الزهريات الراقية لمسة الأناقة التي تعطي فضاءات المنزل ديكورا فريدًا
آخر تحديث GMT 17:57:42
 فلسطين اليوم -

شهدت تطورا ملحوظا أخيرًا وتنوعت بين الكلاسيكي والعصري

الزهريات الراقية لمسة الأناقة التي تعطي فضاءات المنزل ديكورا فريدًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الزهريات الراقية لمسة الأناقة التي تعطي فضاءات المنزل ديكورا فريدًا

الزهريات الراقية
مراكش _ثورية ايشرم

لا يمكن الاستغناء عن لمسة الزهريات في الديكور المنزلي فهي تتماشى مع جميع فضاءات المنزل دون استثناء وتحقق الجمالية والرقة، فضلا عن الأناقة في الديكور والتي يقبل عليها الأفراد منذ أعوام عديدة في الديكور، إلا أنها شهدت تطورا ملحوظا في الآونة الأخيرة وعرفت بعض التغيير إذ أصبحت تتنوع بين العصري والتقليدي والكلاسيكي والتي يمكن الاختيار منها حسب نمط الديكور المتوفر في المنزل.

كما أن لمسة المزهرية مهمة جدا ويوصي بها أخصائيو الديكور وينصحون باعتمادها بطرق متناسقة وأنيقة للحفاظ على جمالية المكان وتحقيق الأناقة والتألق فيه ، لاسيما بعد أن برزت مجموعة من الزهريات الراقية ذات التصاميم المختلفة والأنيقة التي تتيح للأفراد فرصة اختيار ما يعجبهم ويناسب ديكورات منزلهم، هذا وبرزت بأشكال متعددة وتصاميم مختلفة ومميزة، فهي تظهر مدى براعة وإبداع المصممين العالميين الذين يسعون دائما إلى منح الأفراد كل يرغبون فيه .

وجاءت هذه الزهريات التي تختلف من حيث الحجم منها الكبير والمتوسط والصغير ، إضافة إلى ذات التصاميم الكلاسيكية والزخارف التقليدية والنقوش العتيقة ، كما أنها اختلفت في ألوانها إذ منها ذات الألوان الداكنة والفاتحة المشرقة فضلا عن ذات اللون الذهبي والفضي التي تعتبر من الصيحات الحديثة التي دخلت بقوة هذا الموسم إلى موضة الديكور الحديث ، هذا وتنوعت كذلك في لمساتها التي جاءت مفعمة بالحيوية التي تضفي على أرجاء المنزل الحياة وتبعث على الاشراق والجمالية المطلوبة لكل فضاء على حدة ، والتي تعتبر كذلك من الإكسسوارات المهمة لاسيما التي تم إطلاقها هذا الموسم والتي لقيت رواجا كبيرا بفضل تصميماتها وأشكالها الجميلة الآسرة لاسيما وانه تم اختيار تلك الألوان المتعددة التي تجعل فرصة مفتوحة أمام الناس ليختاروا ما يرغبون فيه ، كما أنها تنوعت بين الزجاج الشفاف والملون بألوان رائعة ومشرقة فضلا عن الفيروز والسيراميك الأبيض والملونة كذلك ما منحها الاختلاف والرقة والجمالية المطلوبة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزهريات الراقية لمسة الأناقة التي تعطي فضاءات المنزل ديكورا فريدًا الزهريات الراقية لمسة الأناقة التي تعطي فضاءات المنزل ديكورا فريدًا



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday