الخشب الكلاسيكي المميز يعود بقوة ليكون لمسة الأناقة في المطابخ لموسم شتاء 2016
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

بعد أن تميز في حقبة زمنية قديمة في المطابخ الفرنسية والايطالية

الخشب الكلاسيكي المميز يعود بقوة ليكون لمسة الأناقة في المطابخ لموسم شتاء 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الخشب الكلاسيكي المميز يعود بقوة ليكون لمسة الأناقة في المطابخ لموسم شتاء 2016

الخشب الكلاسيكي لمسة الأناقة في المطابخ
مراكش-ثورية ايشرم

أطلقت مجموعة من الماركات العالمية ودور التأثيث الخاصة بالديكور مجموعة جديدة وغاية في الأناقة من المطابخ الحديثة التي تميزت بخامة الخشب الكلاسيكي المميزة الذي يعد من الخامات القديمة التي كانت تشتهر بها المطابخ الفرنسية والايطالية في حقبة زمنية قديمة والتي عادت بقوة لتكون من بين الصيحات الحديثة والأكثر رواجًا بين مصممي الديكور والراغبين أيضًا في تجديد مطابخهم أو تأثيثها استعدادًا لاستقبال فصل الشتاء بجمالية وأناقة في هذا الفضاء.

وتنوعت التصاميم والديكورات التي تميزت بها المطابخ الحديثة التي جاءت بلمسة الخشب الكلاسيكي بين المطبخ ذو التصاميم الكبيرة والمتوسطة فضلًا عن اللمسة المميزة من الزخارف والنقوش التي تميزت بها أبواب الخزائن والأدراج ومجموعة من اللمسات التي لا يمكن الاستغناء عنها في هذا الفضاء الذي يعتبر من الفضاءات الأساسية والمهمة في منح المنزل فخامة راقية ومميزة، هذا بالإضافة إلى اللمسات الجذابة والرائعة التي تميزت بها التصاميم في هذه المطابخ التي أقبل عليها الأفراد بشكل كبير، لاسيما أن ألوانها جد أنيقة ومتنوعة بين الأبيض والأسود والبني والبيج وحتى الأخضر الفاتح الذي يعد من الصيحات الرائجة حاليًا في الديكور.

الخشب الكلاسيكي المميز يعود بقوة ليكون لمسة الأناقة في المطابخ لموسم شتاء 2016

وتميزت المطابخ كذلك بمجموعة من اللمسات والخامات الإضافية التي زادت الفضاء أناقة ورقيًا، كاعتماد طاولة من الخشب ذاته وبالتصميم الكلاسيكي الذي يتوفر عليه المطبخ مع كراسي كلاسيكية، كذلك إضافة إلى التنويع في الديكورات والإكسسوارات المصاحبة للمطبخ والتي لا تقل أهمية عن اختيار التصاميم الخاصة بالمطبخ كونها تضفي تغييرًا ملحوظًا على المكان والتي تتنوع بين الصور الخاصة في المطبخ فضلًا عن الزهريات ومجموعة من القطع والتحف الفنية والأواني المطبخية التي تحمل خامة اللمسة الكلاسيكية وتزيد من أناقة المكان لاسيما إذا تم التنسيق بينهما للحصول على مكان مريح للعين قبل أن يكون فضاء تقضي فيه المرأة معظم الوقت في إعداد وجبات الأكل لأسرتها إذ يتحول هذا المكان للجلوس أيضًا وليس فقط لتناول الطعام لما يصبح عليه من أناقة وجمالية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخشب الكلاسيكي المميز يعود بقوة ليكون لمسة الأناقة في المطابخ لموسم شتاء 2016 الخشب الكلاسيكي المميز يعود بقوة ليكون لمسة الأناقة في المطابخ لموسم شتاء 2016



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday