البني لمسة راقية تمنح الدفئ في غرفة جلوس الأسرة لمقاومة برد الشتاء
آخر تحديث GMT 20:37:03
 فلسطين اليوم -

اعتماد لمسة من نباتات الظل الخضراء لتزيين فضاءات الغرفة

البني لمسة راقية تمنح الدفئ في غرفة جلوس الأسرة لمقاومة برد الشتاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البني لمسة راقية تمنح الدفئ في غرفة جلوس الأسرة لمقاومة برد الشتاء

غرفة الجلوس بلمسة اللون البني
مراكش - ثورية أيشرم

تعد الألوان الداكنة والصارخة من الألوان الراقية والمميزة التي تحقق إقبالًا كبيرًا في موسم الشتاء لدى الأفراد، كونها تمنح الدفء للمكان رغم أنها تبدو بلون يبعث على الملل والكآبة إلى أنّها تحقق الرغبة في الحصول على مكان دافئ يليق للجلسات وقضاء أروع الأوقات في فصل الشتاء، لاسيّما إذ تم تطبيقها في غرفة الجلوس التي تعتبر من أكثر الأماكن والفضاءات التي يقضي فيها أفراد الأسرة أكثر أوقاتهم مجتمعين.

وينصح خبراء الديكور، بمجموعة ألوان لتطبيقها في غرفة الجلوس في فصل الشتاء والتي دخلت بقوة في موسم 2016 ومنها اللون البني بدرجاته والذي يمكن تنسيقه مع مجموعة من اللمسات والألوان الأخرى للحصول على تناسق وجمالية راقية تعطي المكان أناقة ولمسة من الفخامة والجمالية الساحرة التي تفتح النفس على قضاء أكبر وقت ممكن في الفضاء كما أنه يصبح مكانًا للراحة والهدوء، وتبادل أطراف الحديث والمناقشات ومشاهدة التلفاز في جو مميز ودافئ.

ويمكن تنسيق اللون البني بمجموعة من الألوان المناسبة والتي تتنوع بين البيج والأبيض أو البرتقالي وحتى الأخضر الفاتح فهي مجموعة من الألوان المشرقة التي تعطي ذلك الخليط والمزيج الهائل للمكان الذي يصبح متكاملا بجمالية الديكور والإكسسوارات ، فيمكن اختيار اللون البني مثلا في دهان الجدار الرئيسي للغرفة ، واعتماد اللون الأبيض أو البيج في السقف والجدران الأخرى ، أو اعتماد البني في السقف والأبيض أو البيج في باقي الجدران واختيار الأثاث الخاص بالغرفة باللون البني مع البيج أو الأبيض أو أي لون من الألوان التي سبق ذكرها والتي تتماشى كثيرًا مع اللون البني للحصول على أناقة متميزة وغاية في الجمالية.

كما يمكن اعتماد الأثاث كاملًا من اللون البني مع لمسة من أحد الألوان كالأخضر الفاتح مثلًا أو البرتقالي في مجموعة من الديكورات كالزهريات والستائر والوسائد التي يمكن التنويع فيها بين الأخضر والبني وبين الحجم الكبير والمتوسط والصغير وتنسيقها في الغرفة للحصول على الجمالية المميزة والمتناسقة، كما يمكن اعتماد لمسة من النباتات الخضراء التي تنمو في الظل وتزيين فضاءات الغرفة بواسطتها ومنحها الجمالية الراقية والمميزة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البني لمسة راقية تمنح الدفئ في غرفة جلوس الأسرة لمقاومة برد الشتاء البني لمسة راقية تمنح الدفئ في غرفة جلوس الأسرة لمقاومة برد الشتاء



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday