الأحمر البوردو يقتحم عالم الصالونات المغربية بكل أناقة لموسم شتاء 2016
آخر تحديث GMT 18:02:59
 فلسطين اليوم -

حوله إلى فضاء راق ومميز للجلسة وقضاء أورع الأوقات

الأحمر البوردو يقتحم عالم الصالونات المغربية بكل أناقة لموسم شتاء 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأحمر البوردو يقتحم عالم الصالونات المغربية بكل أناقة لموسم شتاء 2016

الصالون المغربي بلمسة الأحمر البوردو
مراكش_ثورية ايشرم

تميزت مجموعة من الصالونات المغربية التي طرحتها مختلف دور الديكور والتأثيث المنزلي بجمالية اللون الأحمر البوردو الذي حول الصالون المغربي إلى فضاء راق ومميز يفتح النفس للجلسة وقضاء أورع الأوقات وأجملها في مكان يشع بالأناقة والتألق والجمالية في الديكور والتصميم التناسق في الألوان.

وقد تميزت الصالونات المغربية التي احتلت واجهات المحلات بلونها الأحمر البوردو الذي تم مزجه بمجموعة من الألوان الأخرى والتي أعطت الأناقة والجمالية للمكان لاسيما الأحمر البوردو مع الأسود ومع الأبيض وكذلك مزج هذا اللون مع الرمادي بطريقة أنيقة وغاية في الجمالية والتميز، حيث تمكن المصممون البارعون من التفنن في تصميم هذه القطع برقة وأناقة لا يعادلها أي شيء لاسيما أنها جاءت بلمسة تمزج بين الرقة العصرية والأناقة التقليدية التي تعتبر من الخامات الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها في هذا الفضاء الذي تجده في كل البيوت المغربية .

وبما أن الصالون المغربي هو مكان يتم فيه استقبال الضيوف وقضاء أروع الأوقات كان لابد من الاهتمام به والتفنن في إطلاق مختلف الصيحات التي تحقق الجمالية وتعطي المنزل الرونق الذي يحتاجه ليكون فضاء متناسقًا مع مختلف فضاءات المنزل أيضا ، لاسيما أن اللون الأحمر من الألوان الصارخة التي تناسب فصل الشتاء وتتماشى مع الديكور الدافئ الذي يحتاج إليه الفرد في هذا الفصل الذي يعرف انخفاضًا في درجة الحرارة، وقد بزرت به الكنبات الكبيرة والطويلة التي تميز الصالون المغربي فضلًا عن الجلسات التقليدية التي تعمدت في معظم الفضاءات المفتوحة على بعضها في البيوت المغربية، هذا بالإضافة إلى لمسة اللون الأحمر البوردو في السجاد والستائر والبوفيهات المكملة لجلسات الصالون .

كما ظهرت تشكيلة مميزة من الديكورات والإكسسوارات التي تتماشى مع الصالون وتكمل أناقته والتي تتنوع بين اللمسة العصرية والتقليدية كالثريات الجامعة بين هذا اللون الذي أصبح من الصيحات الجديدة ومجموعة من الألوان التي تتناسق معه ، إضافة إلى بعض اللوحات التشكيلية والفنية التي يمكن تثبيتها على الجدران والتي تحمل في طياتها خامات تتماشى مع الديكور في هذا الفضاء دون نيسان لمسة الإكسسوارات التي تتميز باللمسة المغربية كالخناجر ولمسات الجلد المنقوش بالحناء والتي برزت باللون الأحمر ومجموعة من الألوان المتناسقة معه والتي زادت من جمالية المكان وأناقته ورونقه الذي يجعله فضاءً مختلفًا عن جميع الفضاءات في المنزل .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأحمر البوردو يقتحم عالم الصالونات المغربية بكل أناقة لموسم شتاء 2016 الأحمر البوردو يقتحم عالم الصالونات المغربية بكل أناقة لموسم شتاء 2016



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday