الفسيفساء لوحة فنية ولمسة مميزة تزين جدران المنزل جمالاً وتمنحه الأناقة
آخر تحديث GMT 15:46:59
 فلسطين اليوم -

خبراء وأخصائيو الديكور لم يتمكنوا من استبدال لمساتها الموحية بالرفاهية

الفسيفساء لوحة فنية ولمسة مميزة تزين جدران المنزل جمالاً وتمنحه الأناقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفسيفساء لوحة فنية ولمسة مميزة تزين جدران المنزل جمالاً وتمنحه الأناقة

لمسة الفسيفساء في المنزل
مراكش_ثورية ايشرم

يعتبر الفسيفساء من اللوحات الفنية الراقية والمميزة التي تضفي نوعًا من التميز الراقي والاختلاف المرموق على جدران المنزل وتعطيها الرفاهية الراقية التي ترغب فيها كل أسرة داخل فضاءات منزلها، لا سيما أنّ هذه اللمسة تعود إلى فترات زمنية قديمة جدًا إذ نلمسها في القصور العتيقة والفيلات الراقية التي لم يستطع خبراء وأخصائيو الديكور التخلي عنها أو استبدالها بشيء آخر كونها صيحة مميزة جدًا وغاية في الجمالية والتألق.

وأصبحت صيحة الفسيفساء من اللمسات التي تزين المنازل ومختلف فضاءاتها وتعطي الجدران نوعًا من الانتعاش والتميز ويمكن اعتمادها في مختلف فضاءاته بطرق مختلفة تجميع بين الأناقة والتناسق المميز للحصول على لوحات غاية في الرقة والإبداع، إذ يمكن استخدامها في جدار غرفة الجلوس؛ باختيار الألوان المناسبة والمتناسقة مع أثاث الغرفة لرسم لوحات فنية مميزة أو اعتماد تمازج وتداخل الأشكال الهندسية بواسطة قطع الفسيفساء للحصول على ناقة مميزة للغرفة تناسب الجلسة وتعطيها نكهة من الانتعاش والرقة والجمالية.

كما يمكن اعتمادها في الصالون وذلك باستخدامه بطرق تتماشى مع الأثاث إما العصري أو التقليدي أو حتى الكلاسيكي، واعتماده في الجدار الأكثر ملاحظة والمقابل لمدخل الصالون؛ للفت الانتباه إلى جماله، خصوصًا إذا تم اعتماد لوحة مميزة تجمع أكثر من معنى وتعبر عن شيء معين يعطي الجمالية والرونق للصالون ويمنحه الفخامة.

وتناسب أيضًا الحمامات إذ يمكن اعتمادها على جدران الحمام واختيار الألوان المناسبة منها واعتمادها لتغطية جميع جدران الحمام إضافة إلى تغطية السقف كذلك فهي لمسة غاية في الجمالية، خصوصًا إذا تم تنسيق الأشكال في جدران الحمام للحصول على لوحات غنية وغاية الجمالية والتألق تمنح الحمام رونقًا ساحرا يريح العين ويبعث على الراحة
والهدوء، كونها من الصيحات الرائجة التي أصبح ينصح بها لجعل البيت أنيقًا ويشع بالجمالية، لا سيما إذا تم اعتمادها في المطبخ بطرق عصرية وأنيقة وبألوان متناسقة وغاية في الجمالية فهذا يزيد المنزل روعة وإطلالة فاخرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفسيفساء لوحة فنية ولمسة مميزة تزين جدران المنزل جمالاً وتمنحه الأناقة الفسيفساء لوحة فنية ولمسة مميزة تزين جدران المنزل جمالاً وتمنحه الأناقة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday