الأثاث المخملي يزيد الديكور المنزلي جمالًا ودفئًا خلال فصل الشتاء
آخر تحديث GMT 10:41:28
 فلسطين اليوم -

الألوان الداكنة تمنح المكان إطلالة متكاملة وغاية في الأناقة والتميز

الأثاث المخملي يزيد الديكور المنزلي جمالًا ودفئًا خلال فصل الشتاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأثاث المخملي يزيد الديكور المنزلي جمالًا ودفئًا خلال فصل الشتاء

الأثاث المخملي
مراكش - ثورية ايشرم

تعتبر لمسة المخمل من الخامات الراقية والمميزة التي تحقق الأناقة في الديكور المنزلي، حيث برزت بقوة منذ أيام في الأسواق العالمية كونها ضيف الشتاء الذي يقتحم موسم 2016 دون استئذان.

وجاءت مجموعة من قطع الديكور الراقية بهذه الخامة الأنيقة التي تنوعت بين الكنبات والكراسي الفردية الإضافية فضلا عن تواجدها في الأسرة الخاصة بغرف النوم للكبار والصغار.

وتنوعت بها أيضا مجموعة من القطع المميزة في المنزل منها البوفات المكملة للديكور وتشكيلة من الجلسات الخاصة بغرف المعيشة والصالونات وحتى كنبة غرف النوم وجلسات الحديقة والشرفات وغيرها، وهي خامة راقية اعتدنا على رؤيتها في الفيلات الفاخرة والقصور الملكية وها هي تدخل بقوة لتكون رمزا للأناقة في كل المنازل.

وتميّزت لمسة المخمل المزينة للمنزل بالألوان الداكنة التي جاء في مقدمتها الأسود والبني بدرجاته المختلفة، فضلا عن لون الكراميل الذي يعتبر من الصيحات الحديثة التي دخلت بقوة إلى موضة الديكور، بالإضافة إلى البيج والحكلي والأخضر البترولي.

كما تميزت أيضا بمجموعة من الألوان الأخرى كالذهبي والفضي والأبيض والأحمر بدرجاته والأرجواني والزهري والأصفر وغيرها من الألوان التي يمكن الاختيار منها حسب ألوان ديكور الفضاء ونمطها واعتماده لمنح المكان إطلالة متكاملة وغاية في الأناقة والتميز .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأثاث المخملي يزيد الديكور المنزلي جمالًا ودفئًا خلال فصل الشتاء الأثاث المخملي يزيد الديكور المنزلي جمالًا ودفئًا خلال فصل الشتاء



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday