الزخارف والنقوش الطبيعية لمسة جميلة تزيّن الأدوات المنزلية
آخر تحديث GMT 15:23:47
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

يعتمدها المصممون خلال فصل الشتاء لتعطيها جمالًا ساحرًا

الزخارف والنقوش الطبيعية لمسة جميلة تزيّن الأدوات المنزلية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الزخارف والنقوش الطبيعية لمسة جميلة تزيّن الأدوات المنزلية

الأزهار ونقوش الطبيعة تزيّن الأواني المنزلية
مراكش ـ ثورية ايشرم

لم تعد لمسة الأزهار والزخارف المزركشة تقتصر فقط على فصل الربيع أو الصيف بل أصبحت لمسة مميزة يعتمدها المصممون أيضا في فصل الشتاء كونها خامة راقية تعطي الأواني تلك الجمالية الساحرة والخاطفة للأنظار وتحقق الإطلالة المتكاملة للمطبخ وطاولة السفرة لاسيما عند استقبال الضيوف.

وتنوعت التصميمات والزخارف التي تميز الأواني الخاصة بفصل الشتاء لموسم 2016 والتي أطلقتها مختلف العلامات العالمية والمحلات الخاصة بالأواني والتأثيث المنزلي والتي برزت بجماليتها وأناقتها المميزة وتلك الزخارف المتنوعة التي زادتها جمالا ورقة منها زخارف تقليدية ونقوش راقية أعطتها ذلك الإشعاع الذي زادها روعة.

إضافة إلى لمسة من الطبعات المميزة بالورود والأزهار المتنوعة ولمسة الفراشات ومجموعة من الطبعات الخاصة بالطبيعة المحيطة بنا من فواكه وخضر وأعشاب وغيرها و التي جعلت الأواني منعشة تعطي السفرة الإطلالة المشرقة والمميزة والتي تنوعت بين الكؤوس الشاي فناجين القهوة وأكواب العصير والصحون الرئيسية وصحون السلطات وأواني الفرن والخاصة بالشوربة والحساء إضافة إلى أواني الحلويات وغيرها والتي تميزت بتلك الرسومات الراقية المتنوعة التي زادت القطع رونق وتميزا.

ولم يقتصر تصميم هذه الأواني على اعتماد السيراميك الأبيض بل تم استخدام مجموعة من اللمسات الأنيقة والمميزة التي اعتمد فيها على ألوان راقية ومشرقة منها الأخضر الفاتح والزهري والأزرق السماوي، فضلا عن الأبيض والأصفر.

كما تم مزج لونين أو أكثر في مجموعة من القطع إضافة إلى اعتماد زخارف تقليدية باللون الأبيض والأسود في قطع بدت راقية وأنيقة تضفي رونقا مميزا على الطاولة ، التي تصبح أنيقة باعتماد لمسات بسيطة وتنسيق راق بين القطع المتواجدة لجعلها مناسبة لاستقبال الضيوف والاستمتاع بالجلسات وتناول مختلف الأطباق الشتوية في أواني تبعث على الإشراقة والجمالية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزخارف والنقوش الطبيعية لمسة جميلة تزيّن الأدوات المنزلية الزخارف والنقوش الطبيعية لمسة جميلة تزيّن الأدوات المنزلية



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday