الديكورات اليابانية تدخل على مختلف التصاميم والديكورات العربية والغربية
آخر تحديث GMT 03:17:00
 فلسطين اليوم -

بسبب تنوع ألوانها وأشكالها وجمعها للرقة والدقة في الصنع

الديكورات اليابانية تدخل على مختلف التصاميم والديكورات العربية والغربية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الديكورات اليابانية تدخل على مختلف التصاميم والديكورات العربية والغربية

الديكورات اليابانية
مراكش_ ثورية ايشرم

لم تعد غرفة النوم العصرية تقتصر على الستايل الايطالي أو الغربي بصفة عامة، بل أصبحت تحتل المراتب المتقدمة عددا من الغرف الأنيقة التي أطلقتها مختلف الشركات ودور الديكور العالمية والتي تتميز بتصميم ياباني، تجتمع فيه اللمسة العصرية بخامة هذا الموديل وتفاصيله الذي يحتاج إلى عدة أمور عند اختياره أولًا وقبل كل شيء توفر المساحة داخل غرفة النوم من أجل تطبيقه بشكل صحيح ومميز ومنح الفضاء تلك اللمسة اليابانية التي تتميز بها الغرفة في هذا البلد إلا أن هذه التصاميم رغم أنها تحمل هذا الطابع إلا أنها أنيقة أكثر وجاءت حديثة أكثر وتجمع بين الرقة والجمالية وبين الدقة في الصنع والجمالية في التصميم .

 

وتتميز هذه الغرف بكونها صنعت من الطبيعة انطلاقًا من المواد إلى الألوان والإضافات والديكورات وحتى الإكسسوارات التي أضيفت عليها فهي تشير إلى أنّ كل شيء في هذه الغرفة طبيعي ويريح الجسد والنفس ويجعلك تنام وانت في غاية الهدوء والطمأنينة، وتنوعت التصاميم أيضًا في أشكالها فمنها الكبير والمتوسط ، فضلًا عن مجموعة من الرتوشات التي تجعل الغرفة متكاملة وأنيقة فبعد السرير الذي يتخذ مساحة كبيرة في الغرفة، نجد الإضافات المميزة منها الخزانة التي تكون أنيقة وبتصاميم ونقوش يابانية مميزة تضفي نوعًا من التغيير على الغرفة، إضافة إلى اختيار الأغطية المناسبة والأنيقة وبعض الإضافات كالوسائد التي تضفي جمالية خاصة، ولمسة الإكسسوارات منها بعض الحجارة البيضاء والسوداء وبعض اللوحات الفنية التي تتميز بها هذه الغرف والتي تحمل لمسة يابانية من التاريخ الياباني وعادتهم وتقاليدهم وهي ميزة توفر الراحة الكبرى في هذه الغرفة التي تنوعت كذلك في ألوانها حتى تتمكن الأسر من اختيار ما يناسبها وينال إعجابها ، إضافة إلى نوعية خاصة من الإضاءة والأجواء اليابانية المميزة التي أصبحت تدخل على مختلف التصاميم والديكورات العربية والغربية كنوع من الثقافات الغنية في العالم .

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الديكورات اليابانية تدخل على مختلف التصاميم والديكورات العربية والغربية الديكورات اليابانية تدخل على مختلف التصاميم والديكورات العربية والغربية



على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday