الزهري انتعاش يتميز في صيحات الديكور الأنيقة لموسم ربيع 2016
آخر تحديث GMT 17:19:29
 فلسطين اليوم -

يعتبر من الألوان المريحة للعين ويمنح الجمال والرقة للمنزل

الزهري انتعاش يتميز في صيحات الديكور الأنيقة لموسم ربيع 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الزهري انتعاش يتميز في صيحات الديكور الأنيقة لموسم ربيع 2016

الزهري يدخل صيحات الديكور
مراكش ـ ثورية ايشرم

يعتبر اللون الزهري من الألوان المنعشة والمميزة التي تمنح المنزل انتعاشًا ورقيًا مميزًا عند اختياره في الديكور وهو من الألوان المريحة للعين وتعطي تلك الرقة والجمالية لمختلف الفضاءات، لاسيما أن خبراء الديكور والمختصين في هذا المجال ينصحون باعتماده في مجموعة من الفضاءات، وإلا يقتصر على غرف نوم الأطفال لاسيما الفتيات أو حصره فقط على موسم الصيف.

ودخلت صيحة اللون الزهري إلى الديكور المنزلي بشكل عام في موسم ربيع 2016 والتي دخلت بقوة لتكون عنوانًا بارزًا للجمالية والفخامة والرقي والانتعاش الذي يريح النفس ويبعث على الراحة والطمأنينة والهدوء، ويمكن اعتماده فقط في غرف النوم بل حتى في الفضاءات الخارجية كغرفة المعيشة التي عادة ما تقتصر على ألوان منعشة محدودة كالأخضر أو الأبيض أو الأصفر، ومزج مجموعة من الألوان الراقية فيما بينها للحصول على ذلك الخليط الرائعة الذي يحددها، إلا أن لمسة الزهري لاسيما الفاتح برزت بقوة في هذا الموسم لتحقق الأناقة والتألق للمكان.

ويمكن استخدام الزهري بلمسة من الفخامة على الغرفة باعتماده في الدهان أو اختياره في ورق الحائط الزهري الموحد أو المزخرف بروتوشات ونقوش مميزة وبسيطة، وتجعله يمنح المكان أناقة وتميزًا كما يمكن اعتمادها في الأثاث كالكنبات الرئيسية أو الفرعية ومزجه مع الأبيض أو أي لون كالرمادي أو الأسود أو مزجه مع خامة الذهبي التي تعتبر من اللمسات الراقية والأنيقة التي دخلت بقوة وجمالية إلى موضة الديكور، والتي تعمل على منح المكان خليطًا مميزًا وراقيًا يزيد من جمالية الفضاء، كما أن اعتماده في السجاد ولمسة الستائر واستخدام ثلة من الديكورات والإكسسوارات الراقية والمتناسقة فيما بينها يزيد من جمالية المكان ويعطيه ذلك الانتعاش والأناقة التي تخطف الأنظار، كالمرايا والشموع والوسائد الصغيرة التي يمكن اعتمادها على الكنبات أو على الأرضية بطريقة متناسقة وأنيقة وغاية في التألق والجمالية، كما يمكن اعتماده في الحمام والمطبخ وفي الصالون كذلك للحصول على الانتعاشة والرقة المنعشة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزهري انتعاش يتميز في صيحات الديكور الأنيقة لموسم ربيع 2016 الزهري انتعاش يتميز في صيحات الديكور الأنيقة لموسم ربيع 2016



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday