الإنارة لمسة مميزة تحتاج إلى شروط مهمة لتضفي على المنزل عصرية راقية
آخر تحديث GMT 17:28:04
 فلسطين اليوم -

عنصر أساسي مهم لمنح غرف البيت رونقًا ساحرًا يوفر الراحة والأناقة

الإنارة لمسة مميزة تحتاج إلى شروط مهمة لتضفي على المنزل عصرية راقية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإنارة لمسة مميزة تحتاج إلى شروط مهمة لتضفي على المنزل عصرية راقية

الإنارة تضفي الأناقة على المنزل
مراكش ـ ثورية ايشرم

تعتبر الإنارة عنصرًا أساسيًا مهمًا لمنح فضاءات المنزل جمالية مميزة وأنيقة، ومهما اختلفت أشكالها وتنوعت؛ إلا أنها تبقى اللمسة الراقية التي تعطي الغرف ومختلف الفضاءات سحرًا عصريًا مميزًا، ومن أكثر الصيحات التي أصبحت تلقى إقبالًا كبيرًا من الأسر كونها تعطي الإنارة المناسبة، فضلًا عن منحها الديكور والجمالية الراقية للفضاءات، فالإنارة الجانبية يمكن اعتمادها سواء في غرفة النوم أو غرفة المعيشة أو المكتب المنزلي وحتى في المطبخ.

وتنوعت التصاميم في الأباجورات الجانبية وبرزت  بألوانها وإبداع تصاميمها حيث يعتمد اختيار الإنارة الجانبية على أسلوب ديكور الغرفة وألوانها أيضًا، ويمكن اعتماد لمسة الإنارة الجانبية على غرفة النوم البيضاء الهادئة بالاستعانة بإنارة جانبية ذات لون مشع كالأصفر توضع جنب السرير وتعطي الجالية للغرفة وتساهم في منحها الرقي والرونق الجميل فضلًا عن الإنارة المميزة التي تمنحها، خصوصًا عند الرغبة في قراءة كتاب أو مجلة أو خلال الكتابة على الحاسوب.
 إما فيما يتعلق بغرفة المعيشة؛ فيمكن الاعتماد على الأباجورات الطويلة ذات الحكم الكبير التي تمنح الإضاءة الجانبية وتزيد من جمال الغرفة وتساهم في ديكورها المميزة، ويمكن الاختيار في التصاميم حسب النمط المعتمد في الغرفة، سواء كان كلاسيكيًا أو عصريًا، ويفضل أن تكون الإنارة فيها باللون الأبيض المشع أو اللون الأصفر المشع أيضًا لأنها تتماشى مع غرفة المعيشة، لا سيما أنها فضاء يجتمع فيه جميع أفراد الأسرة.

إما إنارة المطبخ فتتطلب أن تكون قوية إذ يمكن اعتماد أباجورات من النوع الفضي أو الذهبي التي يمكن أن توضع على طاولة المطبخ ويفضل أن تكون بيضاء، كما يمكن اختيار تصميمها بحسب ديكور المطبخ واعتمادها أثناء تناول الوجبات في المطبخ أو إعداد مختلف الأطباق، خصوصًا في الفترة المسائية، فلمسة الإنارة الجانبية العصرية مهمة في مختلف فضاءات المنزل كونها تحقق الأناقة المطلوبة والجمالية المميزة، لا سيما إذا تم الاعتماد على أباجورات وثريات أنيقة ذات تصاميم مميزة وغاية في الجمالية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإنارة لمسة مميزة تحتاج إلى شروط مهمة لتضفي على المنزل عصرية راقية الإنارة لمسة مميزة تحتاج إلى شروط مهمة لتضفي على المنزل عصرية راقية



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday