الألوان المشرقة في السجاد موضة تعطي أناقة لفضاءات المنزل
آخر تحديث GMT 18:01:39
 فلسطين اليوم -

خبراء الديكور ينصحون باعتماده بطرق متناسقة مع الأثاث

الألوان المشرقة في السجاد موضة تعطي أناقة لفضاءات المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الألوان المشرقة في السجاد موضة تعطي أناقة لفضاءات المنزل

الألوان المشرقة في السجاد
مراكش_ثورية ايشرم

يُعد السجاد من اللمسات الراقية والأنيقة المهمة في ديكور وتأثيث الفضاءات لاسيما المنزل، حيث يكمل السجاد أناقته ويجعل إطلالة المنزل متكاملة ومميزة. وينصح خبراء الديكور باعتماده بطرق متناسقة مع الأثاث للحفاظ دائما على جمالية الإطلالة في المنزل وإعطاء الفضاء رونقا لا يعادله شيء، لذلك يبقى السجاد اللمسة الراقية التي لا يمكن الاستغناء عنها في الديكور المنزلي.

وبرزت مجموعات كثيرة من السجاد هذا الموسم إلا أنَّ ذو الألوان المشرقة والراقية يبقى الأفضل والأكثر إقبالا من طرف الراغبين في تأثيث منازلهم وتجديد ديكوراتهم، إذ يحقق الإطلالة الراقية للمنزل ويعطيه الانتعاشة المطلوبة والغاية في التألق والجمالية، رغم أنَّ هذه المجموعات التي برزت في مختلف مؤسسات الديكور العالمية تميزت باللون الأسود الذي جاء لونا رئيسيا فيها إلا أنَّ تلك اللمسة المشرقة والخاطفة للأنظار جاءت بارزة بقوة في القطع وتربعت على عرش الموضة الحديثة في ألوان السجاد المنزلي.

وتنوعت القطع التي أقبل عليها عشاق التميز بين السجاد بزخارف ونقوش تقليدية ومنها من جاء بخطوط وأشكال هندسية، فضلا عن التي تميزت بالزخارف الرتوشات والطبعات العصرية وطبعة جلود الحيوان الذي جاء في مقدمتها الحمار الوحشي، لكن لم يكتفي المصممون على اللون الأبيض والأسود في تشكيلته بل جاء بألوان مميزة منها الزهري مع الرمادي، إضافة إلى الأبيض مع مجموعة من الألوان المشرقة، والأخضر مع الأصفر وغيرها من الألوان التي أعطت هذا النوع من السجاد التميز والإطلالة المنعشة للفضاء الذي يوضع فيه، كما ان الزخارف والمزركشة التي اعتمدها المصممون في مجموعة من القطع جعلت السجاد أنيقا ومميزا يمكن الاختيار منها حسب الرغبة وحسب الفضاء الذي سيتم تأثيثه، لاسيما أنَّ السجاد من اللمسات الأنيقة التي لا يمكن تغييرها بشيء آخر أو الاعتماد على بديل في منح المكان رقة وجمالية لاسيما إذا تعلق الأمر بالصالون أو غرفة المعيشة التي تعتبر من الفضاءات المفتوحة التي يراها الجميع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الألوان المشرقة في السجاد موضة تعطي أناقة لفضاءات المنزل الألوان المشرقة في السجاد موضة تعطي أناقة لفضاءات المنزل



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday