الحمام العصري لمسة فنية تعود لتتسيد أهم المكملات المطلوبة لأناقة المنزل
آخر تحديث GMT 12:14:55
 فلسطين اليوم -

مجموعة اكسسوارات تمنحه الرقة الجمالية واعتماد بصمة الطبيعة الفريدة

الحمام العصري لمسة فنية تعود لتتسيد أهم المكملات المطلوبة لأناقة المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحمام العصري لمسة فنية تعود لتتسيد أهم المكملات المطلوبة لأناقة المنزل

الحمام العصري لمسة فنية
مراكش _ ثورية ايشرم

دخلت صيحة الحمام العصري، منذ أعوام عدة، إلى عالم الديكور المنزلي التي تطورت أيضًا كباقي المجالات، حيث برزت بأشكال وأنواع وموديلات عدة، غاية في الجمال والتألق وعادت بقوة لتتربع على عرش موضة الديكور لتقبل عليها الأسر، لا سيما بعد تفنن المصممين العالميين في جعل الحمام لمسة من الفخامة والأناقة الراقية التي تضفي نوعًا من الاختلاف والرفاهية على المنزل.

وأطلقت مختلف دور الديكور العالمية؛ تشكيلات راقية ومميزة من الحمامات العصرية الخاصة بموسم  2015، تضم أروع و أجمل الديكورات الجذابة والملفتة ذات الطابع العصري الفخم والأنيق، أبدع فيها المصممون إذ تحتوي على مجموعة راقية من التصاميم و تحمل عددًا من اللمسات المثيرة والملفتة للأنظار، كما أنّها تبعث على الهدوء والراحة والاسترخاء، ومن بين الديكورات والإكسسوارات التي يحتويها؛ لمسة المرايا التي زينت الجدران وأعطتها الإحساس باتساع المساحة فضلًا على الرفوف التي تساهم في منح الحمام جمالية متألقة، فضلًا عن الخزائن التي يمكن اعتمادها لتخزين أغراض الحمام كالمناشف ومستحضرات الاستحمام وغيرها.

ويضم الحمام العصري أيضًا، مجموعة من الإكسسوارات التي تعطيه الرقة والجمالية، منها مزهريات تحتوي على زهور طبيعية، ولمسات من الطبيعة؛ كاعتماد جدع الأشجار بطريق عصرية على جدار الحمام الذي يساهم في جعله أنيقًا ومميزًا بلمسة من الطبيعة، كما أنها تنوعت ليس فقط في التصاميم؛ بل حتى في الألوان إذ جاءت بألوان فاتحة ومشرقة متميزة منها: الأبيض، البني الفاتح، البيج، البنفسجي، الزهري، وغيرها من الألوان التي  تبعث على الهدوء والاسترخاء  والراحة النفسية وعلى الإشراق والحيوية في الوقت نفسه.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحمام العصري لمسة فنية تعود لتتسيد أهم المكملات المطلوبة لأناقة المنزل الحمام العصري لمسة فنية تعود لتتسيد أهم المكملات المطلوبة لأناقة المنزل



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday