الكحلي لمسة الأناقة الدافئة في ديكور الصالون المغربي لموسم شتاء 2016
آخر تحديث GMT 23:07:26
 فلسطين اليوم -

يشهد تغييرات أنيقة وملموسة دون أن يفقد جمال أصالته العريقة

الكحلي لمسة الأناقة الدافئة في ديكور الصالون المغربي لموسم شتاء 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكحلي لمسة الأناقة الدافئة في ديكور الصالون المغربي لموسم شتاء 2016

الصالون المغربي
مراكش - ثورية ايشرم

اعتمد مجموعة من المصممين المغاربة صيحات جديدة أدخلوها على الصالون المغربي؛ لمنجه نوعًا من الدفء والأناقة في الوقت نفسه، والتي تجلت فضلًا عن القطع والإكسسوارات واللمسات التي يتميز بها هذا الفضاء عن غيره من الفضاءات المنزلية، في اعتماد اللون الكحلي برقيه وجماليته الساحرة والخاطفة للأنظار، فالصالون المغربي هو ذلك الفضاء الراقي في كل المنازل المغربية، والذي يشهد تغييرات ملموسة وأنيقة دون أن يفقد جمال أصالته العريقة، التي تجعله مختلفًا تمامًا عن باقي الديكورات والصالونات حول العالم.

وأبدع المصممون المغاربة في اعتماد مجموعة من الخامات الراقية على هذا الصالون، الذي تسعى كل الأسر إلى جعله أنيقًا وغاية في الجمالية والتميز، من خلال تلك الكنبات التي تحتل مساحة الصالون ومجموعة الخامات والإكسسوارات والديكورات التي تزيد من أناقته وجماليته، والتي تتنوع بين أغطية الكنبات التي برزت هذا الموسم بألوان صارخة، احتلت المراتب المتقدمة في موسم الشتاء، كما برزت الجمالية في اللون الكحلي الذي تم اعتماده في الوقت الحالي، والذي برز ببريقه ولمعانه، لا سيما في القماش المخملي، الذي أعطى نعومة وفخامة للصالون المغربي بتصاميمه الساحرة والجمالية.

وينصح الخبراء كل الراغبين في تجديد صالوناتهم إلى اعتماد اللون الكحلي، ومزجه مع مجموعة من الألوان الراقية التي تتماشى معه بشكل كبير وتزيد من أناقته، لا سيما كالزهري أو الأصفر أو الأحمر والرمادي أو حتى الأبيض، مع اعتماد سجاد قريب من الألوان المعتمدة أو اختياره من اللون الكحلي فقط، تجنبًا لازدحام الزخارف والألوان في الصالون، إضافة إلى اعتماد ستائر أنيقة تضفي التغيير والجمالية على الفضاء، وتجعله مريحًا للعين قبل أن يكون مريحًا في الجلسة.

ويمكن اعتماد تشكيلة من الإكسسوارات التي تضفي الرقة والجمالية على المكان كاستخدام طاولة نحاسية من الحجم الكبير في وسط الصالون أو اعتماد مجموعة من الطاولات أو الصاندريات كما تسمى في اللهجة المغربية والتي يتم توزيعها في الصالون حسب مساحته، إضافة إلى استخدام لمسة الوسائد الصغيرة التي يفضل أن تكون بلون واحد، إما اللون الكحلي المعتمد في الصالون كلون أساسي أو اللون الذي تم مزجه معه للحفاظ على التناسق والجمالية في المكان، مع استخدام لوحة فنية كبيرة في الجدار الرئيسي للصالون والاكتفاء بها؛ حتى لا يصبح الفضاء غنيًّا بالاكسسوارات التي تفقده جماليته وأناقته المميزة، والتي يساهم فيها الذوق الرفيع والاختيار الأمثل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكحلي لمسة الأناقة الدافئة في ديكور الصالون المغربي لموسم شتاء 2016 الكحلي لمسة الأناقة الدافئة في ديكور الصالون المغربي لموسم شتاء 2016



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday