أنيقة في غرفة المعيشة والحصول على فضاء مريح يشع بالجمالية والتألق .

ويمكن تحقيق الأناقة الراقية والمميزة لغرفة المعيشة عند مزج اللون الأبيض مع لمسة البيج الأنيق التي تعطي الفخامة والرقي والإطلالة الهادئة للمكان كون اللون الأبيض من الألوان المريحة التي لا يمكن الاستغناء عنها في مختلف فصول السنة ولا بد من وجود لمساته في المنزل مهما تغير الديكور وتجدد فهو يتماشى مع جميع الألوان ويحقق الرقي والجمالية للمكان.

وينصح به خبراء الديكور غالبا في اللمسات الرئيسية كالدهانات أحيانا لاسيما في الأسقف فهو يسمح بمنح المكان توسعا ملحوظا، كما أن مزجه مع البيج يزيد المكان رقة وجمالية، وذلك بمزجهما معا في الدهان أو اختيار ورق الحائط بلمسة اللون الأبيض مع البيج وتوظيفهما بطريقة متناسقة للحفاظ على جمالية الغرفة وجعلها مناسبة للجلسات العائلية .

كما أن اختيار الأثاث بمزج هذين اللونين يجعل المكان منعشا ومريحا، كاختيار الكنبات الرئيسية باللون البيج واستخدام لمسات من الوسائد الصغيرة والمتوسطة والكبيرة من اللون الأبيض مع تطريزات أو طبعات أو نقوش باللون البيج.

ويمكن استخدام العكس إذا تم اختيار الكنبات باللون الأبيض في حال تم اعتماد الدهان الرئيسي في الغرفة باللون البيج، كما أن اعتماد مجموعة من اللمسات والديكورات الخفيفة والراقية على الغرفة باللون الأبيض والبيج يزيد الغرفة أناقة، كاستخدام الشموع البيضاء واعتماد مجموعة من التحف والديكورات الراقية والإكسسوارات المميزة باللونين معا، دون نسيان لمسة السجاد التي يمكن اختيارها من اللون البيج الداكن مع زخارف من البيج الفاتح وخامة الستائر التي يفضل اختيارها باللون الأبيض الذي يتماشى مع جميع الألوان

ولمسات الديكور سواء كان عصريا أو تقليديا أو كلاسيكيا، فهي لمسات تعطي الغرفة انتعاشا وراحة مميزة تظهر بمجرد الدخول إليها لاسيما إذا كانت مرتبة ومتناسقة في كل شيء فهذا يجعلها فضاء مفضلا لدى الجميع .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأبيض والبيج صيحة راقية لتزيين غرفة المعيشة خلال فصل الشتاء الأبيض والبيج صيحة راقية لتزيين غرفة المعيشة خلال فصل الشتاء



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

ارتدت فستانًا بفتحة جانبية وزوجًا من الأحذية المرتفعة

ريهانا تتألق بإطلالة تُبرز أنوثتها في حفل إطلاق كتابها الجديد

نيويورك - فلسطين اليوم
ظهرت المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا، التى تبلغ من العمر 31 عاما، مساء أمس الجمعة، بإطلالة خريفية جريئة كعادتها، وحالة معنوية جيدة، وذلك خلال الاحتفال بكتابها الجديد والذى يحمل سيرتها الذاتية، وارتدت فستانا بطبعة الفهد بفتحة جانبية عند الصدر، وزوجًا من الأحذية النبيتى المرتفعة إلى الركبة والتي تطابق لون أحمر الشفاه الجرىء الذى اختارته. ونفت ريهانا خلال الحفل أن يكون عنوان أغنيتها الأخيرة "المحبة الخاصة"، هو عنوان ألبومها الجديد، مؤكدة أن الألبوم سيصدر خلال شهر نوفمبر، ومن المقرر أيضا أن تطرح سيرتها الذاتية في الأسواق في 24 أكتوبر، بحسب صحيفة "ديلى ميل". وقد يهمك أيضًا: ريهانا تظهر مع والدتها بإطلالة ثمنها 3800 دولار لانجيري" ريهانا تتفوّق على "فكتوريا سيكريت" وتناسب مع مختلف الأحجام...المزيد

GMT 06:06 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 فلسطين اليوم - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 07:17 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية
 فلسطين اليوم - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday