الألوان المنعشة لمسة تمنح غرفة الجلوس جمالًا باهرًا واسترخاء في الصيف
آخر تحديث GMT 18:36:15
 فلسطين اليوم -

أكثر الأمور التي تكسر الروتين والملل وتمحو رتابة موسم الفصل الحار

الألوان المنعشة لمسة تمنح غرفة الجلوس جمالًا باهرًا واسترخاء في الصيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الألوان المنعشة لمسة تمنح غرفة الجلوس جمالًا باهرًا واسترخاء في الصيف

غرفة الجلوس
مراكش_ثورية ايشرم

لا يختلف اثنان على أنّ الألوان الزاهية والمشرقة من أكثر الأمور التي تكسر الروتين والملل وتكسر رتابة الصيف وتمنح الفضاءات انتعاشًا مميزًا واسترخاء لأفراد الأسرة؛ لذلك ينصح خبراء الديكور والتأثيث المنزلي باعتماد الألوان المشرقة والزاهية في فصل الصيف لمختلف فضاءات المنزل، لا سيما داخل غرفة الجلوس التي تعتبر مكانًا يجتمع فيه أفراد الأسرة، فضلًا عن كونه مكانًا عموميًا ومشتركًا بينهم جميعًا؛ لذلك الاهتمام به وبتأثيثه وتجديده في كل فصل على حدة أمر ضروري ومهم جدًا.

وتمنح الألوان المشرقة التي يمكن اعتمادها في غرفة الجلوس الإحساس بالحياة و الحيوية التي تبعث على الرشاقة والأناقة والبهجة وفي الوقت نفسه تبعث على الراحة و الهدوء، خصوصًا أنّ هذا الموسم احتلت فيه لمسة المزج بين عدد من الألوان المشرقة والمفعمة بالحياة في غرفة الجلوس المراتب المتقدمة كي تعطي رونقًا من الإشعاع والأناقة الحالمة للمكان.

ولم يعد الإكثار من الألوان المشرقة في مكان واحد يشكل مشكلة أو عائقًا أمام التأثيث الأنيق والمتميز، حيث أبدع مصممو الديكور من حول العالم في ديكورات غرفة الجلوس التي تحتوي عددًا من الألوان الزاهية المفعمة بالحياة والحيوية المشبعة بالإبداع و بالأناقة الحالمة التي تبرز نوعًا من الفخامة العصرية مع البساطة في المزج مع تشكيلة كاملة من الألوان، وأبرزت معالم الإتقان والحرفية في التناغم مع عدد من الألوان المشعة والزاهية التي تضفي جوًا من الرفاهية في المكان، لا سيما أنها تتناسب تمامًا مع أجواء الصيف.

وبرز ديكور غرفة الجلوس الصيفية بمجموعة من اللمسات التي تعطيها الانتعاش والحيوية التي يمكن تحديدها في الكنبات ذات اللون الواحد المزينة بلمسة الوسائد التي تعتبر أكثر شيء ملفت للأنظار وكاسر لروتين الممل وتمنح الكنبات والكراسي الجانبية الجمالية والانتعاش فضلًا عن أنها لمسة أرضية راقية بامتياز، لا سيما تلك التي تختلف في الألوان وتوجد جوًا مبهجا، وفي منتصف الجلسة يمكن اعتماد طاولة يمكن تزيينها بمجموعة من الديكورات المشرقة والإكسسوارات الراقية التي تضفي اختلافا على الغرفة وتعطيها لمسة منعشة كاعتماد لمسة النبات.

ويمكن أيضًا إضافة مزهرية من الورود المنعشة أو لمسة الشموع الطبيعية المعطرة التي تختلف في ألوانها ورائحتها المميزة على المكان، أما السجاد فمن الأمور المهمة أيضًا في غرفة الجلوس التي تتميز برقي ألوانها الساحرة التي يمكن تنسيقها مع ألوان الغرفة، الأثاث والجدران والديكورات والإكسسوارات، من دون نسيان لمسة الديكورات الأخرى التي يمكن أن تضفي جمالية خاصة على الغرفة كلمسة الأرفف الجدارية المتنوعة، ولمسة اللوحات الفنية، من دون إهمال الستائر التي يمكن اختيارها بألوان مشرقة أيضًا؛ لجعل الغرفة متكاملة ومتناسقة وغاية في الجمالية والجاذبية والراحة النفسية والهدوء التام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الألوان المنعشة لمسة تمنح غرفة الجلوس جمالًا باهرًا واسترخاء في الصيف الألوان المنعشة لمسة تمنح غرفة الجلوس جمالًا باهرًا واسترخاء في الصيف



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 18:22 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز
 فلسطين اليوم - جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday