السجاد الصيفي لمسة مهمة تضفي التميز والجمالية على فضاءات المنزل
آخر تحديث GMT 12:14:55
 فلسطين اليوم -

تتميز بعدة خامات مختلفة الأنواع والأشكال والأحجام والألوان

السجاد الصيفي لمسة مهمة تضفي التميز والجمالية على فضاءات المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السجاد الصيفي لمسة مهمة تضفي التميز والجمالية على فضاءات المنزل

مختلف دور الديكور والمؤسسات الخاصة بالتأثيث المنزلي
مراكش_ثورية ايشرم

أطلقت مختلف دور الديكور والمؤسسات الخاصة بالتأثيث المنزلي، مجموعة من السجاد الراقي الخاص بفصل الصيف والذي يتميز بتصاميمه الراقية والمنعشة والتي تختلف من حيث الزخارف والألوان والنقوش التي اعتمدت في تصميمه وجعله لمسة تضفي نوعا من الجمالية والتميز على مختلف فضاءات المنزل وبما أننا في فصل الصيف الذي يشهد ارتفاع درجة الحرارة كان لا بد على المصممين العالميين تخصيص لمسة راقية وجديدة لكل عشاق الديكور الجديد والراغبين في إدخال لمسة منعشة صيفية على فضاءات منازلهم .

وتتميز هذه القطع التي أطلقتها مختلف دور الديكور من حول العالم والتي ينصح بها خبراء الديكور لمنح المنزل لمسة من الانتعاش الصيفي في هذا الموسم والتي يمكن الاختيار منها حسب الذوق والرغبة، بعدة خامات ولمسات تنطلق من الألوان إذ منها الألوان الفاتحة كالأزرق السماوي الممزوج باللون الأبيض أو الأسود فضلا عن اللون الأصفر والزهري ومجموعة من الألوان المنعشة التي تم مزجها بشكل كلي في قطعة واحدة، إضافة إلى مجموعة من القطع التي جاءت بلمسة الخطوط المتداخلة والإشكال الهندسية من مربعات ومستطيلات ودوائر بألوان مشرقة تجمع في طياتها لمسة الانتعاش والحيوية والتي يمكن الاختيار منها حسب ديكور وألوان الأثاث لجعل الفضاء مميزا وأنيقا .

وتنوعت هذه التصاميم التي تختلف حسب الفضاء، فسجاد غرفة النوم مثلا يختلف عن سجاد غرفة الجلوس إذ يحتوي الأول على لمسات هادئة ونقوش الحيوانات والتي تناسب أكثر غرفة النوم وتتماشى مع ألوانها وديكوراتها واكسسواراتها، كما أن سجاد غرف الجلوس تتنوع كذلك في ألوانها وأشكالها، لاسيما أنها تحمل الكثير من التفاصيل والطبعات والألوان المختلفة لتكون مناسبة وعلى ذوق جميع أفراد الأسرة طالما هذا الفضاء مشترك ويلبي أذواق عديدة، فيما يختلف سجاد غرفة الأطفال التي جاءت برسوم ونقوش الأطفال من بينها الشخصيات الكارتونية والحيوانات الأليفة والرسوم المتعددة التي يقبل عليها الطفل في صغره والتي يجب تنسيقها مع ديكور الغرفة واكسسواراتها، حتى يصبح الفضاء متناسقا بشكل أنيق ودون الخروج عن نمطه أو منحه لمسة غير لائقة، فلمسة السجاد مهمة وتعطي انتعاشا للفضاء وتعبر عن مدى ذوق الأسرة الرفيع في تنسيقه مع باقي الأثاث .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السجاد الصيفي لمسة مهمة تضفي التميز والجمالية على فضاءات المنزل السجاد الصيفي لمسة مهمة تضفي التميز والجمالية على فضاءات المنزل



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday