الأثاث المخملي يزيد الديكور المنزلي جمالًا ودفئًا خلال فصل الشتاء
آخر تحديث GMT 18:07:11
 فلسطين اليوم -

الألوان الداكنة تمنح المكان إطلالة متكاملة وغاية في الأناقة والتميز

الأثاث المخملي يزيد الديكور المنزلي جمالًا ودفئًا خلال فصل الشتاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأثاث المخملي يزيد الديكور المنزلي جمالًا ودفئًا خلال فصل الشتاء

الأثاث المخملي
مراكش - ثورية ايشرم

تعتبر لمسة المخمل من الخامات الراقية والمميزة التي تحقق الأناقة في الديكور المنزلي، حيث برزت بقوة منذ أيام في الأسواق العالمية كونها ضيف الشتاء الذي يقتحم موسم 2016 دون استئذان.

وجاءت مجموعة من قطع الديكور الراقية بهذه الخامة الأنيقة التي تنوعت بين الكنبات والكراسي الفردية الإضافية فضلا عن تواجدها في الأسرة الخاصة بغرف النوم للكبار والصغار.

وتنوعت بها أيضا مجموعة من القطع المميزة في المنزل منها البوفات المكملة للديكور وتشكيلة من الجلسات الخاصة بغرف المعيشة والصالونات وحتى كنبة غرف النوم وجلسات الحديقة والشرفات وغيرها، وهي خامة راقية اعتدنا على رؤيتها في الفيلات الفاخرة والقصور الملكية وها هي تدخل بقوة لتكون رمزا للأناقة في كل المنازل.

وتميّزت لمسة المخمل المزينة للمنزل بالألوان الداكنة التي جاء في مقدمتها الأسود والبني بدرجاته المختلفة، فضلا عن لون الكراميل الذي يعتبر من الصيحات الحديثة التي دخلت بقوة إلى موضة الديكور، بالإضافة إلى البيج والحكلي والأخضر البترولي.

كما تميزت أيضا بمجموعة من الألوان الأخرى كالذهبي والفضي والأبيض والأحمر بدرجاته والأرجواني والزهري والأصفر وغيرها من الألوان التي يمكن الاختيار منها حسب ألوان ديكور الفضاء ونمطها واعتماده لمنح المكان إطلالة متكاملة وغاية في الأناقة والتميز .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأثاث المخملي يزيد الديكور المنزلي جمالًا ودفئًا خلال فصل الشتاء الأثاث المخملي يزيد الديكور المنزلي جمالًا ودفئًا خلال فصل الشتاء



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday