اللمسات القديمة والحديثة مزيج رائج في ديكورات المنازل خلال الشتاء 2016
آخر تحديث GMT 08:41:10
 فلسطين اليوم -

تمنح البيت إطلالة رائعة وصورة عصرية مقتبسة من القصور الملكية

اللمسات القديمة والحديثة مزيج رائج في ديكورات المنازل خلال الشتاء 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللمسات القديمة والحديثة مزيج رائج في ديكورات المنازل خلال الشتاء 2016

اللمسات الكلاسيكية القديمة في الديكور المنزلي
مراكش - ثورية ايشرم

يوصي خبراء الديكور بضرورة الاهتمام باللمسات الكلاسيكية القديمة في الديكور المنزلي كونها من الرتوشات البسيطة التي تجعل ديكور غرف المنزل وفضاءاته أنيقا ومتميزا ومختلفا تمامًا.

 وينصح الخبراء للحصول على منزل مميز بإطلالة رائعة، باعتماد اللمسات العصرية الحديثة ومزجها بالكلاسيكية الساحرة التي اعتدنا على رؤيتها في القصور الملكية ومختلف الفضاءات الراقية التي تعود إلى ملكية أهم الشخصيات البارزة في الأوساط المجتمعية.

اللمسات القديمة والحديثة مزيج رائج في ديكورات المنازل خلال الشتاء 2016

ودخلت هذه الصيحة بقوة إلى وسط الديكور حتى تكون عنوانا بارزا للتألق والأناقة في المنزل ويمكن الحصول عليها وتطبيقها بسهولة ودون الحاجة إلى تغيير الديكور المنزلي يكفي فقط توفي بعض القطع والديكورات والإكسسوارات لتوظيفها بشكل صحيح في مختلف الفضاءات للحصول على المطلوب.

ويمكن اختيار أحد الصناديق الخشبية القديمة واعتمادها مثلا في غرفة النوم قرب حافة السرير واستخدامها في تخزين مجموعة من الأغراض التي لا يحتاج الأفراد في فصل الشتاء، مع اعتماد فرش مميز ووضعه على سطح الصندوق واستخدامه أحيانا في الجلوس مع ترك الجوانب ظاهرة لمنح الغرفة لمسة كلاسيكية، هذا ويمكن أيضا استخدام كنبة كلاسيكية داخل الغرفة ويفضل أن تكون طويلة حتى تستغل في الاسترخاء وممارسة القراءة مع أباجورة جانبية تكون أيضا بلمسة كلاسيكية أنيقة .

اللمسات القديمة والحديثة مزيج رائج في ديكورات المنازل خلال الشتاء 2016

كما أن اللمسات الكلاسيكية تتماشى أيضا مع غرفة المعيشة التي يمكن تجديدها ومنحها الدفء والأناقة باعتماد مثلا بعض اللوحات الفنية أو الصور الفوتوغرافية ذات اللون الأبيض والأسود والتي يفضل أن تكون بلمحة كلاسيكية لتوظيفها على الجدار الرئيسي للغرفة ما يمنحه الجمالية لاسيما إذا كانت ذات حجم كبير.

ويمكن استخدام كرسيين كلاسيكيين وإضافتهما إلى الجلسة الرئيسية في الغرفة للحصول على أناقة راقية دون نسيان مجموعة من الإكسسوارات كطاولة من الخشب القديم والكلاسيكي ووضعها وسط الجلسة من زهريات من الزجاج بتصميم كلاسيكي في المكان تزيده رقة وأناقة .

إما إذا كانت المساحة كبيرة في الغرفة فيمكن اللجوء إلى اقتناء بيانو موسيقي كلاسيكي ووضعه في احد أركان الغرفة للحصول على نمط المزج والأناقة والجمالية في الغرفة التي لا يمكن أن تخلو أيضا من الخامات العصرية التي تساهم أيضا في جماليتها وأناقتها شريطة التنسيق بينهما في كل شيء لعدم الخروج عن مطية الديكور وفقدانه لرقته وجماليته .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللمسات القديمة والحديثة مزيج رائج في ديكورات المنازل خلال الشتاء 2016 اللمسات القديمة والحديثة مزيج رائج في ديكورات المنازل خلال الشتاء 2016



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday