الكنبات المنفردة لمسة مميزة من عالم الديكور تمنح المنزل الأناقة والفخامة
آخر تحديث GMT 17:44:14
 فلسطين اليوم -

يتفنن المصممون في اختيار أجود المواد وأرقاها لاستقبال فصل الشتاء

الكنبات المنفردة لمسة مميزة من عالم الديكور تمنح المنزل الأناقة والفخامة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكنبات المنفردة لمسة مميزة من عالم الديكور تمنح المنزل الأناقة والفخامة

الكنبات المنفردة
مراكش ـ ثورية ايشرم

تتغير أنماط الديكور وصيحاته المتنوعة والمختلفة بتغيير الفصول السنوية، حيث تتجدد وتظهر بلمسات وأشكال عدة، تظهر معها براعة المصممين وإتقانهم في اختيار أجود المواد وأرقاها في تصميم مختلف القطع التي تزيد جمالية وأناقة على الفضاءات المنزلية ومن بينها والأكثر رواجا في ديكورات موسم 2016 هي الكنبات المنفردة التي تفنن المصممون في إبراز جماليتها ورقتها التي تخطف الأنظار وتجعل المكان مختلفا وغاية في التميز .

وتنوعت تصاميم الكنبات المنفردة التي دخلت صيحات الديكور بقوة كلمسة جديدة يقبل عليها الراغبون في تجديد ديكوراتهم وتأثيث منازلهم بطرق عصرية حديثة وغاية في الأناقة ، بين الجلدية والمصنوعة من القطع والخشب وغيرها من المواد الراقية التي يتم اعتمادها في تصنيع وتصميم الأثاث والتي برزت بأناقة مميزة،  تظهر عندما يتم تنسيقها مع أثاث المنزل ونمطه.
 

وجاءت منها الكلاسيكية والعصرية والتقليدية التي يمكن الاختيار منها واعتمادها في مختلف الفضاءات ، كاستخدامها في غرفة الجلوس بعدد أفراد الأسرة مع إضافة واحدة أو اثنين إذا كانت المساحة كبيرة من اجل توفير مكان شاغر في حالة استقبال احد الضيوف كما يمكن اعتماد واحدة أو اثنين في غرفة النوم وحتى في الهول ويمكن استخدامها كذلك في شرفة المنزل أو الحديقة .

ولم يقتصر المصممون فقط على تصميم الشكل والتزيين والإضافات والخامات التي أضيفت عليها لتمنحها الرقة والجمالية بل اعتمدوا كذلك على اختيار أجود الألوان وأرقاها حيث جاءت هذه الكنبات المنفردة بألوان محايدة كالأبيض أو الأسود أو البيج والبني ، إضافة إلى توظيف مجموعة من الألوان الزاهية والمشرقة في كنبة واحدة ما حولها إلى لوحة من الألوان المشرقة والمنعشة التي تعطي الفضاء تلك الروح والحيوية المميزة والتي يمكن استخدامها في كافة الفضاءات المنزلية بطريقة راقية تزيد من جمالية المكان وتجعله أنيقا وغاية في التألق .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكنبات المنفردة لمسة مميزة من عالم الديكور تمنح المنزل الأناقة والفخامة الكنبات المنفردة لمسة مميزة من عالم الديكور تمنح المنزل الأناقة والفخامة



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday