الصور العائلية إكسسوارات فريدة تهدي غرفة الجلوس الأناقة والشعور بالحميمية
آخر تحديث GMT 09:16:59
 فلسطين اليوم -

تمنح الجدارن إطلالة مميزة ومنعشة تنسجم مع الديكور الداخلي

الصور العائلية إكسسوارات فريدة تهدي غرفة الجلوس الأناقة والشعور بالحميمية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الصور العائلية إكسسوارات فريدة تهدي غرفة الجلوس الأناقة والشعور بالحميمية

الصور العائلية للشعور بالحميمية داخل غرفة الجلوس
مراكش- ثورية ايشرم

تعد غرفة الجلوس ذلك الفضاء المشترك بين أفراد الأسرة فلابد من الاهتمام بها على أكمل وجه عند تأثيثها وتزيينها بمختلف الديكورات والإكسسوارات المشتركة بين جميع أفراد الأسرة، حتى يشعر كل فرد بأنه ينتمي إلى الفضاء وليس فردًا غريبًا فيه، ويمكن تحقيق الأناقة والتميز والشعور بالحميمية العائلية بين أفراد الأسرة في هذا الفضاء باعتماد مجموعة من الصور العائلية التي يمكن تنسيقها للوصول إلى الهدف المرغوب تحقيقه.

ويمكن اختيار الجدار الرئيسي للغرفة ووضع الكثير من الصور التي تخص أفراد العائلة، والتي يتم اختيار إطاراتها بشكل مميز ومتناسق مع ديكور الغرفة وألوانها وتأثيثها حتى تتحقق الإطلالة المميزة للمكان دون فقدانه لجماليته، ويمكن أن يصل عدد الصور إلى 20 صورة أو أقل حسب الرغبة وكذلك المساحة المتوافرة في المكان.

كما يمكن وضع الصور التي تعبر عن مجموعة من المواقف الخاصة بأفراد العائلة، ويفضل وضع بعض الصور التي تعبر عن مرحلة الطفولة في حياة الأبناء وذلك لتذكرها معًا والرجوع إلى مراحل مميزة.

وهذا بالإضافة إلى اختيار بعض الصورة الخاصة بحفل زفاف الزوجين ووضعها أيضًا لتذكر تلك المناسبة المهمة التي تعيد الحنين إلى الماضي وتذكرها بكل عطف وخلق جو من الحنان والحميمية والشعور بالحب الأسري كلما اجتمع أفراد الأسرة في الغرفة، إضافة إلى اعتماد مجموعة من الصورة التي قد لا تحمل مواقف للأسرة وإنما تحمل بعض المناظر الطبيعية والمميزة التي التقطت من قبل الأسرة مثلاً أثناء السفر إلى مكان معين أو خلال نشاط أسري محدد.

كما يمكن اختيار أحد الجدران الجانبية للغرفة ونثر الصور عليها بشكل يختلف عن الطريقة في الجدار الرئيسي، وهنا يفضل اعتماد إطارات ضخمة وعريضة لصور صغيرة بأسلوب يبرز جمالية الإطارات والصور الموجودة داخلها، إضافة إلى منح الجدار إطلالة مميزة ومنعشة تنسجم مع الديكور وتزيد من رقة المكان وحميميته وخلق نوع من التعلق الأسري بين الأفراد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصور العائلية إكسسوارات فريدة تهدي غرفة الجلوس الأناقة والشعور بالحميمية الصور العائلية إكسسوارات فريدة تهدي غرفة الجلوس الأناقة والشعور بالحميمية



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday