الثريات لمسة ديكور تضفي على فضاءات المنزل أناقة مميزة وفخامة ساحرة
آخر تحديث GMT 04:29:58
 فلسطين اليوم -

تشكيلات تجمع بين براعة المصممين وحداثة التصاميم والإضافات

الثريات لمسة ديكور تضفي على فضاءات المنزل أناقة مميزة وفخامة ساحرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الثريات لمسة ديكور تضفي على فضاءات المنزل أناقة مميزة وفخامة ساحرة

لمسة الثريا في المنزل
مراكش_ثورية ايشرم

تعتبر لمسة الثريا أمرًا مهمًا في ديكور المنزل وأناقته وجماليته، الخامة التي تضفي رونقًا وإضافة مميزة على الفضاءات في البيت، لاسيما إذا كانت عصرية وتأتي وفق تصاميم حديثة ومميزة تجمع بين الرقة والحرفية في التصميم والدقة في اختيار اللمسات والإضافات التي تمنحها الجمالية الأنيقة.

وبرزت تشكيلات راقية من تصاميم الثريا العصرية التي تظهر مدى براعة المصممين واختياراتهم لابتكارات مميزة والتفنن في تطبيقها مختلفة الأشكال والمميزات لتبقى ساحرة وتعطي السحر والجمالية للمكان، لا سيما أنّ تصاميمها تتنوع أمام الراغبين في تغيير نمط الديكور وجماليته، وتختلف أشكالها بين الكبير والصغير والمتوسط بحسب رغبة كل فرد على حدة، فضلًا عن اختلافها في الزخارف والنقوش والرتوشات التي أعطتها الرقة والرونق المميز الذي تضفيها بدورها على جمالية المنزل وفضاءاتها.

ويمكن الاختيار بين التي تمنح غرفة الجلوس وغرف النوم وهول المنزل والمطبخ والصالون وغيرها الرقة والجمالية لتصاميمها الرائعة وأشكالها الدائرية والمربعة والمستطيلة، فضلًا عن جمالية ألوانها التي تتنوع بين الفاتحة والداكنة ويمكن الاختيار منها بحسب أنماط وألوان الديكور المعتمدة في مختلف الفضاءات.

كما أنّ منها تصاميم ساحرة تخص غرف نوم الأطفال التي تحمل صور كارتونية لشخصيات مشهورة في عالم الصغار، وتميزت لتصميمها العصري الذي يحولها إلى تحفة فنية مميزة تزيد من أناقة وجمالية الغرفة بكل رقة خاطفة للأنظار، لا سيما أنّ هذا التنوع الذي اعتمده المصممون جعل الثريا الحديثة والعصرية تتميز بلمساتها وتضفي الاختلاف المطلوب للمكان لجعله أنيقًا ومميزًا في مختلف الفصول والمناسبات.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الثريات لمسة ديكور تضفي على فضاءات المنزل أناقة مميزة وفخامة ساحرة الثريات لمسة ديكور تضفي على فضاءات المنزل أناقة مميزة وفخامة ساحرة



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" عنوان إطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday