اللمسات القديمة والحديثة مزيج رائج في ديكورات المنازل خلال الشتاء 2016
آخر تحديث GMT 20:07:28
 فلسطين اليوم -

تمنح البيت إطلالة رائعة وصورة عصرية مقتبسة من القصور الملكية

اللمسات القديمة والحديثة مزيج رائج في ديكورات المنازل خلال الشتاء 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللمسات القديمة والحديثة مزيج رائج في ديكورات المنازل خلال الشتاء 2016

اللمسات الكلاسيكية القديمة في الديكور المنزلي
مراكش - ثورية ايشرم

يوصي خبراء الديكور بضرورة الاهتمام باللمسات الكلاسيكية القديمة في الديكور المنزلي كونها من الرتوشات البسيطة التي تجعل ديكور غرف المنزل وفضاءاته أنيقا ومتميزا ومختلفا تمامًا.

 وينصح الخبراء للحصول على منزل مميز بإطلالة رائعة، باعتماد اللمسات العصرية الحديثة ومزجها بالكلاسيكية الساحرة التي اعتدنا على رؤيتها في القصور الملكية ومختلف الفضاءات الراقية التي تعود إلى ملكية أهم الشخصيات البارزة في الأوساط المجتمعية.

اللمسات القديمة والحديثة مزيج رائج في ديكورات المنازل خلال الشتاء 2016

ودخلت هذه الصيحة بقوة إلى وسط الديكور حتى تكون عنوانا بارزا للتألق والأناقة في المنزل ويمكن الحصول عليها وتطبيقها بسهولة ودون الحاجة إلى تغيير الديكور المنزلي يكفي فقط توفي بعض القطع والديكورات والإكسسوارات لتوظيفها بشكل صحيح في مختلف الفضاءات للحصول على المطلوب.

ويمكن اختيار أحد الصناديق الخشبية القديمة واعتمادها مثلا في غرفة النوم قرب حافة السرير واستخدامها في تخزين مجموعة من الأغراض التي لا يحتاج الأفراد في فصل الشتاء، مع اعتماد فرش مميز ووضعه على سطح الصندوق واستخدامه أحيانا في الجلوس مع ترك الجوانب ظاهرة لمنح الغرفة لمسة كلاسيكية، هذا ويمكن أيضا استخدام كنبة كلاسيكية داخل الغرفة ويفضل أن تكون طويلة حتى تستغل في الاسترخاء وممارسة القراءة مع أباجورة جانبية تكون أيضا بلمسة كلاسيكية أنيقة .

اللمسات القديمة والحديثة مزيج رائج في ديكورات المنازل خلال الشتاء 2016

كما أن اللمسات الكلاسيكية تتماشى أيضا مع غرفة المعيشة التي يمكن تجديدها ومنحها الدفء والأناقة باعتماد مثلا بعض اللوحات الفنية أو الصور الفوتوغرافية ذات اللون الأبيض والأسود والتي يفضل أن تكون بلمحة كلاسيكية لتوظيفها على الجدار الرئيسي للغرفة ما يمنحه الجمالية لاسيما إذا كانت ذات حجم كبير.

ويمكن استخدام كرسيين كلاسيكيين وإضافتهما إلى الجلسة الرئيسية في الغرفة للحصول على أناقة راقية دون نسيان مجموعة من الإكسسوارات كطاولة من الخشب القديم والكلاسيكي ووضعها وسط الجلسة من زهريات من الزجاج بتصميم كلاسيكي في المكان تزيده رقة وأناقة .

إما إذا كانت المساحة كبيرة في الغرفة فيمكن اللجوء إلى اقتناء بيانو موسيقي كلاسيكي ووضعه في احد أركان الغرفة للحصول على نمط المزج والأناقة والجمالية في الغرفة التي لا يمكن أن تخلو أيضا من الخامات العصرية التي تساهم أيضا في جماليتها وأناقتها شريطة التنسيق بينهما في كل شيء لعدم الخروج عن مطية الديكور وفقدانه لرقته وجماليته .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللمسات القديمة والحديثة مزيج رائج في ديكورات المنازل خلال الشتاء 2016 اللمسات القديمة والحديثة مزيج رائج في ديكورات المنازل خلال الشتاء 2016



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday