الديكورات اليابانية تدخل على مختلف التصاميم والديكورات العربية والغربية
آخر تحديث GMT 21:33:39
 فلسطين اليوم -

بسبب تنوع ألوانها وأشكالها وجمعها للرقة والدقة في الصنع

الديكورات اليابانية تدخل على مختلف التصاميم والديكورات العربية والغربية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الديكورات اليابانية تدخل على مختلف التصاميم والديكورات العربية والغربية

الديكورات اليابانية
مراكش_ ثورية ايشرم

لم تعد غرفة النوم العصرية تقتصر على الستايل الايطالي أو الغربي بصفة عامة، بل أصبحت تحتل المراتب المتقدمة عددا من الغرف الأنيقة التي أطلقتها مختلف الشركات ودور الديكور العالمية والتي تتميز بتصميم ياباني، تجتمع فيه اللمسة العصرية بخامة هذا الموديل وتفاصيله الذي يحتاج إلى عدة أمور عند اختياره أولًا وقبل كل شيء توفر المساحة داخل غرفة النوم من أجل تطبيقه بشكل صحيح ومميز ومنح الفضاء تلك اللمسة اليابانية التي تتميز بها الغرفة في هذا البلد إلا أن هذه التصاميم رغم أنها تحمل هذا الطابع إلا أنها أنيقة أكثر وجاءت حديثة أكثر وتجمع بين الرقة والجمالية وبين الدقة في الصنع والجمالية في التصميم .

 

وتتميز هذه الغرف بكونها صنعت من الطبيعة انطلاقًا من المواد إلى الألوان والإضافات والديكورات وحتى الإكسسوارات التي أضيفت عليها فهي تشير إلى أنّ كل شيء في هذه الغرفة طبيعي ويريح الجسد والنفس ويجعلك تنام وانت في غاية الهدوء والطمأنينة، وتنوعت التصاميم أيضًا في أشكالها فمنها الكبير والمتوسط ، فضلًا عن مجموعة من الرتوشات التي تجعل الغرفة متكاملة وأنيقة فبعد السرير الذي يتخذ مساحة كبيرة في الغرفة، نجد الإضافات المميزة منها الخزانة التي تكون أنيقة وبتصاميم ونقوش يابانية مميزة تضفي نوعًا من التغيير على الغرفة، إضافة إلى اختيار الأغطية المناسبة والأنيقة وبعض الإضافات كالوسائد التي تضفي جمالية خاصة، ولمسة الإكسسوارات منها بعض الحجارة البيضاء والسوداء وبعض اللوحات الفنية التي تتميز بها هذه الغرف والتي تحمل لمسة يابانية من التاريخ الياباني وعادتهم وتقاليدهم وهي ميزة توفر الراحة الكبرى في هذه الغرفة التي تنوعت كذلك في ألوانها حتى تتمكن الأسر من اختيار ما يناسبها وينال إعجابها ، إضافة إلى نوعية خاصة من الإضاءة والأجواء اليابانية المميزة التي أصبحت تدخل على مختلف التصاميم والديكورات العربية والغربية كنوع من الثقافات الغنية في العالم .

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الديكورات اليابانية تدخل على مختلف التصاميم والديكورات العربية والغربية الديكورات اليابانية تدخل على مختلف التصاميم والديكورات العربية والغربية



 فلسطين اليوم -

كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم

درة بفستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

القاهرة - فلسطين اليوم
تألقت درة بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة وكانت درة من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف.  الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا. وقد يهمك أيضًا: إيلي صعب يُضيف بعض التعديلات البسيطة على أزياء ...المزيد

GMT 02:10 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 فلسطين اليوم - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 فلسطين اليوم - أفكار بسيطة لديكور مميز لمنزلك في استقبال خريف 2019

GMT 07:44 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

هازارد يثير حيرة زيدان قبل مواجهة سان جيرمان

GMT 10:54 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يصل إلي القاهرة

GMT 10:41 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

تحذير" لعبة مومو" على هاتفك تهدد حياة الأطفال

GMT 02:46 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح كلية الدراسات العليا التابعة لجامعة القدس المفتوحة

GMT 05:43 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون الرابع
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday