الترتر لمسة تمنح ديكورات المنزل جمالًا خاطفًا وتضفي على بيتك رقة مميزة
آخر تحديث GMT 18:31:20
 فلسطين اليوم -

سواء أضيف إلى الستائر أو شكل جزءًا من الوسائد أو الصور العائلية

الترتر لمسة تمنح ديكورات المنزل جمالًا خاطفًا وتضفي على بيتك رقة مميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الترتر لمسة تمنح ديكورات المنزل جمالًا خاطفًا وتضفي على بيتك رقة مميزة

الترتر لمسة تزين المنزل
مراكش ـ ثورية ايشرم

لا يقتصر الترتر فقط على الموضة في الملابس والأحذية والحقائب، وإنما يمكن الاستفادة منه في جمالية الديكور المنزلي وأناقته ومنحه الرونق الجديد والمميز، لا سيما وأن الترتر من الصيحات الحديثة التي دخلت بقوة إلى عالم الموضة العصرية في الأعوام الأخيرة، وأصبح من الأمور المهمة التي تضفي جمالية خصوصية وأناقة متميزة، وأصبح ينصح به خبراء الديكور، وتم اعتماده من مختلف دور التصميم والديكور المنزلي لجعله أنيقًا ومميزًا.

ودخلت لمسات الترتر الأنيق في ألوانه المشعة والمتلألئة والمميزة ضمن مختلف الديكورات والإكسسوارات التي تكمل أناقة المنزل وجماله، ويمكن اعتمادها في مجموعة من الأشياء التي تعطي الرقة والجمالية، كاستخدامه في غرف النوم ضمن أغطية السرير الراقية، ويمكن اعتماد الوسائد الصغيرة التي تكمل أناقة السرير وتحتوي على خامة الترتر التي يمكن اختيارها بحسب أنماط الديكور والألوان المتواجدة في الغرفة، خصوصًا أن الترتر متوفر في جميع الألوان الفاتحة والمشرقة والداكنة.

كما يمكن اعتماده في ستائر الغرفة ويفضل أن كون في الجهة السفلى للستائر حتى يزيد من الإطلالة الأنيقة للغرفة، ورقتها الساحرة، كما أنها تعطي الأناقة للغرفة إذا تم اعتمادها على نحو خفيف في أباجورات الإضاءة الجانبية وحتى في لمسة الشموع التي يمكن اختيارها لهذه اللمسات التي تتأنق جمالًا.

ولا تقتصر فقط على غرفة النوم إذ يمكن اعتمادها أيضَا في ديكورات غرفة الجلوس، من خلال الأرائك التي يمكن تزيينها من خلال لمسة الترتر من الجهة العلوية، فضلًا عن خامة الوسائد التي يمكن الاختيار منها بين الحجم الكبير الذي يفضل أن يكون من الرسومات الخفيفة المزينة به، عكس الوسائد الصغيرة التي يفضل أن تكون مغطاة به كاملة، ويمكن الاختيار أيضًا في ألوانه بحسب ألوان الديكور.

 كما أنه لمسة أنيقة يمكن اعتمادها في مجموعة من الديكورات والإكسسوارات، كإطارات الصور العائلية وأيضًا في الزهريات التي يفضل أن تحمل هذه الخامة، لحفاظ على جمالية الغرفة وتناسق ديكورها وألوانها ومنحها الرقة بلمسة الترتر التي تعتبر من اللمسات الراقية التي أصبحنا نراها في الساحة العالمية والتي ينصح بها خبراء الديكور للحصول على الأناقة والتميز للفضاءات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الترتر لمسة تمنح ديكورات المنزل جمالًا خاطفًا وتضفي على بيتك رقة مميزة الترتر لمسة تمنح ديكورات المنزل جمالًا خاطفًا وتضفي على بيتك رقة مميزة



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 18:22 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز
 فلسطين اليوم - جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday