الرمادي والأصفر يحتلان موضة الديكور الشتوي لغرفة الجلوس
آخر تحديث GMT 17:34:21
 فلسطين اليوم -

للحصول على الرونق الجميل الذي يبحث عنه الأفراد

الرمادي والأصفر يحتلان موضة الديكور الشتوي لغرفة الجلوس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرمادي والأصفر يحتلان موضة الديكور الشتوي لغرفة الجلوس

الديكور الشتوي بلمسة الرمادي والأصفر
مراكش - ثورية ايشرم

لم يعد يفصلنا عن فصل الشتاء، إلا أيامًا معدودة فقط، ما يتطلب اعتماد مجموعة من اللمسات والأفكار التي تمنح المنزل الدفء والرقة والجمالية في نفس الوقت، لا سيما في غرفة الجلوس التي تعتبر من الفضاءات المهمة التي يجتمع فيها أفراد الأسرة ويقضون فيها معظم أوقاتهم، إما لتبادل أطراف الحديث، أو مشاهدة التلفزيون، وتجديدها لا يتطلب الكثير، فقط اعتماد مجموعة من الأفكار للحصول على أناقة وديكور شتوي دافئ في فصل الشتاء لموسم 2016.

وقد برزت مجموعة من الألوان الراقية والمميزة التي اكتسحت ساحة الديكور الشتوي، والتي ينصح بها خبراء الديكور للاستمتاع بفضاءات راقية وغاية في الجمالية والتألق، من بينها اعتماد اللون الرمادي الذي يعتبر عادةً من الألوان الشتوية، والتي غالبًا ما يتجنبه الأفراد لما يرسم من لوحة كئيبة في المنزل إلا أنّ مزج هذا اللون الرائع مع مجموعة من الألوان يحقق الأناقة والرقة في المكان والتي يعد من بينها الأصفر الراقي الذي كان رائجًا في فصل الصيف، وهاهو يدخل من جديد موسم الشتاء بلمسة خفيفة وغنية عند مزجه باللون الرمادي الراقي لتكوين خليط مميز وغاية في الجمالية.

يمكن الحصول على ديكور غاية في الجمالية والرقة لغرفة الجلوس، وذلك باستخدام اللون الرمادي في الجدار الرئيسي للغرفة مع اعتماد اللون الأبيض في الجدران المتبقية والسقف، وذلك لمنح الغرفة إضاءة مميزة ونوعًا من الإطلالة الهادئة واستخدام  الكنبة الرئيسية من اللون الأصفر مع اعتماد باقي الكنبات من اللون الرمادي أو العكس، كما يمكن اعتماد الكنبات الخاصة بالغرفة كلها من اللون الرمادي، واعتماد مجموعة من الوسائد الكبيرة والصغيرة أو أغطية خاصة للكنبات من اللون الأصفر للحصول على ذلك التناغم والجمالية في مزج اللونين معًا، وتحقيق المراد وهو ديكور دافئ ومشرق في نفس الوقت.

كما أنّ لمسة السجاد مهمة جدًا ويفضل اعتمادها من اللون الرمادي فقط دون زخارف أو نقوش، فاللمسة البسيطة تزيد من جمالية الديكور وأناقته، إضافةً إلى اعتماد الستائر من اللون الأصفر للتناسق والأناقة المطلوبة، دون إهمال اللمسات المتبقية لجمالية المكان منها الديكورات والإكسسوارات التي يفضل أن تكون بلمسة خفيفة من اللون الأصفر والرمادي كاللوحات الفنية، والزهريات، والتحف، وغيرها، من اللمسات التي تُضفي نوعًا من الاختلاف والجمالية على المكان، ومنح الرونق الذي يبحث عنه الأفراد لقضاء أوقات ممتعة ودافئة مشتركة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرمادي والأصفر يحتلان موضة الديكور الشتوي لغرفة الجلوس الرمادي والأصفر يحتلان موضة الديكور الشتوي لغرفة الجلوس



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday