الأدراج من اللمسات الأنيقة لحفظ الأغراض وترتيب المنزل بديكور مميز
آخر تحديث GMT 12:23:46
 فلسطين اليوم -

الخبراء ينصحون باستخدامها لتوفير مساحة واسعة في الفضاء

الأدراج من اللمسات الأنيقة لحفظ الأغراض وترتيب المنزل بديكور مميز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأدراج من اللمسات الأنيقة لحفظ الأغراض وترتيب المنزل بديكور مميز

الأدراج لحفظ الأغراض
مراكش ـ ثورية ايشرم

تعتبر الأدراج من اللمسات الراقية والمميزة في الديكور المنزلي فهي تقوم بأدوار مهمة، فضلًا عن ترتيبها وحفظها لمجموعة من الأغراض فهي تعطي الفضاءات ديكورًا مميزًا ومهمًا يزيد من جماليتها، لاسيما إذا تم اختيارها متناسقة مع نمط الديكور ومناسبة له من حيث اللون والشكل والخامة.

ويمكن اعتماد لمسة الأدراج في جميع فضاءات المنزل، إذ ينصح خبراء الديكور باعتمادها أولًا لوضع فيها مجموعة من الأغراض المنزلية، وثانيًا لمنح الفضاء اتساعًا في المساحة، لاسيما إذا كان المنزل ضيقًا، ويمكن استخدامها أولًا في غرفة النوم ويمكن تثبيتها في الجدار واعتمادها في ترتيب بعض أنواع الملابس كالجوارب والملابس الداخلية وربطات العنق والقفاز وتخصيص كل درج لنوع معين من الملابس، فبذلك تسهل عملية العثور على كل قطعة على حدة، كما أنها مناسبة تمامًا لترتيب مجموعة من الأغراض الخاصة بالمرأة كأدوات الماكياج والمجوهرات والحلي وغيرها.

الأدراج من اللمسات الأنيقة لحفظ الأغراض وترتيب المنزل بديكور مميز

ويفضل اعتمادها كذلك في غرفة المعيشة واستخدامها كطاولة جانبية، واستغلال الأدراج في ترتيب مجموعة من الأغراض، كالكتب مثلًا والمجلات وثلة من القطع القديمة والذكريات الخاصة بأفراد الأسرة، إضافة إلى استخدام سطحها في وضع مجموعة من الصور العائلية وجعلها كمعرض للصور المميزة، وهي تمنح بذلك رونقًا خاصًا للمكان وتجعله مميزًا، هذا ويمكن اعتمادها كذلك في الحمام وتخصيصها لترتيب المناشف وأدوات الاستحمام ومجموعة من الأغراض التي قد يحتاجها الأفراد في الحمام، ويمكن اختيارها حسب ألوان الديكور ونمطه كذلك في الحمام للحفاظ على رونق وجمالية الديكور الساحر والأنيق .

وتعتبر الأدراج كذلك من الأمور المهمة في المطبخ، ويمكن استخدامها لترتيب مجموعة من الأواني التي لا نرغب في إظهارها في المطبخ والتي عادة ما لا نحتاج إليها كثيرًا، فضلًا عن تخصيصها لترتيب المناديل والمناشف الخاصة بالمطبخ، إضافة إلى ترتيب الملاحق والأشواك والسكاكين، ويمكن الاختيار في أشكالها حسب الرغبة فمنها المستطيلة والمربعة والكروية، كما أن منها الخشبية والبلاستيكية، فضلًا عن المصنوعة من القصب أو الخيزران والتي يتم الاختيار منها للحصول على تنسيق في الديكور وجمالية في الألوان ورقة في المكان وإطلالة متكاملة مهما اختلف مكانها أو مهمتها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأدراج من اللمسات الأنيقة لحفظ الأغراض وترتيب المنزل بديكور مميز الأدراج من اللمسات الأنيقة لحفظ الأغراض وترتيب المنزل بديكور مميز



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday