الثريات لمسة ديكور تضفي على فضاءات المنزل أناقة مميزة وفخامة ساحرة
آخر تحديث GMT 10:04:17
 فلسطين اليوم -

تشكيلات تجمع بين براعة المصممين وحداثة التصاميم والإضافات

الثريات لمسة ديكور تضفي على فضاءات المنزل أناقة مميزة وفخامة ساحرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الثريات لمسة ديكور تضفي على فضاءات المنزل أناقة مميزة وفخامة ساحرة

لمسة الثريا في المنزل
مراكش_ثورية ايشرم

تعتبر لمسة الثريا أمرًا مهمًا في ديكور المنزل وأناقته وجماليته، الخامة التي تضفي رونقًا وإضافة مميزة على الفضاءات في البيت، لاسيما إذا كانت عصرية وتأتي وفق تصاميم حديثة ومميزة تجمع بين الرقة والحرفية في التصميم والدقة في اختيار اللمسات والإضافات التي تمنحها الجمالية الأنيقة.

وبرزت تشكيلات راقية من تصاميم الثريا العصرية التي تظهر مدى براعة المصممين واختياراتهم لابتكارات مميزة والتفنن في تطبيقها مختلفة الأشكال والمميزات لتبقى ساحرة وتعطي السحر والجمالية للمكان، لا سيما أنّ تصاميمها تتنوع أمام الراغبين في تغيير نمط الديكور وجماليته، وتختلف أشكالها بين الكبير والصغير والمتوسط بحسب رغبة كل فرد على حدة، فضلًا عن اختلافها في الزخارف والنقوش والرتوشات التي أعطتها الرقة والرونق المميز الذي تضفيها بدورها على جمالية المنزل وفضاءاتها.

ويمكن الاختيار بين التي تمنح غرفة الجلوس وغرف النوم وهول المنزل والمطبخ والصالون وغيرها الرقة والجمالية لتصاميمها الرائعة وأشكالها الدائرية والمربعة والمستطيلة، فضلًا عن جمالية ألوانها التي تتنوع بين الفاتحة والداكنة ويمكن الاختيار منها بحسب أنماط وألوان الديكور المعتمدة في مختلف الفضاءات.

كما أنّ منها تصاميم ساحرة تخص غرف نوم الأطفال التي تحمل صور كارتونية لشخصيات مشهورة في عالم الصغار، وتميزت لتصميمها العصري الذي يحولها إلى تحفة فنية مميزة تزيد من أناقة وجمالية الغرفة بكل رقة خاطفة للأنظار، لا سيما أنّ هذا التنوع الذي اعتمده المصممون جعل الثريا الحديثة والعصرية تتميز بلمساتها وتضفي الاختلاف المطلوب للمكان لجعله أنيقًا ومميزًا في مختلف الفصول والمناسبات.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الثريات لمسة ديكور تضفي على فضاءات المنزل أناقة مميزة وفخامة ساحرة الثريات لمسة ديكور تضفي على فضاءات المنزل أناقة مميزة وفخامة ساحرة



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday