الأسِرَّة المعدنية موضة تتفوق على التقليدية وتحقق إقبالًا كثيفًا
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

لمسة أنيقة وغاية في الجمالية تضفي رونقا مميزا على غرفة النوم

الأسِرَّة المعدنية موضة تتفوق على التقليدية وتحقق إقبالًا كثيفًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأسِرَّة المعدنية موضة تتفوق على التقليدية وتحقق إقبالًا كثيفًا

السرير المعدني
مراكش - ثورية ايشرم

يعتبر السرير المعدني لمسة أنيقة وغاية في الجمالية وتضفي رونقا مميزا على غرفة النوم، وعلى الرغم من أنَّ الكثيرين يفضلون السرير الخشبي إلا أنَّ موضة السرير المعدني تبقى رائجة ولا تختفي أو تموت على عكس مجموعة من الأسرة المصنوعة والمصممة من لمسة الخشب، فالسرير المعدني يعطي الغرفة الفخامة والرقة التي ترغب فيها الكثير من النساء لجعل هذا الفضاء مميزا وأنيقا.

واحتل السرير المعدني مراتب متقدمة لدى الكثير من الأفراد لاسيما الراغبين في خلق نوع من التنوع والجمالية والفخامة على غرفة النوم، وذلك كونه لمسة لامعة تضفي الجمالية الراقية لاسيما أنَّ التصاميم التي أطلقت أخيرًا في الأسواق مميزة وغاية في الجمالية.

جاءت متنوعة في الأشكال إذ منها السرير ذو التصميم الكلاسيكي البسيط، فضلًا عن السرير الذي يحمل مجموعة من النقوش واللمسات والزخارف التقليدية التي أعطته رونقا ساحرًا وغاية في الجمالية والتألق، إضافة السرير المعدني الذي اعتمد المصممون العالميون في تصميمه على اللمسات العصرية وذلك لتحقيق التنوع والاختلاف الذي يتيح الفرصة أمام الراغبين في الحصول على هذه القطعة في الاختيار ما يناسبهم.

كما أنَّ الأسرة المعدنية التي حققت نسبة إقبال كبيرة في الفترة الأخيرة تنوعت كذلك في ألوانها إذ منها السرير باللمسة الذهبية والفضية فضلا عن الأبيض والأسود والبني والبيج وهي كلها لمسات أضيف على المعدن الأصلي الذي تم تصميم السرير منه لخلق الجمالية المطلوبة في هذه القطعة التي برزت بمجموعتها التي ترافق السرير من خزانة وأدراج وغيرها، فضلًا عن لمسة من الإطارات الخاصة بالمرايا والديكورات والإكسسوارات التي يمكن اعتمادها في الغرفة لجعلها متناسقا ومميزة في الإطلالة الساحرة التي تساهم فيها هذه القطع المعدنية وتجعلها مريحة وفاخرة أمام الأفراد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأسِرَّة المعدنية موضة تتفوق على التقليدية وتحقق إقبالًا كثيفًا الأسِرَّة المعدنية موضة تتفوق على التقليدية وتحقق إقبالًا كثيفًا



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday